Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف جميع تغريدات تويتر مرة واحدة بدون برامج

طريقة حذف جميع تغريدات تويتر مرة واحدةكيفية حذف جميع التغريدات في تويتر دفعة واحدة، كما هو معروف فإن موقع التدوين الشهير تويتر يعتبر من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي واكثرها استخدامًا نظرا لكثرة المشتركين و المتابعين به والتى يتعدى نصف مليار شخص.
قد ترغب فى وقت ما او لسبب ما في حذف جميع التغريدات التي قمت بنشرها دون حذف الحساب نفسه من تويتر بشكل كامل دفعة واحدة بضغطه زر، وهو مالا يتوفر بشكل افتراضي في موقع تويتر twitter، نتمنى من الموقع إضافة ميزة مسح تغريداتك القديمة كاملة من على تويتر مرة واحدة، لذلك يحتاج المستخدم العادى إلى أدوات او مواقع اضافية للقيام بهذه العملية.

كيفية حذف جميع تغريدات تويتر بنقرة واحدة

لذلك سوف نقدم بمشيئة الله فى هذه التدوينه الصغيره شرح أفضل طريقة لحذف جميع التغريدات من حساب تويتر بنقره واحدة فقط بسهولة تامة. هذه الطريقة تعتمد علي استخدام موقع خارجي وهو http://delete.twitlan.com‘ حيث يقوم هذا الموقع بحذف كل التغريدات tweets والريتويت الموجوده على حسابك في موقع تويتر twitter مرة واحدة وليس تغريدة بتغريدة.


خطوات حذف تغريدات تويتر دفعة واحدة

احذف جميع تغريداتك مع سيركل بوم على تويتر. يُعد Circleboom Twitter أداة سهلة الاستخدام لإدارة تويتر Twitter حيث يُمكنك حذف جميع التغريدات والريتويت والإعجابات والردود ، ووسائط تويتر، والأرشيف الخاص بك بسرعة. تستطيع ايضًا استخدام Circleboom على جهاز الكمبيوتر التابع لك، كما ويمكنك أيضًا تحميل تطبيق Circleboom Twitter على الايفون iOS فقط واستخدامه على هاتفك المحمول، للأسف هذا التطبيق غير متاح على هواتف اندرويد.

مميزات Circleboom 

  • حذف جميع تغريداتك بشكل جماعي.
  • استخدام التواريخ والكلمات الرئيسية لتصفية تغريداتك القديمة. 
  • حذف تغريداتك بشكل جماعي حسب التاريخ والكلمات الرئيسية.
  • تنزيل أرشيف تويتر الخاص بك وتحميله على Circleboom.
  • حذف كل سجل التويتر الخاص بك من خلال التغريدات والإعجابات والردود والوسائط
  • حذف وإزالة أكثر من 3200 تغريدة.
فيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها لحذف جميع تغريداتك:
في البداية توجه إلي موقع Circleboom من خلال هذا الرابط.
قم بعمل حساب جديد عليه، تستطيع انشاء هذا الحساب بكل سهولة وبخطوات قليلة.

حذف جميع تغريداتك مع سيركل بوم

بعد انشاء حسابك، يجب عليك عمل مزامنة مع موقع Circleboom للدخول على تغريداتك وملفاتك المختلفة.

خطوات حذف تغريدات تويتر دفعة واحدة

من القائمة الجانبية، اضغط على خيار "My Tweets".
اسفل خيار حذف التغريدات ستجد خيار "Delete Tweets"، انقر عليه.

طريقة حذف جميع تغريدات تويتر بضغطة زر دفعة واحدة

الآن تستطيع حذف كل تغريداتك بضغطة زر واحدة، كذلك يمكنك من البحث عن أي تغريدة بالكلمات المفتاحية الخاصة بها.

حذف جميع تغريدات تويتر بضغطة زر دفعة واحدة

تستطيع ايضاً استخدام التاريخ في الوصول لتغريداتك ومسح ما تشاء منها.

الطريقة الثانية لحذف تغريداتك القديمة من على تويتر

الطريقة الثانية لحذف تغريداتك القديمة من على تويتر 

فى البداية يجب ان تعلم أن هذه الطريقة لا تعمل إلا على المتصفحات، حيث يمكنك عملها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتي من على هاتف الذكي "الموبايل، باستخدام متصفح قوقل كروم لحذف جميع التغريدات من على حسابك دفعة واحدة، ثم قم بالتوجه إلي رابط الموقع المذكور أعلاه، ستجد خيار في المنتصف لونه أخضر يسمي Sign in to your twitter account اضغط عليه، ولكن يجب عليك ان تكون قد سجلت الدخول على موقع تويتر من قبل.

كيفية حذف جميع تغريدات تويتر بنقرة واحدة

فى الصفحة التالية سيطلب منك عمل مزامنة بين موقع الحذف وحسابك ف تويتر، إضغط على خيار Authorize App.

حذف تغريدات تويتر دفعة واحدة

على الفور سيتم تحويلك إلي صفحة جديدة بها جميع التغريدات القديمه، حيث يعرض لك الموقع 50 تغريده فى الصفحة الواحدة، يوجد خيار فى الأعلي يسمي Display tweets from اضغط عليه لعرض تغريدات اكثر.

طريقة حذف جميع التغريدات فى تويتر

يُمكنك هذا الموقع من حذف تغريده واحدة أو عدة تغريدات من خلال تحديد مجموعة معينه من علامة التحديد الموجودة أمام كل تغريده
يمكن حذف جميع التغريدات من خلال تحديد كل التغريدات الظاهرة أمامك عبر خيار Select All Tweet، ثم النقر على عبارة Delete the tweets permanently.

خطوات حذف تغريدات تويتر دفعة واحدة

بعد إتمام عملية حذف جميع التغريدات، يجب عليك التوجه إلي موقع تويتر و إلغاء المزامنة التى قمنا بها مع موقع الحذف من خلال الدخول على هذا الرابط والضغط على كلمة "Revoke Access".

كيفية حذف جميع تغريدات تويتر بنقرة واحدة

طريقة حذف جميع التغريدات فى تويتر

فى النهاية كان هذا شرح طريقة حذف جميع تغريدات تويتر بضغطة زر دفعة واحدة بدون استخدام أي برامج خارجيه بالصور وبطريقة مجانية، حيث تقدم هذه الخدمة فى مواقع أخري بصورة مدفوعة. تستطيع ايضًا مشاهدة شرح بالفيديو لهذة الطريقة وبشكل مفصل.

تعليقات