Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل حساب جيميل بدون رقم هاتف 2024 Gmail

طريقة عمل حساب جيميل بدون رقم هاتف

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف، وحساب الجيميل Gmail هو خدمة تقدمها شركة جوجل لعمل ايميل إلكتروني خاص بك لاستقبال وإرسال الرسائل الالكترونية مثل ياهو أو هوت ميل، وله استخدامات أخري كثيرة سوف نستعرضها معكم في الأسفل.
يعتبر البريد الإلكتروني الخاص بشركة جوجل من أهم الأشياء عند بداية استخدام هاتف اندرويد Android جديد، لذلك سوف نشرح معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف، حيث تستطيع عمل عدة حسابات مختلفة بهذه الطريقة البسيطة، كما ويمكنك تطبيق خطوات التسجيل هذه على الكمبيوتر أو الموبايل.

ما هي أهمية انشاء حساب جيميل

يستخدم هذا الحساب في الكثير من الأمور المهمة مثل:
  1. تشغيل هواتف الأندرويد.
  2. تشغيل متجر قوقل بلاي والخاص بتنزيل كل البرامج أو التطبيقات التى تحتاجها فى هاتفك الخاص بسهولة.
  3. مزامنة جهات الاتصال بحيث يمكنك استخدام هذه المزامنة في استعادة أرقام الهاتف الخاصة بك.
  4. آخذ نسخة احتياطية من صورك أو تطبيقاتك المفضلة.

انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف مجانا

وطريقة عمل بريد جيميل Google account سهلة وبسيطة جدًا، فكل ما عليك فعله هو توافر اتصال مع شبكة الإنترنت ثم اتباع الخطوات التالية الموجودة بالأسفل.

1- قم بالذهاب إلي أي متصفح لديك وليكن كروم، ثم افتح التصفح الخفى فيه عن طريق النقر على الثلاث نقاط الرأسية الموجودة في أقصي اليمين، ثم أختر New incognito window.

انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف مجانا

2- توجه بالدخول إلي هذا الرابط، موقع جوجل الخاص بإنشاء حساب جيميل مجاناً.
3- اضغط علي أنشاء حساب، أختر لنفسي أو لإدارة نشاطي التجاري على حسب احتياجك.

كيفية انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

4- ابدأ في إضافة البيانات المطلوبة مثل الاسم واسم العائلة كما تريد، ثم اسم المستخدم الذي سوف تقوم بتسجيل الدخول به على حساب جيميل الجديد، ثم اضغط التالي.

طريقة فتح حساب جيميل بدون رقم هاتف

5- سوف يتم تحويلك إلي صفحة جديدة بها العديد من الخيارات، أول خيار به رقم هاتف، اتركه فارغ بدون إضافه أي رقم لانه اختياريًا وليس إلزاميًا.
ثم ابدأ بملئ خانة تاريخ الميلاد والجنس، ثم اضغط التالي.

إنشاء حساب جيميل gmail بدون رقم هاتف

6- في آخر خطوة لإنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف، ستخرج لك سياسة الخصوصية والكثير من البنود المختلفة، انقر على أوافق في الأسفل لتنتهى من عملية إنشاء حساب جيميل gmail بدون رقم هاتف.

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف بالصور

طريقة فتح حساب جيميل بدون رقم هاتف

في النهاية نكون قد اانتهينا من شرح طريقة إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف بالصور، تعمل طريقة الشرح هذه على جميع هواتف آيفون واندرويد والويندوز لانشاء العديد من الحسابات بخطوات بسيطة، كما يُمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلي.


تعليقات