أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

طريقة تحويل النص إلى ايموجى Text to Emoji

طريقة تحويل النص إلى ايموجى

الإيموجى Emoji أو الرموز التعبيرية يستخدمها الكثير منا فى حياته اليومية عند الرد على صديق ما أثناء محادثة على أحد برامج أو مواقع التواصل الإجتماعى، وللأمانة فإن الإيموجى تختصر كثير من الردود والكلمات، فعند استخدامك لرمز ما فى الرد على صديقك أثناء المحادثة يمكنك الإستغناء عن كتابة جملة طويلة.
وبسبب إنتشار استخدام الإيموجى Emoji فى برامج التواصل الإجتماعى سوف نقدم لكم اليوم فى هذا الموضوع طريقة تمكنك من تحويل النص المكتوب إلى إيموجى Emoji، عن طريق أفضل برنامج لتحويل النص إلى إيموجى Emoji موجود فى جوجل بلاى.

أفضل تطبيق لتحويل النص إلى إيموجي

فى البداية كل ما عليك فعله هو التوجه إلى متجر جوجل بلاى من خلال الرابط الموجود فى أسفل هذا الموضوع لتحميل أفضل تطبيق لتحويل النص إلى إيموجى Text to Emoji. بعد تحميل التطبيق قم بفتحه ستجد به صندوق به Your Text قم بكتابة النص الذى تريد تحويله إلى رموز تعبيرية إيموجى ثم أضغط على كلمة Go، على الفور سيتم تحويل النص إلى إيموجى، شاهد الصوره بالأسفل.

أفضل تطبيق لتحويل الكتابة إلى إيموجي

تستطيع من خلال السهم الموجود فوق كلمة Go وعند الضغط عليه اختيار الأشكال المختلفه لتحويل النص إلى إيموجى.
خاصية أخرى فى البرنامج وهى Input from keyboard بعد تفعيلها تستطيع الإختيار من أشكال الإيموجى المختلفة والموجودة على لوحة المفاتيح keyboard الخاصه بهاتفك، تستطيع فعل الكثير بهذه الخاصية الرائعة، شاهد الصورة أدناه.

طريقة تحويل النص إلى ايموجى Text to Emoji

بعد الإنتهاء من كتابة النص الذى تريده تستطيع النقر على زر Copy ثم التوجه إلى أى برنامج أو موقع تواصل إجتماعى تريده، ثم نسخ هذا النص بكل سهولة بالطريقة المعتادة، أنا هنا لصقت النص المحول فى برنامج واتس آب، شاهد الصورة أدناه.

تحويل النص إلى ايموجى Text to Emoji

فى النهاية كانت هذه وببساطة شديدة طريقة تحويل النص إلى ايموجى Text to Emoji باستخدام تطبيق Text to Emoji maker.

طريقة تحويل النص إلى ايموجى

في النهاية، يمكننا القول إن تحويل النص إلى إيموجي أصبحت خطوة بسيطة وممتعة للتعبير عن المشاعر والأفكار عبر الرسائل النصية ووسائل التواصل الاجتماعي. بفضل التطبيقات والأدوات المتاحة على الهواتف الذكية والحواسيب، يمكن للمستخدمين تحويل النصوص بسهولة إلى مجموعة واسعة من الإيموجي المتنوعة التي تعبر عن أفكارهم بطريقة مبتكرة وممتعة. سواء كنت ترغب في إضافة جانب إبداعي إلى رسائلك أو في تخصيص تجربة التواصل الخاصة بك، فإن تحويل النص إلى إيموجي يعد أداة قيمة تعزز التواصل الفعّال والممتع مع الآخرين.
رابط التطبيق المستخدم فى الشرح / تحميل
اقرأ المزيد/
  1. كيف اقفل التعليقات في تويتر
  2. نقل التطبيقات إجباريًا الى الذاكره الخارجيه بدون روت بدون برامج
  3. طريقة عمل أفتار فيسبوك .. حصرياً
  4. كيفية وضع قناة يوتيوب على حساب تيك توك
محمد بدر
محمد بدر
تعليقات