Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ببجى الكورية رابط مباشر ميديا فاير

تحميل ببجى الكورية رابط مباشر ميديا فاير

تحميل ببجي موبايل الكورية Pubg Mobile برابط مباشر ميديا فاير، أو تحميل ببجي الكورية هى نسخة أو إصدار من إصدارات ببجى المتعددة، حيث يوجد أكثر من إصدار تقدمه شركة تنسنت صاحبة لعبة ببجي الشهيرة، مثل ببجى العالمية ،وببجي التايوانية، وببجى الفيتنامية.

يتجه الكثير من مستخدمي لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile من جميع النسخ الأخرى إلى إصدار ببجي الكورية لما به من مميزات وإمكانيات مميزة، لذلك سوف نشرح الفرق ما بين نسخة ببجي الكورية وإصدار ببجي العالمية، وكيفية تحميل هذه النسخة.

شاهد المزيدتنزيل ببجي apk فقط اخر اصدار

تحميل ببجى الكوريه apk ميديا فاير

يتميز اصدار لعبة pubg mobile kr بالكثير من المميزات الرائعه والتى تجعل الكثير من اللاعبين يبحثون عنها ويقومون بمحاولة تنزيل هذه النسخه.


صناديق ببجي pubg kr

تتميز الصناديق فى اصدار لعبة ببجى الكوريه بالكثير من الأشياء الرائعه فيمكنك أن تجد ملابس جديده و ملونه، كذلك عدد الصناديق يكون أكثر من النسخة العالمية، ، لذلك لن تشعر بالملل من كثرة المفاجأت، ولكن يجب ان تعلم ان هناك صناديق حصرية لن تحصل عليها إلا بمقابل المال بعد تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوتر من ميديا فاير.

لكن يجب أن تعرف أن تكلفة شراء الصناديق فى ببجي pubg kr أعلى بكثير من ببجى موبايل العادية.


تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر اخر اصدار ميديا فاير

باقى الأشياء الموجوده فى لعبة ببجي Pubg Mobile النسخة العالمية مثل الموجودة فى لعبة بوبجى النسخة الكورية بالضبط، فعند تحميل اللعبة على المحاكى برابط مباشر مجانا، لن تجد فرق بينهما في المعارك مثلًا أو المركبات مثل السيارات وغيرها.

السيرفرات فى لعبة بوبجي الكورية Pubg Mobile تسمح بالدخول مع لاعبى سيرفر اوروبا والشرق الأوسط ولا تقتصر على دولة كوريه فقط ولا يوجد فرق بينها وبين لعبة ببجى النسخة العالمية


تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية apk للاندرويد

طريقة تحميل ببجي الكورية للأندرويد كاملة اخر إصدار برابط مباشر سهلة جدأ حيث أننا سوف نضع رابط مباشر من موقع ميديا فاير المفضل إلي كثير من المتابعين، تستطيع من خلاله تحميل ملف apk، وملف obb.

شاهد ايضًاحل مشكلة عدم اختفاء الماوس في ببجي موبايل 1.1


طريقة تثبيت تحديث ببجي الكورية  apk + obb للاندرويد

فى البدايه وبعد تحميل ملف apk قم بالضغط عليه لكى تبدأ فى التثبيت، ولا تقم بفتح اللعبة، ثم بواسطة برنامج Es file Explorer قم بنقل ملفات obb الى مجلد Android ثم مجلد obb.

تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية apk للاندرويد

أما بالنسبة للكمبيوتر المحاكي فلا تختلف طريقة التثبيت هذه عن طريقة تثبيت لعبة ببجي الكورية اندرويد.


رابط تحميل ببجى pubg Mobile apk 


تحميل ملف obb برابط مباشر ميديا فاير


شاهد ايضًا/

  1. تحميل المحاكي الصيني الجديد - التحديث الجديد
  2. تحميل كل برامج تشغيل الالعاب رابط مباشر ميديا فاير
  3. تحميل محاكى جيم لوب Game loop رابط مباشر ميديا فاير

تعليقات