Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تحميل من الانستقرام للاندرويد

برنامج تحميل من الانستقرام للاندرويد

ما هي طريقة حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام؟ يعتبر تطبيق انستقرام instagram واحد من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهرًة وانتشارًا على مستوي العالم، من المعروف أن التطبيق مملوك من طرف شركة فيس بوك Facebook، كما أنه متخصص في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة.
يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد android عن تحميل برنامج لتحميل الفيديو من الانستقرام للاندرويد، يوجد الكثير من هذه التطبيقات المميزة في تحميل مقاطع الفيديو وكذلك صور انستقرام، اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم أفضل 3 برامج لتنزيل مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام للأندرويد بشكل مجاني بدون مشاكل.

برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور في انستقرام

يمتليء متجر جوجل بلاي بالتطبيقات التي تعمل على تحميل مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام للاندرويد، سوف نستعرض أهم 5 تطبيقات منها من خلال وجهة نظرنا ومن خلال آراء وتقييمات المستخدمين لها.

1- تطبيق Video Downloader for Instagram

برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور في انستقرام

تستطيع بواسطة هذا البرنامج تحميل الفيديوهات من الانستقرام بضغطة زر واحدة فقط، من خلال نسخ رابط الفيديو من تطبيق انستقرام.
يمكنك هذا البرنامج من تحميل الفيديو من انستقرام والصور ويمكنك بعد ذلك إعادة مشاركتها مرة أخرى.
فكل ما عليك فعله للبدء في التحميل من الانستقرام هو فتح البرنامج ثم الضغط على زر الثلاث نقاط ونسخ رابط URL.
بعد ذلك قم بلصق الرابط في برنامج Video Downloader for Instagram، ثم انقر على خيار التنزيل البرنامج مجانى بالكامل.


2- تطبيق Video Downloader, Status, Story Saver‏

تحميل برنامج حفظ مقاطع الانستقرام

برنامج آخر مميز في تحميل فيديو انستقرام والقصص أو ريلز، فهو أحد افضل البرامج التي تستخدم في تحميل فيديوهات وصور الإنستقرام، هذا البرنامج سهل الاستخدام، كما أنه صغير الحجم، يتمتع بقدرة عالية بتنزيل الصور والفيديوهات بشكل مباشر من على انستجرام على جهازك الأندرويد مباشرة.
يمكنك تحميله download مجانا على هاتفك الذكي بكل سهولة.
كل ما عليك فعله هو الضغط على خيار مشاركة الموجود بجانب أي مقطع فيديو أو صورة، ثم النقر على ايقونة البرنامج للبدء في عملية التنزيل.
الطريقة الأخري المستخدمة في تحميل مقاطع الانستقرام وهي بنسخ الرابط عم الطريق الضغط على الثلاث نقاط، ثم وضعه بداخل برنامج التحميل.


3- برنامج instasaver

برنامج تنزيل من الانستقرام للاندرويد مجاناً

للأسف لم يعد تطبيق insta saver هذا موجود على متجر قوقل بلاي Google Play، ولكن يمكنك تحميله من موقع آخر بصيغة apk وتثبيته على جهاز اندرويد الخاص بك وعلى مسئوليتك الخاصة.
برنامج مميز جدًا وله مميزات كثيرة منه أنه سهل الاستخدام في تحميل وتنزيل مقاطع الفيديو من الانستا بسهولة تامة، يمنكنك تحميل برنامج تحميل الفيديوهات من انستقرام اخر اصدار برابط مباشر من خلال الضغط هنا.

برنامج تنزيل من الانستقرام للاندرويد مجاناً

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيفية تحميل وحفظ الصور ومقاطع الفيديو في انستقرام على هواتف أندرويد باستخدام ثلاثة من أفضل البرامج في هذا المجال، برنامج تحميل مقاطع مقاطع الانستقرام للاندرويد.

تعليقات