Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحويل النص إلى ايموجى Text to Emoji

تحويل النص إلى ايموجى


تحويل النص إلى إيموجى Text to Emoji


الإيموجى Emoji أو الرموز التعبيريه يستخدمها الكثير منا فى حياته اليوميه عند الرد على صديق ما أثناء محادثه على أحد برامج أو مواقع التواصل الإجتماعى، وللأمانه فإن الإيموجى تختصر كثير من الردود والكلمات، فعند استخدامك لرمز ما فى الرد على صديقك أثناء المحادثه يمكنك الإستغناء عن كتابة جمله طويله.


وبسبب إنتشار استخدام الإيموجى Emoji فى برامج التواصل الإجتماعى سوف نقدم لكم اليوم فى هذا الموضوع طريقه تمكنك من تحويل النص المكتوب إلى إيموجى Emoji، عن طريق أفضل برنامج لتحويل النص إلى إيموجى Emoji موجود فى جوجل بلاى.


أفضل تطبيق لتحويل الكتابة إلى إيموجي


فى البدايه كل ما عليك فعله هو التوجه إلى متجر جوجل بلاى من خلال الرابط الموجود فى أسفل هذا الموضوع لتحميل أفضل تطبيق لتحويل النص إلى إيموجى Text to Emoji.

بعد تحميل التطبيق قم بفتحه ستجد به صندوق به Your Text قم بكتابة النص الذى تريد تحويله إلى رموز تعبيريه إيموجى ثم أضغط على كلمة Go، على الفور سيتم تحويل النص إلى إيموجى، شاهد الصوره بالأسفل.


أفضل تطبيق لتحويل الكتابة إلى إيموجي

تستطيع من خلال السهم الموجود فوق كلمة Go وعند الضغط عليه اختيار الأشكال المختلفه لتحويل النص إلى إيموجى.


اقرأ المزيد/


خاصيه أخرى فى البرنامج وهى Input from keyboard بعد تفعيلها تستطيع الإختيار من أشكال الإيموجى المختلفه والموجوده على لوحة المفاتيح keyboard الخاصه بهاتفك، تستطيع فعل الكثير بهذه الخاصيه الرائعه، شاهد الصوره أدناه.


تطبيق Text to Emoji


بعد الإنتهاء من كتابة النص الذى تريده تستطيع النقر على زر Copy ثم التوجه إلى أى برنامج أو موقع تواصل إجتماعى تريده ثم نسخ هذا النص بكل سهوله بالطريقه المعتاده، أنا هنا لصقت النص المحول فى برنامج واتس آب، شاهد الصوره أدناه.


طريقة تحويل النص إلى ايموجى

فى النهايه كانت هذه وببساطه شديده طريقة تحويل النص إلى ايموجى Text to Emoji باستخدام تطبيق Text to Emoji maker.


طريقة تحويل النص إلى ايموجى


تستطيع أيضًا مشاهدة هذا الفيديو البسيط والذى يشرح طريقة تحويل النص إلى ايموجى Text to Emoji بكل سهوله.



رابط التطبيق المستخدم فى الشرح / تحميل

تعليقات