Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل خلفيات جوجل بكسل Google Pixel 6, 6 Pro الرسمية

تحميل خلفيات جوجل بكسل Google Pixel 6, 6 Pro الرسمية

كشفت جوجل Google عن هواتفها الذكية الجديدة جوجل بيكسل 6 و6 برو Pixel، والتي سيتم إطلاقها هذا الخريف. وتم الكشف عن بعض التفاصيل الرئيسية حول الهواتف القادمة، لكن قائمة المواصفات التفصيلية لا تزال غير معروفة بشكل رسمي.
منذ بضعة أيام بدأت تظهر بعض التسريبات عن إمكانيات الهاتف والعتاد الموجود به، من ضمن هذه التسريبات تسريب الخلفيات الرسمية لهاتف بكسل 6 برو.
كما أعلنت شركة قوقل رسميًا عن المعالج الخاص بهذه الهواتف والذي أطلق عليه Google Tensor، حيث حذت الشركة حذو شركات الهواتف المختلفة مثل ابل وسامسونج وحتي هواوي في تصميم وصنع معالجها الخاص بها، لذلك سوف نستعرض معكم في هذا الموضوع كيفية تنزيل خلفيات جوجل بكسل 6 بجودة عالية.

تحميل خلفيات Google Pixel 6

في الأسفل ستجد رابط به 12 خلفية جديدة من الخلفيات المسربة لهواتف Pixel 6 and Pixel 6 Pro wallpapers.

تحميل خلفيات Google Pixel 6

بصرف النظر عن الخلفيات الجديدة، ستأتي هواتف Pixel 6 أيضًا بواجهة مستخدم نظام اندرويد Android 12.
حتى الآن أكدت جوجل أن هاتف Pixel 6 سيأتي بدقة شاشة Full HD ومقاس 6.4 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز، بينما يحتوي الإصدار البرو على شاشة QHD + بحجم 6.7 بوصة توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز .يحتوي Pixel 6 على كاميرا مزدوجة في الخلف dual-camera، عدسة بزاوية واسعة وعدسة بزاوية واسعة للغاية. أما نسخة بيكسل Pro سيأتي بها عدسة إضافية بتقريب بصري 4x. مع التركيز على الذكاء الصناعي AI و ML لتحسين أداء الكاميرا.


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق