Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج ارسال رسائل واتس اب بدون حفظ الرقم

برنامج ارسال رسائل واتس اب بدون حفظ الرقم

طريقة ارسال رسائل واتس اب بدون حفظ الرقم
، أحيانا قد تحتاج إلي التحدث مع شخص ما في تطبيق واتساب الشهير، ولكن لكى تستطيع ارسال رسالة لهذا الشخص من على تطبيق واتس اب الموجود في هاتفك يجب أن تقوم بحفظ رقم هذا الشخص عندك، في حين أنك لن تحتاج مثل هذا الرقم مرة أخرى.
لذلك في هذا الموضوع سوف نشرح برنامج تستطيع من خلاله ارسال رسالة واتس اب دون حفظ الرقم هذا الشخص، البرنامج المستخدم سهل الإستخدام وآمن وله تقييم مرتفع على متجر قوقل بلاى.

شاهد ايضًا / تفعيل الواتساب برقم وهمى 2021 | طريقة عمل رقم وهمي امريكى


ارسال رسائل واتساب بدون حفظ الرقم

في البداية توجه إلي متجر قوقل بلاى ثم ابدأ فى تحميل تطبيق Whats Auto ومن ثم تثبيت التطبيق، الرابط سوف تجده فى أسفل الموضوع.

تحميل تطبيق Whats Auto

بعد تحميل تطبيق ارسال رسالة واتساب بدون حفظ الرقم Whats Auto، قم بفتحه سوف تجد مجموعة كبيرة من الخيارات المختلفة، حيث أن هذا التطبيق يدعم الكثير من المهام المختلفة مثل الرد التلقائى على الرسائل وكذلم يدعم الكثير من التطبيقات الأخرى.
ما يهمنا هنا هو كيفية إرسال رسالة بدون حفظ الرقم وبالتالى قم بالضغط على رمز  ارسال رسالة والموجود في أعلى يمين الشاشة، شاهد الصورة أدناه.

كيفية إرسال رسالة بدون حفظ الرقم

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي صفحة جديدة قم بكتابة رقم الشخص الذى تريد إرسال رسائل له وقبل ذلك قم بإختيار كود الدولة التابع لها هذا الشخص، تستطيع ايضًا في الخانة التالية كتابة أى رسالة لهذا الشخص، ثم اضغط على زر إرسال، انظر إلي الصورة الموجودة بالأسفل.

ارسال رسائل واتس اب بدون حفظ الرقم

طريقة ارسال رسائل واتس اب بدون حفظ الرقم

على الفور سوف يتم تحويلك إلى تطبيق واتس آب وفتح محادثة جديدة مع هذا الشخص تستطيع بعدها إكمال المحادثة وإرسال الرسائل المختلفة دون حفظ رقم هذا الشخص على هاتفك الجوال.

طريقة إرسال رسالة واتس اب بدون رقم

طريقة إرسال رسالة واتساب بدون رقم

فى النهاية كانت هذا شرح  برنامج إرسال رسائل واتس اب بدون حفظ الرقم، برنامج سهل الإستخدام وبدون تعقيدات كثيرة، رابط تحميل البرنامج ستجده فى الأسفل.
أما إن كنت من محبي مشاهدة شروحات الفيديو فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذى يتناول نفس الخطوات الموجودة بالأعلى.


رابط تحميل تطبيق  Whats Auto

تعليقات