Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تغيير باسورد واي فاي راوتر وي tp link

طريقة تغير باسورد واي فاي راوتر وي الجديد tp link

ما هي طريقة تغيير كلمة مرور "الباسورد" راوتر وى الجديد tp link؟ الجواب بكل بساطة تابع هذا الموضوع البسيط والذى يشرح كيفية عمل ذلك، حيث تقوم شركة وى we المصرية للاتصالات أو تي اي داتا tedata سابقًا بتوزيع راوتر جديد كل فترة، فى الغالب يختلف سوفت الراوتر الجديد عن سابقيه من الأجهزة القديمة، وبالتالي يصبح من الصعب على المشتركين الجدد التعامل معه.

طريقة تغيير باسورد الواي فاي راوتر tp link

في موضوع سابق لنا استعرضنا فيه شرح طريقة ضبط اعدادات راوتر وى we الجديد موديل tp link بالصور وبخطوات سهلة بسيطة، يتبقي لنا في هذا الموضوع شرح كيفيه تغيير كلمة سر راوتر تي بي لينك tp link مع طريقة تغير اسم شبكة الواى فاى.

كيفية تغيير باسورد الواي فاي tp link

افتح أي متصفح لديك، من المفضل استخدام متصفح جوجل كروم، اكتب آي بى ip الراوتر 192.168.1.1 في شريط العنوان ثم اضغط انتر.
من المحتمل أن تواجهك مشكلة عدم القدرة على تسجيل الدخول علي صفحة إعدادات الراوتر، تستطيع حل هذه المشكلة عبر متابعة هذا الموضوع.
بعد ذلك اكتب أسم المستخدم اليوزر نيم "admin" وكلمة السر "باسورد " والتى تكون موجودة فى خلف الراوتر، ثم اضغط log on.

كيفية تغيير باسورد الواي فاي راوتر وى we vdsl

بعد ذلك بالضغط على خيار Advanced من الأعلى ثم Wireless seetting، ستجد أمامك خيارات كثيرة توجه إلي خيار اسمه password وفي المربع الموجود بجانبة قم بكتابة كلمه المرور الجديدة، يفضل كتابة أحرف كابيتل مع استخدام اي رمز مثل @ أو # أو ما شابه، وذلك لتقوية كلمه المرور باسوورد الواي فاي wifi الخاصة بالراوتر، وبالتالي تصعب عملية الاختراق أو سرقة الرقم السرى، ثم اضغط على حفظ Save من الأسفل لحفظ الإعدادات الجديدة.

تغيير باسورد الواي فاي وى راوتر tp link

تغيير اسم شبكة الواى فاى لراوتر وى

ستجد في الصفحة السابقة خيار يسمي اسم الشبكة Network name، من أمامه امسح الأسم القديم ثم اكتب اسم جديد، ثم احفظ هذه الخطوات الجديدة من خلال الضغط على كلمه حفظ Save من الأسفل.

تغيير اسم شبكة الواى فاى لراوتر وى

١٩٢.١٦٨.١.١تغير كلمة السر we

في النهاية كان هذه خطوات شرح طريقة تغيير باسورد الواي فاي راوتر وي we الجديد tp link بالصور، وتغيير اسم الشبكه للراوتر router، مع حل اي مشكلة قد تواجهك في الدخول لصفحة الروتر ومتابعة باقي الخطوات.

تعليقات