Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تشغيل راوتر فودافون على تى اى داتا وي

كيفية تشغيل راوتر فودافون على تى اى داتا وي

هل من الممكن تحويل راوتر فودافون DG8045 VDSL الى تى اى داتا te data وي؟ وإن كان من الممكن فعل ذلك ما هى كيفية تشغيل راوتر فودافون على تى اى داتا؟ هذا ما سنحاول الإجابة عليه في هذا الموضوع البسيط لذا تابع معنا الخطوات بكل دقة حتي تنجح فى عمل التحويل المطلوب، حيث أنه من الوارد جدًا ان تقوم بالتفكير في تحويل خطك من شركة فودافون إلي شركه وي we ويكون معك راوتر هواوي DG8045 vdsl الخاص بشركة vodafone وتريد الإستفادة منه في ذلك وتوفير شراء جهاز جديد.

تشغيل راوتر فودافون على تى اى داتا وي

في البداية وقبل البدء في شرح ضبط اعدادات تغيير روتر فودافون الي وى اتصل بشركة المصرية للاتصالات وى واحصل على اسم المستخدم الخاص بك وكلمة السر. ثم قم بالإتصال بالراوتر بأي طريقه تعجبك سواء عن طريق الواي فاي Wifi أو كابل الإنترنت.

تحويل روتر فودافون الى تى اى داتا

ثم قم بفتح أي متصفح لديك وليكن جوجل كروم، وكتابة آي بي ip صفحة تسجيل الدخول 192.168.1.1 ثم اضغط انتر.
ثم اكتب اسم المستخدم اليوزر نيم "vodafone" و كلمة المرور "باسورد" والتى تكون موجودة فى خلف الراوتر، لاحظ أن بها حروف كبيرة "كابيتل"، ثم اضغط log on.

طريقة تشغيل راوتر فودافون على وي we tedata

ستظهر لك رسالة تخيرك ما بين تغيير كلمة المرور الآن أو فيما بعد اختر فيما بعد.

تشغيل راوتر فودافون على تى اى داتا

سوف يتم تحويلك إلي صفحة جديدة اضغط على خيار Start Wizard، شاهد الصورة أدناه.

تشغيل راوتر فودافون على وي

الآن من أمام خيار internet account قم بتغيير اسم المستخدم القديم مع الجديد الخاص بشركة تي اي داتا أو وي، ثم فى المربع الثاني اكتب كلمة السر "الباسورد" ثم اضغط next.

تحويل روتر فودافون الى تى اى داتا

سيتم تحويلك لصفحة جديدة بها عدة خيارات منها اسم الشبكة، قم بتغييره إلي أي اسم تريد، ثم كلمة سر شبكة الواي فاي password، تستطيع تغييرها ايضًا ثم الضغط على كلمة حفظ save لحفظ الإعدادات الجديدة.

تشغيل روتر فودافون على شبكه وي

بالطبع مع تغير إعدادات الراوتر ستقوم بتسجيل دخول من جديد، ثم اذهب إلي Home Network واختر خيار LAN Interface ثم DHCP Server، ثم قم بتغيير دي ان اس DNS الراوتر الي دى ان اس جوجل
8.8.8.8
8.8.4.4
ثم الضغط على save.

تحويل روتر فودافون على شبكه وي

بهذه الخطوات البسيطة نكون قد تمكنا من فك تشفير راوتر فودافون وتشغيله على شركة وي بسهولة تامة.

تشغيل روتر فودافون على شبكه وي

في النهاية كانت هذه كيفية تشغيل راوتر router فودافون على تي اي داتا te data وي we وتشغيل خدمة الإنترنت عليه بدون تحميل او استخدام اي سوفت وير تحويل لذلك، يمكنك عمل هذه الخطوات بالترتيب كما هو في الشرح، هذه الطريقة تصلح مع جميع الأجهزة التي تحمل اصدار DG8045.

تعليقات