Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخف وأسرع محاكي لتشغيل ببجي موبايل علي الكمبيوتر - 3 محاكيات خفيفة

أخف وأسرع محاكي لتشغيل ببجي موبايل علي الكمبيوتر

ما هو أسرع محاكى لتشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة؟ يوجد العديد من برامج محاكيات الاندرويد للأجهزة المنخفضة والتي تستخدم لتشغيل ببجي موبايل علي الكمبيوتر، ولكن ليست جميعها مناسبة لأجهزة الكمبيوتر في المتطلبات اللازمة لتشغيلها. معظم المحاكيات هي برامج افتراضية تستهلك الكثير من موارد الجهاز، مما يجعل بعض الأجهزة القديمة غير قادرة على تشغيل الالعاب. وظيفة محاكي أندرويد هي تشغيل تطبيقات هذا النظام على أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة وتوفير القدرة على العمل عليه من خلال لوحة المفاتيح والماوس، لأن الغرض الأول والأخير من هذه المحاكيات هو توفير تجربة مستخدم مثالية وسريعة وسلسة على أجهزة ضعيفة للغاية.
جميع الوظائف مثالية كما لو كنت تستخدم هاتف أندرويد الخاص بك بدقة وأحيانًا أفضل من هاتفك الحقيقي. في معظم الحالات، لا تعتمد محاكيات Android على تشغيل التطبيقات على أجهزة سطح المكتب فحسب، بل هدفها الرئيسي هو لعب ألعاب الاندرويد الأكثر رواجًا والاستمتاع بها على شاشة كبيرة. في هذه المراجعة، اليوم سنسلط الضوء في هذا الموضوع على اخف واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة لتشغيل ببجي موبايل، والذي يسمح لك بتنزيل أسرع وأخف محاكي يعمل على أجهزة ضعيفة مع دعم أنظمة ويندوز 7 حتى أحدث إصدار Windows 10، كما يعمل على نواة32 بت و 64 بت. للحصول على أفضل المحاكيات، اتبع القائمة أفضل محاكي Android للكمبيوتر الشخصي، والذي استعرضنا من خلاله أقوى المحاكيات المتاحة.

تحميل اخف محاكي اندرويد لتشغيل لعبة ببجي

سوف نستعرض معكم في الأسفل ثلاثة محاكيات أنا اعتبرهم أفضل وأخف المحاكيات على الكمبيوتر تستخدم لتشغيل ببجي موبايل أو فري فاير وغيرهما. بالطبع يظل محاكي جيم لوب هو المحاكي الرسمي لتشغيل لعبة ببجى موبايل عى الكمبيوتر. من وجهة نظري يعتبر محاكي سمارت جاجا Smart Gaga هو أفضل محاكي لتشغيل ببجي موبايل على الاجهزة الضعيفة سريع وخفيف، ولكن للأسف به الكثير من المشاكل أثناء التثبيت كما أن الدعم قد توقف عنه ومعظم النسخ الموجودة معدل عليها ولا أنصح باستخدامها. يمكنك تحميل محاكي سمارت جاجا SmartGaga من هذا الرابط.

1- محاكي LDPlayer افضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة

أخف محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

افضل محاكي أندرويد للأجهزة الضعيفة، فهو افضل واسرع محاكي لتشغيل لعبة ببجي موبايل علي الكمبيوتر. وذلك لأن متطلبات التشغيل بسيطة للغاية ولكنها تتمتع بأداء سريع وسلس ولديك تجربة ممتازة وخالية من العيوب معها، وهي واحدة من أهمها. تشمل مزايا محاكي LDPlayer القدرة على التحكم الكامل في لوحة المفاتيح والماوس، والأداء السريع والتوافق مع عدد لا نهائي من التطبيقات وأفضل ألعاب Android، والقدرة على فتح أكثر من لعبة واحدة في نفس الوقت. يمكنك لعب ألعاب مثل PUBG Mobile والعديد من أقوى ألعاب Android على شاشة الكمبيوتر والحصول على أفضل جودة للرسومات في ألعابك المفضلة، بينما تثق بها، تحتاج إلى تكوين إعدادات المحاكي بأعلى دقة للشاشة واختيار أفضل وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي PUBG PUBG mobile محاكيات للعب اللعبة بأفضل أداء ممكن للعب اللعبة بأفضل أداء ممكن.

