Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 طرق البحث عن الاسم برقم الهاتف

أفضل 4 طرق البحث عن الاسم برقم الهاتف

تتعدد طرق البحث عن الاسم برقم الهاتف، حيث يسعي الكثير منا إلي معرفه رقم المتصل في حالة ورود مكالمة من رقم مجهول غير معروف فتبدأ في البحث عن طريقة تستطيع بواسطتها معرفه هوية المتصل ويعض التفاصيل الخاصة به مثل الأسم و العنوان والبريد الالكترونى إن وجد.في هذا الموضوع سوف نشرح افضل 4 طرق تستطيع من خلالها معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف.

موقع معرفه هوية المتصل للكمبيوتر

يوجد الكثير من تطبيقات البحث عن شخص بالاسم، فى البدايه سوف نستخدم موقع تروكولر truecaller على الويندوز وليس برنامج تروكولر الشهير، بالطبع معظمنا يستخدم التطبيق في البحث عن اسم المتصل عن طريق رقمه ، ولكن يجب أن تعلم ان موقع تروكولر يقدم نفس الخدمة.وذلك بالدخول على رابط الموقع ثم تسجيل الدخول بأي حساب وليكن جوجل ثم كتابة اسم المتصل المراد معرفة هويته والضغط على بحث، سيخرج لك كل المعلومات المتاحه عن هذا الرقم.

موقع معرفه هوية المتصل

برنامج معرفه اسم المتصل من خلال الرقم

الطريقة الثانيه وهى استخدام برنامج تروكولر المعروف لدى الجميع في معرفه عنوان شخص بواسطة الرقم التليفون المحمول ، فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى ثم فتحه، لاحظ معى ان البرنامج يطلب منك بعض الأذونات مثل الدخول إلي جهات الاتصال الموجودة علي هاتفك وهذا من الشروط الأساسية لعمل التطبيق.

برنامج معرفه اسم المتصل من خلال الرقم

كيف اعرف اسم المتصل من الفيسبوك

الطريقة الثانيه وهى تعتمد على البحث فى موقع الفيسبوك الشهير، فمن المعروف ان معظم مستخدمى الفيس بوك يضعون رقم هاتف فى حساباتهم الشخصيه، لذلك قم بكتابة رقم الشخص المراد معرفه اسمه ومكانه فى مربع بحث الموجود في الموقع أو حتى فى تطبيق الهواتف الذكيه.هذه الطريقه سوف تنجح معك في حالة ان هذا الشخص يسمح بالبحث عن رقمه فى الفيسبوك، وسوف تحصل ايضًا على حسابه الشخصى فى الفيسبوك.

كيف اعرف اسم المتصل من الفيسبوك

معرفه اسم المتصل من الواتس اب

معرفه بيانات رقم الموبايل من الواتس اب طريقة ذكية جدًا وفعاله لابعد الحدود وهى أفضل طريقه موجوده وكذلك انصح أي شخص بها، وايضًا استخدمها شخصيًا فى البحث عن بيانات رقم المتصل، لاحظ معى انه لا يجب عليك حفظ الرقم فى هاتفك وإلا لن تحصل على هوية المتصل.
كل ما عليك فعله هو التوجه الى متجر قوقل بلاى ثم البدء فى تحميل برنامج whats auto وتثبيته على الهاتف،هذا التطبيق يستخدم فى ارسال رسائل واتس اب بدون حفظ الرقم، قم بفتح رساله مع هذا الشخص بواسطة البرنامج المذكور وسوف يتم تحويلك إلى تطبيق واتس اب، سوف يظهر لك اسم الشخص وكذلك حسابه علي واتساب.لمزيد من التفاصيل حول كيفية ارسال رسائل واتس اب بدون حفظ الرقم يمكنك الدخول لهذا الموضوع.

ضع الرقم يظهر لك الاسم

فى النهاية كانت هذه 4 طرق تستطيع من خلالها البحث عن الاسم برقم الهاتف لمعرفه هوية المتصل بدون برامج، وبهذا تستطيع معرفه اسم المتصل اون لاين من خلال موقع تروكولر أو باستخدام برنامج معرفة هوية المتصل تروكولر.

تعليقات