Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء حساب انستقرام وهمي بدون رقم هاتف أو ايميل

انشاء حساب انستقرام وهمي بدون رقم هاتف أو ايميل

تتعد طرق إنشاء حساب انستقرام وهمي بدون رقم هاتف، ولكن معظم هذه الطرق لا تعمل بعد فترة من انشائها ولا يتمكن الشخص من عمل الحساب المطلوب، وذلك لأن تطبيق الانستقرام Instagram من أهم وأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في وقتنا الحالي، وتقوم شركة الفيسبوك المالكة للتطبيق بإطلاق تحديثات بصفة دورية تحسن من أداؤة لكي يتمكن من منافسة تطبيقات أخري مثل تويتر Twitter أو تيك توك. وتستخدم حسابات انستقرام في الكثير من مجالات التسويق والدعاية وأعمال أخري كثيرة منها زيادة متابعين حسابك.
لذلك يبحث الجميع عن كيفية انشاء حساب انستقرام وهمي طريقه سهله ومجربة وبدون استخدام رقم الهاتف الجوال أو البريد الإلكتروني جيميل الخاص بك، مع عدم حظر الحساب الجديد من قبل الشركة لذلك سنستعرض معكم اليوم الطريقة المجربة والفعالة لعمل حساب انستقرام ثاني بدون رقم هاتف

طريقة انشاء حساب انستقرام وهمي بدون رقم هاتف

حصريا يمكنك بهذه الطريقة انشاء حسابات انستقرام بدون رقم، مع تفعيل هذا الحساب بكل سهولة ومن غير أي مشاكل مع حل مشكلة عدم وصول كود الإنستقرام، لأنها طريقة جديدة لم تكتشف بعد من قبل الإنستقرام أو الفيسبوك عكس مواقع مهمل أو مؤقت التي كشفت ولم تعد تعمل.

كيف اسوي حساب انستقرام بدون رقم او ايميل

قبل كل شئ سوف نقوم بعمل كل هذه الخطوات على الكمبيوتر باستخدام متصفح قوقل كروم في وضع المتصفح الخفي.

1- قم بالذهاب إلي موقع بريد دوت كوم من الرابط الموجود في الأسفل، ثم ابدأ في عمل حساب جديد عليه.

طريقة انشاء حساب انستقرام وهمي بدون رقم هاتف

2- بعد ذلك استخدم هذا الحساب في عمل فيسبوك وهمي بدون رقم هاتف، تستطيع معرفة المزيد عن كيفيه إنشاء حساب فيس بوك جديد بدون رقم جوال أو ايميل من خلال هذا الرابط.

3- بعد ذلك توجه للموقع الرسمي للانستقرام، وابدأ في انشاء حساب، في هذه الحالة لا تكتب البيانات المعروفة وإنما اضغط على خيار الدخول بواسطة الفيسبوك "Log in with facebook".

كيف اسوي حساب انستقرام بدون رقم او ايميل

4- سيظهر لك رسالة تخبرك أن انستجرام يريد الوصول إلحسابك في الفيسبوك، وافق على هذا.
5- على الفور سيبدأ إنستقرام في تسجيل الدخول مع طلب كتابة اسم مستخدم "يوزر نيم" وايضًا كلمة المرور "الباسورد"، ثم اضغط Sign Up، ليتم انشاء حساب انستقرام المطلوب.

هل يمكن انشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف؟

هل يمكن انشاء حساب انستقرام بدون رقم هاتف؟

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم اليوم في هذا الموضوع الاجابة عن السؤال الذي طرحنا أعلاه وهو كيفية انشاء حساب انستغرام وهمي بدون رقم وبدون بريد اليكتروني، كما يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلى مع شيء من التفصيل.

رابط الموقع المستخدم

تعليقات