Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جوجل كاميرا Google Camera v7.4 كل هواتف اندرويد

تحميل جوجل كاميرا Google Camera v7.4

جوجل كاميرا v7.4 هو اخر اصدار من تطبيق التصوير الرائع والموجود حصرًا على هواتف بيكسل Pixel والتى تنتجها وتصنعها عملاق التكنولوجيا جوجل، حيث قامت شركة جوجل بإطلاق هذا التحديث لهواتف بيكسل قبل عدة أسابيع، التحديث لا يضيف كثيرًا من المميزات الجديده ولكن المميزات المضافه رغم قلتها إلا انها هامه جدًا، مثل التصوير بدقة 4K بالإضافة إلى القدره على عمل تقريب "زوم" حتى 8 أضعاف. والآن وبعد اصدار التحديث بفتره أصبح تطبيق Google Camera v7.4 المعدل متاحًا لمعظم هواتف الأندرويد، حيث يمكنك الآن تحميله والأستمتاع بخواصه ومميزاته الرائعه.

جوجل كاميرا Google Camera v7.4 كل هواتف اندرويد

يعتبر تطبيق جوجل كاميرا Google Camera الموجود فى هواتف بيكسل Pixel الخاصه بجوجل افضل تطبيق للتصويرعلى الاطلاق ويرغب أى مستخدم للهواتف الذكيه فى تشغيل هذا التطبيق المميز على هاتفه الأندرويد.
ويعتبر سبب افضلية وتميز تطبيق جوجل كاميرا Google Camera عن غيره من تطبيقات التصوير الأخرى الموجوده فى الهواتف بشكل افتراضى من الشركه المصنعه، سبب الأفضليه هو السوفت وير وتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي للتصوير من جوجل وليس الهاردوير وحده كما يعتقد البعض لذلك يبحث عنه الجميع.

أهم خصائص جوجل كاميرا Google Camera v7.4 الجديده

بالنسبه للخصائص الجديده والتى تم اضافتها لتطبيق جوجل كاميرا Google Camera v7.4.
 
خصائص جوجل كاميرا Google Camera v7.4 الجديده
  1. أولًا: إضافة خاصية تسجيل الفيديو بدقة 4K.
  2. ثانيًا: إمكانية التحكم فى عدد الإطارات أو ما يسمى (FPS) باللغه الأنجليزيه وذلك أثناء القيام بعملية التصوير، لاحظ معى أن هذه الخاصيه متاحه فقط عند التصوير بدقة FHD.
  3. ثالثًا: القدره على عمل تقريب "زووم" حتى 8 أضعاف.

تحميل جوجل كاميرا Gcam v7.4

بعمل الأصدار الجديد من تحميل جوجل كاميرا Google Camera v7.4 على أغلب هواتف الأندرويد مثل، جميع هواتف سامسونج والتى تعمل فقط بمعالجات كوالكم اما معالجات سامسونج فمن الممكن أن تبحث عن التطبيق الخاص بهاتفك.
أيضاً تطبيق جوجل كاميرا 7.4 متاح لهواتف ون بلس وهواتف ريلمي وكذلك اوبو وشاومى ونوكيا وسونى وباقى الشركات.


التطبيق يأتى فى ثلاث نسخ من مطورين مختلفين اختر ما تشاء منهم وقم بتجربته على هاتفك لتعرف أيهم يعمل معك جيدًا.


تطبيق المطور BSG

تطبيق المطور PitbulL

تطبيق المطور Nikita

ملحوظة: يجب عليك اولاً وقبل تحميل تطبيق جوجل كاميرا من الروابط الموجوده، تذكر أن تقوم بإزالة أي إصدار قديم من التطبيق قبل بدء تثبيت الإصدارالجديد. MGC_7.4.104_V0a.apk
 شاهد ايضاً 

تعليقات