Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة دمج الواي فاي مع البيانات بدون برامج للاندرويد

دمج الواي فاي مع البيانات بدون برامج للاندرويد

يعاني الكثير من مستخدمي الانترنت في بلدان كثيرة من الوطن العربي الكبير من سوء خدمة الإنترنت لديهم حتى وإن كانوا يستخدمون الواى فاى Wifi، من أحد الحلول الموجودة هي طريقة تمكنك من تشغيل نت الواي فاي والبيانات معًا لزيادة سرعة الإنترنت لديك بدون روت أي دمج اتصالين معًا.
هل يمكن دمج الواي فاي وبيانات الهاتف لتسريع النت بدون برنامج خارجي؟ نعم يمكن فعل ذلك بكل سهولة وبعدة طرق مختلفة ودون استخدام أي برامج خارجية "طرف ثالث"، كما يوجد تطبيق على متجر جوجل بلاي يمكنك تحميله من علية يستخدم في ذلك، ولكن للأسف هذا التطبيق مدفوع وغير مجاني.
لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة تسريع الانترنت علي الهاتف عبر دمج بيانات الجوال مع انترنت الواي فاي على هواتف الاندرويد من غير استخدام أية تطبيقات خارجية لتحصل على اتصال واحد سريع.

كيفية دمج الواي فاي مع بيانات الهاتف

لاحظ معي أن هذه الطريقة من الوارد جدًا أن لا تعمل على كل أجهزة الأندرويد android خصوصًا القديمة منها، لذلك قمت بتجربتها على أكثر من جهاز من شركات مختلفة، الموبايل الأول تابع لشركة سامسونج والآخر هاتف هواوي.
كما ذكرنا في الأعلى أنه يوجد برنامج على متجر جوجل تستطيع استخدامه لفعل ذلك مع العلم أنه تطبيق مدفوع، اسم البرنامج speedify، سأترك لك رابط التحميل في الأسفل في حالة أنك تريد تجربته على هاتفك المحمول.

خطوات دمج الواي فاي والبيانات للاندرويد مجانا

في البداية يجب عليك تنشيط ميزة خيارات المطور Devloper Mode. عن طريق التوجه إلي إعدادات جهازك، ثم انزل للأسفل واضغط على خيار “حول الهاتف About Phone”، ثم اضغط على خيار “build number” بشكل متتالي ست أو سبع مرات متتالية ليتم تفعيل هذا الوضع. ارجع للخلف ستجد إعداد جديد قد ظهر لك.

كيفية دمج الواي فاي مع بيانات الهاتف

بعد الدخول إلي وضع المطورين ابحث عن خيار "تشغيل بيانات الجوال بشكل دائم Mobile data always active" وقم بتفعيله، يتيح لك هذا الخيار تشغيل بيانات الهاتف بشكل مستمر ودائم مع شبكة الواي فاي مما يساهم في زيادة سرعة الانترنت الواصل لك.

برنامج دمج الواي فاي مع بيانات الهاتف

الآن تستطيع تشغيل الاثنين معًا والحصول على سرعة إنترنت عالية جدا على هاتف يعمل بنظام اندرويد.

برنامج دمج الواي فاي مع بيانات الهاتف

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقه دمج الواي فاي مع بيانات الجوال لتسريع الانترنت للاندرويد مجاناً بدون استعمال أيًا من التطبيقات الخارجية جهازك الذكي. ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو الموجود رالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة في الأعلى ولكن بطريقة عملية وبشيء من التفصيل.


تعليقات