أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

برنامج تحميل ستوري الفيس بوك للاندرويد

تحميل ستوري الفيس بوك

من المرجح جدًا عند تفقدك لقصص الأصدقاء الموجودون عندك فى فيس بوك Facebook أن تعجب بقصة أحدهم سواء كانت صورة أو فيديو. لذلك سوف نقدم لكم اليوم فى هذا الموضوع طريقة سهلة وبسيطة جدًا تمكنك من تحميل ستوري الفيس بوك Facebook Story بكل سهولة.

برنامج تحميل ستوري فيسبوك بجودة عالية للاندرويد

للأسف الشديد لا توجد خاصيه أو ميزه فى تطبيق فيس بوك تمكنك من تحميل القصص الخاصه بأصدقائك، لذلك نلجأ إلى طرق أخرى مثل استخدام برامج طرف ثالث للقيام بهذه المهمة، حيث يوجد الكثير من هذه البرامج التى تقوم بتحميل ستورىات الفيسبوك، ولقد قمنا بإختيار أحد أفضل هذه البرامج وأعلاهم تقييمًا فى متجر جوجل بلاى، رابط التطبيق تجده في الأسفل.
  • كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق المستخدم فى الشرح من الأسفل.
  • بعد ذلك قم بفتحه، ستجد أن واجهة التطبيق باللغه الإنجليزية، اضغط على علامة تغيير اللغه لإختيار اللغة العربية، بعد ذلك اضغط على خيار سجل الدخول بواسطة فيسبوك.
  • سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة تقوم من خلالها بتسجيل الدخ عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، شاهد الصورة أدناه.
برنامج تحميل ستوري الفيس بوك
  • بعد ذلك قم بالضغط على الخيار الثانى من الأعلى لعرض قصص الأصدقاء، اختر القصة التى تريد تحميلها سواء كانت صورة أو فيديو.
  • بعد اختيار القصة ستجد نقطتين فى أسفل يمين الشاشة اضغط عليهما ستخرج لك نافذة جديدة بها خيارات عديدة اختر منها خيار حمل للبدء فى تحميل القصة المختارة.
كيفية تحميل ستوري الفيس بوك
برنامج تحميل ستوري الفيس بوك للأندرويد هو تطبيق يتيح لمستخدمي الهواتف الذكية تنزيل قصص الفيسبوك بجودة عالية وبسهولة. يمكن للمستخدمين استخدامه للوصول إلى قصص أصدقائهم ومتابعيهم بسرعة ويسر، دون الحاجة إلى فتح تطبيق Facebook الرسمي. يجب على المستخدمين الحذر من استخدام التطبيقات الغير رسمية لتفادي المخاطر الأمنية وحماية خصوصيتهم.
اقرأ المزيد/
محمد بدر
محمد بدر
اسمي محمد بدر، مؤسس موقع عرب جيك. أعمل كمنشئ محتوى إبداعي، سواء كان مكتوبًا أو مرئيًا، حيث أشارك شغفي بالتقنية والتكنولوجيا مع الجمهور. أسعى لتقديم محتوى متميز يغطي آخر المستجدات في عالم التقنية، مع التركيز على تقديم معلومات مفيدة ومبسطة تلبي احتياجات القارئ والمشاهد.
تعليقات