Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الاستماع إلى الرسائل الصوتية فى الواتس قبل إرسالها

سماع الرساله الصوتيه فى واتساب قبل إرسالها

يتربع تطبيق واتس اب whatsapp على عرش تطبيقات التراسل النصى بجداره، حيث يزيد عدد مستخدميه فى العالم عن مليار شخص، وزادت شهرة واتس اب whatsapp وكثر استخدامه وانتشاره على مستوى العالم أكثر منذ استحواذ فيس بوك عليه، وكذلك زادت شهرة التطبيق وانتشاره لسهولة استخدام ه والدعم الكبير الذى توفره فيس بوك له.

ومن ضمن الخصائص الموجوده فى تطبيق واتس اب whatsapp خاصيه  مهمه جدًا ألا وهى الرسائل الصوتيه voice message whatsapp، والتى تُمكن المستخدم من تسجيل رساله صوتيه ثم إرسالها لشخص ما، ولكن يعيب هذه الخاصيه أن الشخص المرسل للرساله لا يمكنه سماع هذه الرساله الصوتيه قبل إرسالها لشخص ما، لذلك سوف نتحدث فى هذا الموضوع عن حل لهذه المشكله وشرح كيفية الاستماع إلى الرسائل الصوتية فى الواتس قبل إرسالها.



الاستماع للرسائل الصوتية قبل إرسالها في الواتس اب


للأسف الشديد لا يتيح تطبيق واتس اب whatsapp لمستخدميه طريقه تمكنهم من الإستماع للرسائل الصوتيه المسجله والتى يريدون إرسالها لأشخاص ما عندهم على الواتس اب whatsapp ، وبالطبع تعتبر هذه مشكله كبيره ومزعجه تواجه الكثير من مستخدمى الواتس اب.

ولحل هذه المشكله سوف نستخدم حيله بسيطه بداخل تطبيق واتس اب whatsapp تمكنك هذه الحيله من الإستماع إلى الرسائل الصوتية فى الواتس قبل إرسالها للشخص المطلوب، وهى بالمناسبه حيله شرعيه وغير مضره على الإطلاق.

طريقة الإستماع لتسجيل الواتس اب قبل إرساله


كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق الواتس اب whatsapp والشروع فى تسجيل رساله صوتيه للشخص الذى تريده، لاحظ معى عند الضغط على رمز الميكروفون الخاص ببدء تسجيل الرساله الصوتيه لا تترك إصبعك واسحب للأعلى لكى تفعل زر الإغلاق والذى يسمح لك بتسجيل الرساله وترك إصبعك، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.

كيفية الاستماع إلى الرسائل الصوتية فى الواتس قبل إرسالها

الآن وبعد البدء فى تسجيل الرساله الصوتيه وبعد الإنتهاء من التسجيل، لا تقم  بالضغط على زر الإرسال أو حتى زر الإلغاء، ولكن إضغط على زر الرجوع للخلف والموجود فى أعلى يسار الصفحه، بالطبع سيتوقف التسجيل ويتم إرجاعك لقائمة الأصدقاء الموجوده عندك، شاهد الصوره أدناه.

الاستماع للرسائل الصوتية قبل إرسالها في الواتس اب

بعد ذلك قم بالرجوع إلى الشخص الذى تقوم بتسجيل الرساله الصوتيه له، ستجد أن الرساله الصوتيه موجوده وتم تسجيلها بنجاح مع عدم إرسالها للشخص المقابل لك.

تستطيع بعد ذلك تشغيل الرساله والإستماع لها كاملةً قبل إرسالها لهذ الشخص من خلال زر التشغيل المعروف أو عدم إرسالها إن احببت ذلك، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل والتى توضح ذلك.

طريقة الاستماع إلى الرسائل الصوتية فى الواتس قبل إرسالها


حيلة لسماع الرسالة الصوتية قبل إرسالها في واتس آب


فى النهايه كانت هذه حيلة بسيطه تمكنك من سماع الرسالة الصوتية قبل إرسالها في واتس آب بدون أى مشاكل وبطريقه سهله وبسيطه.

أما إن كنت من محبى شروحات الفيديو فيمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح الطريقه بتفصيل أكثر، مشاهده ممتعه.



اقرأ المزيد:

تعليقات