أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

نسخ رابط صفحتك في تيك توك بسهولة

نسخ رابط صفحتك في تيك توك بسهولة

ما هي طريقة نسخ رابط تيك توك؟ أصبح تطبيق تيك توك TikTok الشهير واحدً من أشهر برامج التواصل الإجتماعى وأكثرها نموًا فى الفتره الأخيره، بل إن الكثير من مشاهير المجتمع قاموا بفتح حسابات لهم عليه، ولكن يحذر بعض الخبراء الأمنيين من ن الشركه المطوره للبرنامج تقوم بالتجسس على مستخدميها، بالطبع الشركه هذه صينيه ومعلوم تاريخ الصين فى هذه النقطهبالذات.
فمن الوارد جدًا أن تقوم بعمل حساب خاص بك على تطبيق تيك توك TikTok، وللمساعده عل نشر هذا الحساب فإنك من المفارض ان تنشر رابط صفحتك أو حسابك، لذا سوف نشرح فى هذا الموضوع طريقة نسخ رابط صفحتك في تيك توك بسهولة.

نسخ رابط صفحتك على تيك توك

يتيح برنامج تيك توك TikTok نسخ رابط صفحتك الشخصية الموجودة عليه وبالتالى نشر هذا الرابط فى برامج وتطبيقات التواصل الإجتماعى الأخرى، للعمل على نشر حسابك وتعريف الناس به وأيضًا زيادة معرفة الناس بتطبيق تيك توك TikTok.

خطوات نسخ رابط حسابك فى تيك توك

للبدء فى خطوات نسخ رابط حسابك فى تيك توك كل ما عليك فعله هو التوجه إلى التطبيق والضغط على كلمة صفحتى الموجودة أسفل يسار التطبيق، ثم بعد ذلك الضغط على الثلاث نقاط الرأسية الموجودة فى أعلى يسار الصفحة، بعد الضغط على الثلاث نقاط الرأسية سيتم تحويلك إلى صفحه جديده ابحث عن خيار "مشاركة الملف الشخصى" واضغط عليه، شاهد الصورة الموجودة بالأسفل.

نسخ رابط صفحتك على تيك توك

بعد الضغط على خيار "مشاركة الملف الشخصى" ستظهر لك نافذه من الأسفل بها الكثير من تطبيقات التواصل الإجتماعى مثب فيسبوك وواتس آب وتويتر وغيره، والتى تستطيع من خلالها نشر رابط صفحتك الشخصيه عليها مباشرة.
ولكن ما يعنينا هنا هو الضغط على ايقونة الرابط والموجودة فى أول الخيارات، بعد الضغط على أيقونه نسخ الرابط ستظهر لك رسالة تخبرك أنه تم نسخ الرابط، شاهد الصورة أدناه.

خطوات نسخ رابط حسابك فى تيك توك

بعد نسخ رابط صفحتك على تيك توك Tik tok تستطيع وبكل سهولة الإحتفاظ بهذا الرابط عندك فى أى مكان ونسخه فى أى تطبيق مثل تطبيق keep الشهير والخاص بالإحتفاظ بالملاحظات الخاصه بك.

كيفية نسخ رابط حسابك فى تيك توك

كيفية نسخ رابط حسابك فى تيك توك

فى النهاية كانت هذه خطوات نسخ رابط صفحتك الشخصية على تطبيق تيك توك Tik tok الشهير بالتفصيل غير الممل أو نسخ الرابط من تيك توك. يتيح لك تطبيق TikTok بسهولة نسخ رابط حسابك لمشاركته مع الآخرين. باتباع الخطوات البسيطة المذكورة، يمكنك الحصول على رابط حسابك بسرعة وسهولة، مما يتيح لك مشاركته مع الأصدقاء والعائلة أو حتى نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. بذلك، يمكن للمستخدمين توسيع دائرة متابعيهم وزيادة تفاعلهم بكل يسر وسلاسة.

اقرأ المزيد/
  1. كيفية وضع قناة يوتيوب على حساب تيك توك
  2. طريقة عمل مكالمة فيديو فى تليجرام للأندرويد والآيفون
  3. طريقة تحويل النص إلى ايموجى Text to Emoji
  4. نقل التطبيقات إجباريًا الى الذاكره الخارجيه بدون روت بدون برامج
  5. كيف اقفل التعليقات في تويتر
محمد بدر
محمد بدر
تعليقات