Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة ضبط اعدادات راوتر وي we الجديد tp link

طريقة ضبط اعدادات راوتر وي we الجديد tp link

كيفية ضبط اعدادات راوتر وي we vdsl الجديد موديل تي بي لينك tp link
، تقوم شركة وي we المصرية للاتصالات أو تى اى داتا te data سابقًا كل فترة بتغيير جهاز الراوتر router أو المودم modem الذي يتم توزيعه على المشتركين عند الاشتراك في خدمة الانترنت الأرضي التابعة للشركة، ومن احدث هذه الأجهزة راوتر tplink vn020-f3، هذا الجهاز به إمكانيات رائعة وخصائص جيدة مثل طريقة معرفة استهلاك كل جهاز متصل بالراوتر وقد قمنا بشرح ذلك في الموضوع الظاهر لكم رابطه.
لذلك قمنا نحن موقع عرب جيك بالبدء في شرح طريقة ضبط إعدادات settings راوتر وى الجديد tp link في هذا الموضوع البسيط، وكذلك تقديم كل الشروحات المتعلقة بهذا الراوتر مثل كيفية إخفاء شبكة الوايفاي wireless وكذلك طريقة تغيير باسورد كلمة المرور شبكة الواى فاى wifi الخاص بهذا الراوتر في الدروس القادمة. برمجة

ضبط اعدادات راوتر وي we الجديد tp link

في البداية وعند استلام الراوتر من الشركة ابدأ فى تشغيل الجهاز وتوصيله بالتيار الكهربائي، من المفترض أن يتم إعطائك ورقة بها كل البيانات المطلوبة للبدء في تشغيل النت، مثل كلمة السر "الباسورد" و اسم المستخدم "اليوز نيم" الخاص بتشغيل الإنترنت على الراوتر، تستطيع بعد ذلك طلب هذه الأرقام مرة أخري من خلال الإتصال على خدمة العملاء على رقم 111 او 19777 أو من تطبيق my we.

اعدادات راوتر We الجديد tp link Vdsl

توجه إلي جهاز الكمبيوتر أو حتى الموبايل الخاص بك، ثم افتح أي متصفح لديك، وليكن جوجل كروم ثم اكتب في شريط العنوان آي بي ip الدخول علي إعدادات ضبط الروتر، من الوارد جدًا أن تواجهك مشكلة عدم القدرة على الدخول على صفحة الراوتر، تستطيع حل هذه المشكلة من خلال الدخول على هذا الشرح.
الآن قم بكتابة اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بتشغيل الانترنت على خطك كما هو موضح في الصورة أدناه، ثم الضغط على next.

ضبط اعدادات راوتر وي we الجديد tp link

سوف ستم تحويلك إلي صفحة جديد أو خيار فيها اسم الشبكة Network name، من المربع الذي أمامه قم بكتابة الاسم الذي تريد، ثم من الخيار version اختر wpa2-psk، أما من أمام خيار password قم بتغيير كلمة سر شبكة الواي فاي الخاصة باراوتر، ثم اضغط حفظ أو save.

اعدادات راوتر We الجديد tp link Vdsl

من المفترض أن يتم تسجيل الخروج لجهازك مع تغيير كلمة السر، سيتم تحويلك بعد ذلك لصفحة الدخول على الراوتر لإستكمال باقى خطوات ضبط الإعدادات براوتر وي الجديد tp link، هنا اكتب فى الخانة الأولي admin وفي الثانية الباسورد الموجود على ظهر الراوتر للدخول على باقي إعدادات التشغيل.

ضبط اعدادات راوتر وي we

غلق ثغرة wps في راوتر tp link الجديد

يقوم هذا الراوتر بغلق أو قفل الـ wps افتراضيًا ولكن للتأكد من ذلك، قم بالضغط على خيار Advanced من الأعلى ثم Wireless ثم wps يتجدها مغلقة مثل ما هو موجود في الصورة أدناه.

غلق ثغرة wps في راوتر tp link الجديد

ولمزيد من التأكد قم بالضغط على Advanced setting ثم مرر للأسفل ستجد أنها غير مفعلة.

قفل الـ wps في راوتر tp link

كيفية ضبط اعدادات راوتر We الجديد tp link

في النهاية كان هذا شرح طريقة ضبط إعدادات راوتر وى We الجديد موديل tp link تي بي لينك بالصور لأول مرة وطريقة تغير باسوورد واي فاي روتر وى مع توصيل خدمة الانترنت، يمكنك عمل هذه الطريقة من الموبايل بنفس الخطوات السابقة للراوتر وضبط الاعدادات اللازمة.

تعليقات