Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة استعادة المنشورات المحذوفة في انستقرام

طريقة استعادة المنشورات المحذوفة في انستقرام

هل من الممكن استعادة منشورات الانستقرام المحذوفة؟ يعتبر تطبيق انستجرام من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي الموجودة حاليًا، ولكن من الوارد جدًا ان تقوم بحذف صورة أو فيديو أو أي منشور خاص بك من علي انستقرام Instagram، سواء كان هذا الحذف عن قصد أو عن طريق الخطأ، فلا داعي للقلق، حيث قامت شركة فيس بوك facebook المالكة لتطبيق انستجرام مؤخرًا بإضافة ميزة جديدة، ستسمح لك هذه الميزة استرجاع الصور المحذوفة في إنستقرام بسهولة.
بالطبع هذه الخاصية الجديدة متاحة على هواتف آيفون وأندرويد، لذلك سوف نقوم بشرح هذه الميزة والتي تستطيع من خلالها استرجاع أو إعادة الصور ومقاطع الفيديو و القصص التى تم حذفها مؤخراً على إنستغرام instagram بطريقة سهلة.

كيفية استعادة منشورات وقصص انستقرام المحذوفة مُؤخرًا

لاحظ معي جيدًا أنه يُمكنك إسترجاع هذه الصور و المنشورات أو المشاركات المحذوفة والموجودة على حسابك الشخصي في أنستقرام instagram خلال مدة 30 يوم فقط من تاريخ هذا الحذف، وبالتالي لا تستطيع إستعادة تلك المنشورات المحذوفة بعد إنتهاء هذه المدة.

كيفية استعادة صور الانستقرام المحذوفة

في البداية احرص على تحديث برنامج إنستاجرام لآخر إصدار موجود، ثم افتح التطبيق وانتقل إلي ملفك الشخصى من خلال الضغط على الصورة الشخصية لهذا الحساب.
اضغط بعد ذلك على الثلاث خطوط الأفقية الموجودة في أقصي اليسار بالأعلي، ثم الضغط على "الإعدادات".

كيفية استعادة صور الانستقرام المحذوفة

بعد ذلك انقر على خيار"الحساب"، سوف يتم تحويلك إلي صفحة جديدة بها مجموعة كبيرة من الخيارات، مرر للأسفل واضغط على خيار "العناصر الي تم مسحها مؤخرا".

كيفية استعادة منشورات وقصص انستقرام المحذوفة مُؤخرًا

الآن اضغط علي الصورة التي تريد استعادتها مرة أخري، عند الضغط علي الثلاث نقاط الرأسية الموجودة في أعلي يسار الصوره، سوف تظهر لك من الأسفل خياران، الأول "حذف" والذي سيقدم بحذف المنشورات بشكل نهائي،
خيار آخر وهو "إستعادة"، بالطبع سوف نقوم بالضغط على هذا الخيار لإستعادة المنشور الذي تم حذفه، وسوف تخرج لك رسالة تطلب منك تأكيد عملية الإستعادة، اضغط على كلمة استعادة مرة أخرى.

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من انستقرام والمنشورات المحذوفة

لاحظ معي أنه في حالة تفعيل ميزة التحقق بخطوتين علي حساب انستغرام سوف تخرج لك رسالة تطلب للتأكيد على أنك صاحب هذا الحساب، وسوف يتم إرسال كود للتحقق من ذلك سواء كان على رقم الهاتف أو البريد الإليكتروني الخاص بك.

استرجاع الصور المحذوفة من انستقرام

كيفية استرجاع الصور المحذوفة من انستقرام والمنشورات المحذوفة

في النهاية كان هذا شرح بالخطوات طريقة تتيح للمستخدمين استرداد جميع الفيديوهات والصور أو المنشورات المحذوفه عن طريق الخطأ أو لا بدون استخدام اي برامج خارجية Recover Instagram Deleted Posts، بالطبع هذه خطوة رائعة من فيسبوك سوف تساعد المستخدمين على استرجاع منشوراتهم المحذوفة، في حالة تمت إزالة أي محتوي في وقت سابق، كما يمكنك استخدام خيار الأرشفة بدلًا من خيار الحذف والذي يحتفظ بكل المحتوى سواء كان المنشورات والقصص المؤرشفة ولا يتم التخلص منها.
كما يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلي.


تعليقات