Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخراج الصور من ملفات Pdf

كيفية استخراج الصور من ملفات Pdf

استخراج الصور من ملف بي دي اف Pdf، انتشرت ملفات الـ PDF أو الكتب الالكترونية في الفترة الأخيرة انتشارًا واسعًا جدًا بفضل الثورة التكنولوجية التي حدثت بسبب انتشار وسائل الاتصال الحديثة، ساهم في انتشار هذه ملفات Pdf أيضًا الهواتف الذكية مثل هواتف الاندرويد أو الايفون والتي جعلت من قراءة واستخدام هذه الملفات أمرًا ممكن.
قد يصلك من شخص ما ملف Pdf به صور كثيرة وتريد استخراج هذه الصور أو حتى صورة معينة من هذا الملف، لكن للأسف لا توجد طريقه رسمية تمكنك من فعل ذلك، لذلك في هذا الموضوع اليوم سوف نشرح طريقه استخراج الصور من ملفات Pdf بسهولة عن طريق أداة صغيرة الحجم مجانية.


كيفية استخراج الصور من ملف Pdf

توجد العديد من طرق أو أدوات تحويل ملفات البي دي اف إلي صور، ولكن للأسف فإن هذه الطرق تستخدم برامج ذات حجم كبير مثل adobe acrobat reader أو مواقع تعمل اونلاين تقدم خدمة لاستخراج الصور من ملف Pdf، ولابد من استخدام الإنترنت.
أما في هذه الطريقة والتى سوف نشرحها معكم، سوف نقدم لكم أفضل أداة صغيرة الحجم تستخدم لاستخلاص الصور بشكل مجاني قابل للاستخدام على الكمبيوتر.

برنامج استخراج الصور من ملف Pdf

خطوات استخراج الصور سهلة ولا تحتاج خبرة مسبقة، فكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الموجودة بالأسفل.

1- قم بتحميل الأداة على جهازك من الرابط الموجود في الأسفل من رابط تحميل مباشر.
2- ابدأ في تثبيت الاداة على جهاز الحاسوب الخاص بك.
3- افتح البرنامج، ستجد أمامك خيارين، أولاً مربع مكتوب أمامة الخطوة الأولي Step 1، قم بالضغط علي خيار Browse For Pdf لاختيار الملف المطوب سحب الصور منه.
ثانياً في الخطوة الثانية من أمام المربع اختر المجلد الذي سوف يتم فيه حفظ الصور فور استخراجها.

برنامج استخراج الصور من ملف Pdf

4- الخطوة الأخيرة انقر على زر Extract Image للبدء في عملية استخراج الصورة المطلوبة بدون مشاكل، شاهد الصورة أدناه.
5- ستخرج لك رسالة تخبرك بنجاح العملية، وعند الضغط على OK سوف يتم تحويلك إلي مكان الصور المستخرجه دفعة واحدة والتى تكون بجودة عالية.

طريقة استخراج الصور من ملف Pdf

طريقة استخراج الصور من ملف Pdf

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذه المقالة شرح كيفية إستخراج الصور من ملف Pdf باستخدام تطبيق Fusion PDF Image Extractor، يمكنك تحويل أي ملف Pdf يحتوي على صور بواسطة هذا البرنامج الصغير وسحب جميع صور الملف المختار مجانًا، مع الاحتفاظ بالملف الأصلي دون أي تعديل عليه، للأسف لا يمكنك إضافة مجموعة مستندان مرة واحدة، للأسف لا تصلح هذه الطريقة للاندرويد‘ كما أن الصور المستخرجة تكون بصيغة jpg فقط، وليست png، تستطيع مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات المذكورة أعلاه.


تحميل برنامج استخراج الصور من ملف pdf

هو أداة متعددة الاستخدامات وقوية تم تصميمها لتعزيز تجربتك في التعامل مع مستندات PDF. في المشهد المتطور باستمرار للوثائق الرقمية، أصبحت حاجة لأدوات PDF فعالة أمرًا حيويًا، ويأتي Fusion PDF Image Extractor لتلبية هذا التحدي. تم تصميم هذا البرنامج خصيصًا لتوفير حلاً سهلاً وشاملاً لاستخراج الصور من ملفات PDF، مبسطًا العملية وجعلها أكثر إمكانية الوصول لأغراض متنوعة.

رابط تنزيل برنامج استخراج الصور من ملف Pdf

مميزات برنامج استخراج صورة من ملف pdf

  1. يبسط عملية استخراج الصور من PDF، مستبعدًا التعقيدات الغير ضرورية. من خلال واجهته السهلة الاستخدام، يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة خلال عملية الاستخراج، حتى إذا لم يكونوا يمتلكون مهارات تقنية متقدمة.
  2. يدعم البرنامج معالجة الدفعات، مما يتيح للمستخدمين استخراج الصور من عدة ملفات PDF في وقت واحد. تقليل هذه الميزة بشكل كبير من الوقت والجهد، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يتعاملون مع كميات كبيرة من مستندات PDF.
  3. إحدى الميزات الرائعة لهذا البرنامج هي الحفاظ على جودة الصور المستخرجة. سواء كانت رسومات عالية الدقة أو تفاصيل معقدة، يضمن البرنامج أن تحتفظ الصور المستخرجة بجودتها الأصلية.
  4. يمكن للمستخدمين اختيار من بين تنسيقات الإخراج المختلفة للصور المستخرجة، مما يضيف طبقة من المرونة إلى العملية. يعتبر هذا التكيف مفيدًا بشكل خاص لأولئك الذين يحتاجون إلى تنسيق صورة نهائية محدد.
  5. يتجاوز عملية الاستخراج الأساسية عن طريق توفير إعدادات قابلة للتخصيص.

تعليقات