Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة باسورد الواي فاي المتصل به بدون روت

طريقة معرفة باسورد الواي فاي المتصل بها بدون روت

هل يمكنك معرفة كلمة سر الواي فاي المتصل بها بدون روت؟ من الوارد جدًا أن تنسي كلمة السر الخاصة بشبكة الواى فاى wifi المتصل بها هاتفك الاندرويد، وبالتالي تريد طريقة لمعرفة باسورد شبكة الواي فاي المتصل بها وبدون عمل روت Root للجهاز. بالفعل يوجد طريقة سهلة جدًأ تستخدم في معرفة كلمة سر شبكة الواي فاي المتصل بها الجهاز وهذا ما سوف نتناوله معكم بالشرح اليوم في هذا الموضوع البسيط. تطبيق معرفة كلمة سر الواي فاي المتصل بها بدون روت.

معرفة باسورد الواي فاي المتصل به بدون روت للاندرويد

للبدء في إظهار كلمة سر الواي فاي المتصل من الموبايل يجب أن تعرف أن الهاتف الخاص بك يحتفظ بكل كلمات المرور password الذي قام بالاتصال بها ولكن لا تستطيع الوصول لهذه الكلمات المحفوظة إلا عن طريق عمل استخدام بعض البرامج التي تتطلب بعض الصلاحيات الخطيرة على جهازك، والتي تمثل خطر كبير على بياناتك الشخصية. أما هذه الطريقة فلا تتطلب أي صلاحيات خاصة. بالطبع يجب أن تكون متصل بهذه الشبكة، كما أن هذه الطريقة من الوارد أن لا تصلح لكل الهواتف.

كل ما عليك فعله هو التوجه إلي الإعدادات، ثم الواي فاي الموجود بهاتفك، ثم الضغط على اسم الشبكة مطولأ أو الضغط على رمز الترس الموجود بجانب اسم الشبكة، شاهد الصورة أدناه.

كيفية معرفة كلمة سر الواي فاي المتصل بها بدون روت

في الصفحة التالية ستجد في الأسفل خيار يسمي QR Code أو كود الباركود، انقر عليه.

معرفة كلمة سر الواي فاي المتصل بها بدون روت

سيتم تحويلك لصفحة بها باركود، أمامك هنا طريقتين الأولي هي الضغط على خيار Save As Image الحفظ كصورة، وإن لم يكن هذا الخيار موجود لديك فقم بعمل لقطة شاشة "سكرين شوت". بالطبع تختلف كيفية عمل سكرين شوت من هاتف لآخر.

إظهار كلمة سر الواي فاي المتصل من الموبايل

الآن سنحتاج تطبيق قاريء الباركود وما أكثرهم على متجر جوجل بلاي. أنا استخدم هذا التطبيق وهو مميز وصغير الحجم كما أنه مجاني. يمكنك تحميل هذا البرنامج من هنا.

قم بفتح البرنامج ثم النقر على خيار Scan Image، سوف يتم اظهار جميع الصور الموجودة بالهاتف، اختر منها الصورة المطلوبة، ثم انقر على علامة الصح.

كيفية معرفة باسورد الواي فاي المتصل بها بدون روت

ستجد أمامك أن التطبيق قام بعمل استخراج باسورد شبكة الواي فاي المتصل بها بدون روت أو أية برامج خطيرة.

معرفة باسورد الواي فاي المتصل به بدون روت

معرفة باسورد الشبكة المتصل بها oppo

لا تختلف طريقة معرفة باسورد الواي فاي المتصل به في هواتف شركة اوبو oppo عن غيرها من الهواتف الأخري شرط وجود إصدار اندرويد 9 فما فوق في الهاتف المستخدم في الاتصال بالشبكة، تستطيع تنفيذ الشرح الموجود بالأعلى والحصول على كلمة المرور الخاصة بالواي فاي بكل سهولة3

كيفية معرفة باسورد الواي فاي المتصل بها بدون روت

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا الموضوع شرح طريقة معرفة باسورد الواي فاي المتصل به بدون روت مع استعراض جميع الخطوات اللازمه لعمل ذلك بسهولة تامة وبدون تعقيدات والدخول في متاهات أخري. كما ويمكنك مشاهدو هذا الفيديو الموجود على اليوتيوب youtube والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بشكل أكثر تفصيلًا وبطريقة عملية.


تعليقات