Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل المحاكي الصيني من الموقع الرسمي 2024

طريقة تحميل المحاكي الصيني من الموقع الرسمي 2022

ما هي طريقة تحميل محاكي جيم لوب الصيني من الموقع الرسمي؟ تعتبر لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile واحدة من أشهر الألعاب على مستوي العالم في الوقت الحاضر وأكثرها انتشارًا خصوصًا بين فئة المراهقين والشباب. اللعبة ممتعة جدًا وتقدم تجربة لعب مميزة تزيد من حماس وشغف اللاعبين. بالطبع تتوافر لعبة ببجى موبايل على جميع المنصات وبنسخ مختلفة للعبة، فيوجد ببجي ستيم وهي موجهة لأجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات القوية مع أنها لعبة غير مجانية. يوجد أيضًا ببجي للهواتف المحمولة مثل هواتف الاندرويد وهواتف الايفون.
لكي تقوم بتشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر فلابد من توافر محاكي لتشغيل تطبيقات الاندرويد، ومن أفضل هذه المحاكيات المحاكي الصيني جيم لوب الصيني الجديد والمخصص للنسخة الصينية من اللعبة، حيث يتميز بالكثير من المميزات التي تجعل الكثير من المستخدمين للبحث عليه. لذلك سوف نستعرض معكم اليوم كيفية تحميل المحاكي الصيني الجديد من الموقع الرسمي.

تحميل المحاكي الصيني ببجي من الموقع الرسمى Game loop

يعتبر المحاكي الصيني الجديد واحد من افضل محاكيات ببجى، فهو يتميز بمزايا زخصائص كثيرة تجعل اللاعبون يبحثون عنه وتثبيته على الجهاز الخاص بهم. من أكثر الخصائص المطلوبة في المحاكي الصيني جيملوب gameloop هي، عدد الفريمات الـ fps للمحاكي، حيث كان يعاني الكثير من لاعبي ببجى من التقطيع الشديد "اللاج" أثناء اللعب، خصوصًا عند عمل بوشات أو اقتراب اللاعبين من بعضهم البعض، وأكثر من كان يعاني من هذه المشكلة اليوتيوبر أو الستريمر أو الاشخاص مالكي الأجهزة الضعيفة.

أهم مميزات محاكى جيم لوب الصينى

يعتبر تحميل المحاكي الصيني الجديد للعبة ببجي افضل خيار لتشغيل اللعبة والاستمتاع بجرافيك عالي بدون لاق أو مشاكل التقطيع.
  1. يدعم المحاكى الصيني نظام اندرويد 7.1 .
  2. زيادة أعلى في عدد فريمات إلي 90 FPS أو لحد 120 فريم.
  3. تحسن ملحوظ في جرافيك و بنج اللعبة، حيث يمكنك تشغيل hdr
  4. حل مشكلة التقطيع في ببجي موبايل
  5. يزيد من سرعة اللعبة
تحميل المحاكي الصيني الجديد جيم لوب من الموقع الرسمي

رابط تحميل المحاكي الصيني الجديد جيم لوب من الموقع الرسمي

بالطبع يمكنك تحميل المحاكي الصيني من الموقع الرسمي برابط مباشر وتثبيته على الجهاز بكل سهولة، فهو لا يتطلب منك خبرة كبيرة في عملية التثبيت. فكل ما عليك فعلة هو تنزيل المحاكي ثم الضغط مرتين علية بزر الفأرة الأيسر للبدء في التثبيت، مع العلم أن حجم محاكي game loop جيم لوب الصيني ليس بالكبير عند التنزيل، بالطبع يجب توفر إتصال بخدمة الانترنت.

تحميل المحاكي الصيني برابط مباشر من الموقع الرسمي اضغط هنا

تنزيل المحاكي الصيني اخر اصدار للكمبيوتر مجانا

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة تحميل النسخة الجديدة من المحاكي الصيني الرائع عن طريق رابط مباشر يدعم الاستكمال وبحجم صغير. هذا الإصدار يعد أحدث نسخة من المحاكى من موقع الشركة الرسمي.

تعليقات