متطلبات تشغيل محاكي LDPlayer:

  1. نظام التشغيل: Windows 7/8/8.1/10 (32 بت/64 بت).
  2. المعالج: بطاقة رسومات Intel/AMD: دعم مكتبة OpenGL 2.0.
  3. ذاكرة الوصول العشوائي رام (RAM): 2 GB RAM/4 GB RAM
  4. الذاكرة: 36 GB حجم الملف: 431 ميجا بايت.


2- برنامج MEMU


تحميل اخف محاكي اندرويد لتشغيل لعبة ببجي

واحد من افضل محاكيات ببجي للكمبيوتر الضعيف، يحتوي محاكي MEMU على واجهة رئيسية بديهية للغاية ويمكنك التنقل بسهولة في المحاكي باستخدام الماوس والماوس ولوحة المفاتيح. على اليمين، ستجد قائمة بها مجموعة من العناصر التي تسمح لك بتكوين مفاتيح لوحة المفاتيح لأداء المهام داخل الألعاب وخيارات تشغيل ملء الشاشة وتثبيت ملفات APK بلمسة واحدة، محاكي MEMU سريع، ويستهلك القليل ويمكنه تشغيل جميع تطبيقات وألعاب Android سواء كنت بحاجة إلى محاكي قم بتشغيل تطبيقات أندرويد على شاشة كبيرة، أو إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة ألعاب على شاشة كبيرة والاستفادة من التحكم البسيط في لوحة المفاتيح والماوس. 
هذا هو المحاكي الذي يجب أن تجربه على الفور، والأفضل من ذلك، يمكنك تكوين مفاتيح لوحة المفاتيح بشكل منفصل لألعاب MOBA أو FPS، ولكن حتى إذا كنت تواجه مشكلة في استخدامه، يمكنك الذهاب إلى موقع المحاكي الرسمي والعثور على مجتمع كامل والجمهور على استعداد للاستماع إلى مشكلتك وحلها على الفور. 

متطلبات تشغيل محاكي MEMU: 

  1. نظام التشغيل: Windows 7/8/8.1/10 (32 بت/64 بت). 
  2. المعالج: بطاقة رسومات Intel/AMD ثنائية النواة: دعم مكتبة OpenGL 2.0
  3. ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): 2 غيغابايت
  4. حجم الملف: 117 ميجا بايت.


3- محاكي NoxPlayer محاكي أندرويد واحد جيجا رام


افضل محاكي لتشغيل ببجي موبايل علي الكمبيوتر

نوكس بلاير هو المحاكي الأكثر شعبية للاعبين، حيث يمكنه دعم تشغيل ألعاب الأندرويد بسرعة وسلاسة على عكس أي محاكي اندرويد آخر. المحاكي خفيف جدًا وسريع بشكل لا يصدق، ولكنه يحتوي على واجهة مستخدم رائعة يحبها اللاعبون وهناك العديد والعديد من الأدوات التي تسمح لك بتخصيص لوحة المفاتيح والماوس للاستمتاع بتجربة ألعاب Android الخاصة بك كما لو كنت تلعب لعبة فيديو بالضبط على جهازك الشخصي. على يمين الواجهة الرئيسية، ستجد العديد من الأدوات وعناصر التحكم التي تمنحك الوصول إلى العديد من المزايا لتخصيص وظائف ونظام المحاكي تمامًا كما تريد. باختصار، هذا هو أفضل محاكي لمشغلات الأندرويد. 

متطلبات التشغيل محاكي NoxPlayer: 

  1. نظام التشغيل: Windows 7/8/8.1/10 (32 بت/64 بت). 
  2. المعالج: بطاقة رسومات Intel/AMD ثنائية النواة: دعم مكتبة OpenGL 2.0. 
  3. ذاكرة الوصول العشوائي "رامات" من 2 - 4 جيجابايت
  4. حجم المحاكي: 310 ميجابايت.


افضل محاكي لتشغيل ببجي موبايل علي الكمبيوتر

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال 3 من افضل محاكي لتشغيل ببجي على الكمبيوتر الخاص بك. مع وضع روابط التحميل الخاصة بهم وهي روابط مباشرة من الموقع الرسمي الخاص بهم، مع شرح مميزات كل محاكي وأهم متطلبات التشغيل الخاصة بكل محاكي اندرويد.

تعليقات