Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل ستوري الفيس بوك

تحميل ستوري الفيس بوك

تحميل ستوري الفيس بوك Facebook Story
هو أمر يبحث عنه الكثير من مستخدمى تطبيق فيس بوك Facebook الشهير، حيث أنه من المرجح جدًا عند تفقدك لقصص الأصدقاء الموجودون عندك فى الفيس بوك Facebook أن تعجب بقصة أحدهم سواء كانت صوره أو فيديو. لذلك سوف نقدم لكم اليوم فى هذا الموضوع طريقه سهله وبسيطه جدًا تمكنك من تحميل ستوري الفيس بوك Facebook Story بكل سهوله.

برنامج تحميل ستوري الفيس بوك

للأسف الشديد لا توجد خاصيه أو ميزه فى تطبيق فيس بوك تمكنك من تحميل القصص الخاصه بأصدقائك، لذلك نلجأ إلى طرق أخرى مثل استخدام برامج طرف ثالث للقيام بهذه المهمه، حيث يوجد الكثير من هذه البرامج التى تقوم بتحميل ستورى الفيس بوك، ولقد قمنا بإختيار أحد أفضل هذه البرامج وأعلاهم تقييمًا فى متجر جوجل بلاى، رابط التطبيق تجده أسفل الموضوع.

برنامج تحميل ستوري الفيس بوك للايفون

  • فى البدايه كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق المستخدم فى الشرح من الأسفل.
  • بعد ذلك قم بفتحه ستجد أن واجهة التطبيق باللغه الإنجليزيه، اضغط على علامه تغيير اللغه لإختيار اللغه العربيه، بعد ذلك اضغط على خيار سجل الدخول بواسطة فيس بوك.
  • سيتم تحويلك إلى صفحه جديده تقوم من خلالها بتسجيل الدخول إلى فيس بوك عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، شاهد الصوره أدناه.

برنامج تحميل ستوري الفيس بوك

  • بعد ذلك قم بالضغط على الخيار الثانى من الأعلى لعرض قصص الأصدقاء، اختر القصة التى تريد تحميلها سواء كانت صورة أو فيديو.
  • بعد اختيار القصه ستجد نقطتين فى أسفل يمين الشاشه اضغط عليهما ستخرج لك نافذه جديده بها خيارات عديده اختر خيار حمل للبدء فى تحميل القصه المختارة، انظر للصورة الموجودة بالاسفل.

كيفية تحميل ستوري الفيس بوك

برنامج تحميل ستوري الفيس بوك للاندرويد

برنامج تحميل ستوري الفيس بوك للأندرويد هو تطبيق يتيح لمستخدمي الهواتف الذكية تنزيل قصص الفيسبوك بجودة عالية وبسهولة. يمكن للمستخدمين استخدامه للوصول إلى قصص أصدقائهم ومتابعيهم بسرعة ويسر، دون الحاجة إلى فتح تطبيق Facebook الرسمي. يجب على المستخدمين الحذر من استخدام التطبيقات الغير رسمية لتفادي المخاطر الأمنية وحماية خصوصيتهم.

رابط تحميل البرنامج المستخدم / اضغط هنا

اقرأ المزيد/

تعليقات