أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد

طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد

استعرض معكم زوار موقع عرب جيك الكرام في هذا الموضوع شرح برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب تستطيع من خلاله تفعيل الواتس اب بسهولة و بدون الدخول في تعقيدات كثيرة، يمكنك الحصول على اكثر من رقم مع هذا البرنامج الرائع و المجاني كذلك لن نستخدم اية برامج فى بى ان vpn. وفي موضوع سابق شرحنا معكم تفعيل الواتساب برقم وهمى 2021 | طريقة عمل رقم وهمي امريكى ولكن اشتكي البعض من صعوبة الخطوات ، لذلك قمنا بعمل هذه الطريقة السهلة.

كيفية عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد

يوجد الكثير والكثير من الطرق والفيديوهات الموجودة على الانترنت و يوتيوب تشرح طريقة الحصول علي رقم وهمي لتفعيل الواتس اب، ولكن للأسف معظم هذه البرامج تعمل معك فترة بسيطة ثم تتوقف ويقوم واتس آب whatsapp بوقف هذا الحساب و حظر رقم التفعيل، أما اليوم ففي هذا الموضوع سوف نشرح طريقة تمكنك من استخدام برنامج يمنحك رقم وهمي امريكى مدي الحياة مجانا شرط استخدام البرنامج باستمرار.

برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب

للبدء في خطوات خطوات عمل رقم امريكي للواتس اب قم بالتوجه إلي متجر قوقل بلاي من خلال رابط سوف اتركه لك فى الاسفل، وتبدأ في تحميل تطبيق لتفعيل واتس اب للاندرويد والايفون، بعد تنزيل برنامج Talkatone افتحه واضغط على كلمة Sign up حتى تتمكن من عمل حساب جديد ثم تسجيل الدخول.

عمل رقم امريكي للواتس

في البداية يقوم التطبيق بسؤالك هل عمرك اكثر من 16 عام اضغط على كلمة continue للبدء في باقي خطوات التسجيل والحصول على رقم امريكي وهمي، بعد ذلك ستجد اكثر من خيار لعمل حساب فى البرنامج، سواء كان ذلك عن طريق الفيسبوك أو جوجل أو عن طريق بريد الكتروني آخر ويجب ان يكون جيميل صالح للعمل به وليس بريد مؤقت أو وهمي، سوفيصلك رسالة علب الايميل بها كود التفعيل اكتبة فى البرنامج لتفعيل الرقم، ثم اكتب اسمك وعمرك وهل انت ذكر أم انثي ثم done.

برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب

سيتم تحويلك لصفحة جديدة بها خيار استخدام موقعك الجغرافي وكلمة skip او تجاوز اضغط عليها، ستجد فى الصفحة التالية رقم امريكي للواتس، تستطيع تغيير الرقم من خلال الضغط على كلمة different one للحصول على رقم آخر، ثم اضغط continue.

كيفية عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد

الآن توجه الي واتساب ثم ابدأ في خطوات التفعيل المعروفة وعند خانة كتابة الرقم قم بكتابة رقم البرنامج الذى حصلت عليه وابدأ برقم 1 ثم الباقي، اضغط next، على الفور سيتم ارسال رساله نصية للبرنامج ولكن ليس بها كود تفعيل الواتس حيث سيطلب منك هذا التطبيق شراء حساب به لكي تحصل على الكود، في هذه الحالة توجة مرة ثانية للواتس اب ثم اضغط على خيار call me او كلمني، على الور ستجد إتصال وارد لك قم بفتحه ستجد كود تفعيل الواتس اب به قم بكتابة و تفعيل البرنامج مع استكمال باقى الخطوات المعروفة.

رقم امريكي للواتس اب2021

رقم امريكي للواتس اب2021

في النهاية كانت هذه افضل طريقة عمل رقم أمريكي للواتس اب للاندرويد android و للايفون من خلال برنامج Talkatone، هذا البرنامج مجاني تماما وتستطيع الحصول من خلاله على ارقام امريكية أخرى مدى الحياه ، كذلك تستطيع تفعيل باقى تطبيقات التواص الاجتماعي من خلال هذا الرقم الامريكي.
رابط التحميل

محمد بدر
محمد بدر
تعليقات