Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اضع حالة فيس طويلة للاندرويد والايفون

كيف اضع حالة فيس طويلة للاندرويد والايفون

هل يمكنني وضع حالة فيسبوك طويلة على الستوري الخاص بي؟ يعتبر الفيسبوك facebook أكبر موقع من مواقع التواصل الاجتماعي على الاطلاق، كما أن تطبيق فيس بوك واحد من أكثر التطبيقات تحميل في متجر جوجل بلاي أو اب ستور الخاص بهواتف الايفون.

يبحث الكثير من مستخدمي التطبيق عن طريقة نشر فيديو اطول من دقيقة على ستوري فيسبوك، ولكن للأسف لا يسمح الفيسبوك بنشر الفيديو أطول من 20 ثانية على الحالة الخاصة بك ولا توجد به ميزة تفعل ذلك، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية وضع ستوري طويل على الفيس بوك و الماسنجر من على جهازك المحمول.

كيف اضع قصة طويلة على الفيس بوك

يمكنك من خلال هذه الطريقة إضافة فيديو كامل وطويل علي القصة الخاصة بك بشكل بسيط وبدون تعقيدات. لاحظ معي أن هذه الطريقة متاحة لكل مستخدمي الفيسبوك سواء كان للايفون أو الاندرويد، وسوف نستخدم فيها ماسنجر messenger الفيس بوك في مشاركة حالات stories فيديو طويلة أو صورة من على هاتفك الشخصي.

خطوات نشر فيديو طويل على فيسبوك

  • في البداية افتح تطبيق المسنجر
  • ادخل على أي محادثة قديمة قمت بعملها مع أي شخص ما.
  • اضغط على ايقونة إضافة صوره من الأسفل.
  • اختر الفيديو المطلوب وضعه على ستورى فيسبوك، ثم انقر عليه.
  • سيظهر لك خياران، الخيار الأول "إرسال Send" والخيار الثاني "تعديل Edit"، اختر التعديل.
  • ستظهر لك صفحة جديدة بها خيار يسميى قصتي Your Story، اضغط عليه.
  • ستخرج لك رسالة تطلب منك السماح بإضافة الفيديو إلي قصتك.
  • وافق وانقر على إضافة Add، على الفور سيبدأ رفع مقطع الفيديو.

كيف اضع ستوري طويلة على الفيس بوك

بعد فترة وجيزة من الوقت ستذهب وانتهاء عملية الرفع إلى برنامج فيس بوك Facebook ستجد أنه قد تم اضافة فيديو أطول من 25 ثانيه على القصص الخاصة بك، مع ملاحظة أنه غير مقطع لأجزاء.

كيف اضع ستوري طويلة على الفيس بوك

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيف انزل ستوري طويل في الفيسبوك أوكيفية تنزيل ستوري فيسبوك طويل مع مدة اكثر من 20 ثانيه بدون تقسيم للفيديو المنشور من على جهاز الهاتف الذكي التابع لك، كما يمكنك مشاهدة مزيد من التفاصيل في المقطع الموجود بالاسفل.


تعليقات