Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

نسخ رابط صفحتك في تيك توك بسهولة

نسخ رابط صفحتك في تيك توك بسهولة

ما هي طريقة نسخ رابط تيك توك؟ أصبح تطبيق تيك توك TikTok الشهير واحدً من أشهر برامج التواصل الإجتماعى وأكثرها نموًا فى الفتره الأخيره، بل إن الكثير من مشاهير المجتمع قاموا بفتح حسابات لهم عليه، ولكن يحذر بعض الخبراء الأمنيين من ن الشركه المطوره للبرنامج تقوم بالتجسس على مستخدميها، بالطبع الشركه هذه صينيه ومعلوم تاريخ الصين فى هذه النقطهبالذات.

فمن الوارد جدًا أن تقوم بعمل حساب خاص بك على تطبيق  تيك توك TikTok، وللمساعده عل نشر هذا الحساب فإنك من المفارض ان تنشر رابط صفحتك أو حسابك، لذا سوف نشرح فى هذا الموضوع طريقة نسخ رابط صفحتك في تيك توك بسهولة.


اقرأ المزيدما هو اكسبلور تيك توك وكيفية عمله


نسخ رابط صفحتك على تيك توك

يتيح برنامج تيك توك TikTok نسخ رابط صفحتك الشخصيه الموجوده عليه وبالتالى نشر هذا الرابط فى برامج وتطبيقات التواصل الإجتماعى الأخرى، للعمل على نشر حسابك وتعريف الناس به وأيضًا زيادة معرفة الناس بتطبيق تيك توك TikTok.


طريقة نسخ رابط حسابك فى تيك توك

للبدء فى خطوات نسخ رابط حسابك فى تيك توك كل ما عليك فعله هو التوجه إلى التطبيق والضغط على كلمة صفحتى الموجوده أسفل يسار التطبيق، ثم بعد ذلك الضغط على الثلاث نقاط الرأسيه الموجوده فى أعلى يسار الصفحه، بعد الضغط على الثلاث نقاط الرأسيه سيتم تحويلك إلى صفحه جديده ابحث عن خيار "مشاركة الملف الشخصى" واضغط عليه، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.

طريقة نسخ رابط حسابك فى تيك توك

بعد الضغط على خيار "مشاركة الملف الشخصى" ستظهر لك نافذه من الأسفل بها الكثير من تطبيقات التواصل الإجتماعى مثب فيسبوك وواتس آب وتويتر وغيره، والتى تستطيع من خلالها نشر رابط صفحتك الشخصيه عليها مباشرة.


شاهد ايضًاحفظ مقاطع تيك توك بدون علامة مائيه بدون برامج


ولكن ما يعنينا هنا هو الضغط على ايقونة الرابط والموجوده فى أول الخيارات، بعد الضغط على أيقونه نسخ الرابط ستظهر لك رساله تخبرك أنه تم نسخ الرابط، شاهد الصوره أدناه.


نسخ رابط صفحتك على تيك توك Tik tok


اقرأ المزيدكيفية وضع قناة يوتيوب على حساب تيك توك


نسخ رابط صفحتك على تيك توك Tik tok

بعد نسخ رابط صفحتك على تيك توك Tik tok تستطيع وبكل سهوله الإحتفاظ بهذا الرابط عندك فى أى مكان ونسخه فى أى تطبيق مثل تطبيق keep الشهير والخاص بالإحتفاظ بالملاحظات الخاصه بك.


كيفية نسخ رابط حسابك فى تيك توك


كيفية نسخ رابط حسابك فى تيك توك

فى النهايه كانت هذه خطوات نسخ رابط صفحتك الشخصيه على تطبيق تيك توك Tik tok الشهير بكل سهوله وبالتفصيل غير الممل أو نسخ الرابط من تيك توك.

إن كنت من محبى شروحات الفيديو فقد قمنا بوضع فيديو بالأسفل يشرح أيضًا كيفية نسخ رابط صفحتك على تيك توك Tik tok.



اقرأ المزيد/


تعليقات