Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جوجل كاميرا 7.4 سامسونج A31 وA41

تحميل جوجل كاميرا v7.4 سامسونج جلكسي A31  و A41

اطلقت شركة سامسونج سلسلة A للهواتف المتوسطه والتى تضم مجموعه كبيره من الهواتف، والتى تلبى طموح كثير من محبى هواتف العملاق الكورى الجنوبى فى امتلاك هاتف من سامسونج، وأصبحت هذه السلسله من أكثر السلاسل مبيعًا، حيث قدمت سامسونج هواتف ذات جوده عاليه وترضى المستهلك المحب للشركه مع مقابل مالى جيد، معادلة القيمه مقابل الأداء عكس سياسة سامسونج السابقه قبل سلسلة هواتف الـ A. ومن الهواتف التي اطلاقها هذا العام فى شهر مارس هاتفى سامسونج Samsung A31 و سامسونج A41، واللذان يأتيان استكمالًا لهذه السلسله الموفقه، الفارق بين مواصفات الهاتفين ليس بالكبير، فكلاهما مثلًا يأتي بمعالج P56 من شركة ميدياتيك.

تحميل جوجل كاميرا v7.4 سامسونج A31 و A41

تطبيق جوجل كاميرا Google Camera الموجود فى هواتف بيكسل Pixel الخاصه بقوقل يعتبر أفضل تطبيق للتصوير على الاطلاق ويرغب أى مستخدم للهواتف الذكيه فى تشغيله على هاتفه، وسبب افضلية هذا التطبيق عن غيره هو السوفتوير وتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي للتصوير من جوجل وليس الهاردوير كما يعتقد البعض لذلك يبحث عنه الجميع.
يوجد نسختين من تطبيق جوجل كاميرا بالنسبه لهاتفى اليوم النسخه الأولى جوجل كاميرا 7.4 والثانيه جوجل كاميرا 7.3 المعدله وتعمل جيدًا، ففى البدايه قم بتجربة نسخة الـ 7.4 وإن لم تعمل قم بتثبيت نسخة 7.3 المعدلة.
من أفضل الأشياء الموجوده فى معالج الهاتفين تفعيل الـ Camera API والذى يسمح للهاتفين بتشغيل تطبيق جوجل كاميرا على الهاتفين بكل الخواص والمميزات الموجوده فى تطبيق جوجل كاميرا، وذلك عكس كثير من الهواتف من سلسلة الـ A والتى لم يكن مفعل فيها هذه الخاصيه المهمه.

تحميل جوجل كاميرا إصدار7.4 جلكسي A31  و A41.

تحميل جوجل كاميرا إصدار 7.3 المعدل جلكسي A31  و A41.

ملف ضبط إعدادات تشغيل تطبيق جوجل كاميرا "sam-a31-41.xml".


تثبيت جوجل كاميرا على جلكسي A31  و A41.

جوجل كاميرا v7.4 سامسونج A31  و A41
فى البدايه وبعد تحميل تطبيق جوجل كاميرا قم بتثبيته بالطريقه المعتاده، من الممكن أن يطلب منك تفعيل التثبيت من المصادر الغير معروفه Unknown Sources قم بتفعيلها عن طريق الذهاب إلى Privacy ثم Unknown Sources.

خطوات تثبيت ملف ضبط إعدادات جوجل كاميرا سامسونج A31 و A41

  1. بعد تحميل ملف ضبط الإعدادات قم بالذهاب إلى تطبيق فايل مانجر أو ملفاتى.
  2. أنشئ مجلد جديد داخل الواجهه الرئيسيه بالذاكره الداخليه للهاتف، وقم بتسميته " GCam".
  3. داخل مجلد " GCam" أنشئ مجلد أخر جديد وقم بتسميته "Config7"، ثم انقل إليه ملف الضبط الذي قمت بتحميله والمذكو فى الأعلى "sam-a31-41.xml".
  4. إذهب الأن إلى جوجل كاميرا واضغط مرتين على الجزء الأسود الموجودة بجانب زر Restore .
  5. اضغط الأن على زر الإعدادت "with sam-a31-41.xml"، ثم اضغط على زر Restore.
أخيرًا قم بالخروج من التطبيق وقم بتشغيله مره أخرى.

تحميل جوجل كاميرا v7.4 سامسونج A31  و A41

بهذه الخطوات البسيطه قد قمنا بتثبيت تطبيق جوجل كاميرا Google Camera v7.4 على هواتف سامسونج جالكسي A31 و A41.

تحميل جوجل كاميرا سامسونج A31 و A41

فى النهايه ولتحميل جوجل كاميرا لمعظم هواتف اندرويد اضغط على هذا الرابط والذى سوف تجد فيه قائمه بتطبيق جوجل كاميرا لمعظم هواتف اندرويد.
 شاهد ايضاً 

تعليقات