Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج المونتاج للاندرويد بدون علامة مائية


بعد تصوير مقطع فيديو باستخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد، قد ترغب في تعديله وعمل مونتاج له للحصول على جودة أفضل وعرض أكثر روعة. تستطيع تحرير الفيديو الخاص بك باستخدام تطبيقات تحرير الفيديو المجانية التي تعمل على أنظمة اندرويد.
يوجد الكثير من برامج مونتاج وتحرير الفيديو المجانية للاندرويد. اليوم في هذا الموضوع اخترنا أفضل 8 برامج تحرير فيديو مجانية لنظام أندرويد Android . تابع القراءة للحصول على معلومات أكثر شمولاً حول أفضل 10 تطبيقات لتحرير الفيديو بدون علامه مائيه.

أفضل برامج مونتاج احترافية للاندرويد بدون علامة مائية

افضل برامج المونتاج للاندرويد بدون علامة مائية

1- افضل برنامج مونتاج للاندرويد - برنامج VN

من خلال تجربتي الشخصية للكثير من برامج تعديل وتحرير الفيديوهات على أجهزة الأندرويد، استطيع أن أقول لك بكل وضوح أن تطبيق VN هو أفضل برنامج مونتاج فيديو للاندرويد وبلا أية علامات مائية مزعجة. التطبيق به كل الإمكانيات الموجودة في برامج أخري مدفوعة. كما أن له شروحات كثيرة على اليوتيوب لكيفية استخدامه والتعديل على أي فيديوهات خاصة بك، البرنامح متاح مجانا علي متجر جوجل بلاي Google Play تستطيع تحميله بكل سهولة. أنا أنصح باستخدامه بشدة عوضًا عن أي تطبيقات أخرى.


2- أفضل برنامج مونتاج فيديو للاندرويد والايفون بدون علامه مائية FilmoraGo

أفضل برامج مونتاج احترافية للاندرويد بدون علامة مائية

إذا كنت تريد أداة احترافية لتحرير مقاطع الفيديو وملفات الوسائط التي تم التقاطها بهاتف الاندرويد بدون علامة مائية، فإن محرر الفيديو FilmoraGo هو الأفضل. يحتوي على جميع ميزات التحرير تقريبًا التي يمكنك طلبها من برامج تحرير الفيديو على سطح المكتب. لا يسمح لك فقط بإنشاء عرض شرائح لملفات الوسائط الخاصة بك مثل الصور والصور والموسيقى التصويرية ، ولكن أيضًا لإجراء تعديلات أساسية مثل قص / دمج / اقتصاص / تدوير الفيديوهات الخاصة بك أو إضافة أصوات في الخلفية إليها. وهناك مؤثرات خاصة رائعة متاحة في التطبيق ، مثل النصوص المتحركة والعناوين وعناصر الحركة. مع واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، كما أنه متاح عاى هواتف ايفون

تنزيل برنامج فيلمورا جو للاندرويد   |  ايفون

3- برنامج VivaVideo

يعد VivaVideo برنامج مميز لعمل مونتاج وكذلك عرض شرائح الصور وبرامج تحرير الأفلام. تستطيع بسهولة استيراد ملفات الوسائط المختلفة وتعديلها وقصها. ويمكنك أيضًا إضافة تأثيرات من جميع الأنواع والفلاتر والنصوص والعناوين ، وتطبيق الحركة السريعة أو البطيئة على الفيديو الخاص بك. ستتمكن من جعل فيديوهات تبدو احترافية، يحتوي الإصدار المجاني من VivaVideo على علامة مائية ومدة الفيديو محدودة.


4- برنامج Quik Video Editor

يعد هذا البرنامج أحد افضل برامج المونتاج بدون علامة مائية للاندرويد وأسهل الطرق لإنشاء مقاطع فيديو رائعة ببضع نقرات فقط. ما عليك سوى تحديد الصور والمقاطع المفضلة لديك من هاتفك، ثم سيقوم التطبيق بتحليلها وإنشاء مقطع فيديو قصير لك. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات انتقالية وعناوين وفلاتر وموسيقى والمزيد. ستجعل الفيديو الخاص بك أكثر إبداعًا وتميزًا ومشاركته بسهولة مع أصدقائك.


5- برنامج KineMaster

افضل برنامج مونتاج للاندرويد

كين ماستر Kine Master هو أداة تحرير فيديو كاملة. يتميز بجدول زمني متعدد المسارات مع دعم كامل للسحب والإفلات يتيح لك بسهولة استيراد أنواع مختلفة من ملفات الوسائط ونقلها بإصبعك. كما يأتي مزودًا بخيارات قوية لتحرير الفيديو ومجموعة واسعة من الأدوات لتحسين جودة الفيديو. من الممكن أيضًا إضافة الانتقالات والنصوص والتعليقات الصوتية. لكن للأسف لا تسطيع التخلص من العلامة المائية بدون شراء اشتراك.


6- برنامج Funimate

Funimate هي واحدة من أكثر أدوات تحرير الفيديو تسلية ، لكنها بالتأكيد ليست واحدة من أقوى التطبيقات. يتيح لك المحرر إنشاء عروض شرائح صور احترافية وإضافة مسارات صوتية. يتميز بتقديم أكثر من 30 مؤثرات فيديو يمكنك تطبيقها. من ناحية أخرى ، فإن عملية التحرير سهلة للغاية ، لذا يمكنك جعل مقطع الفيديو الخاص بك أكثر متعة ، وأكثر إبداعًا ، وأكثر تميزًا. يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الأصدقاء وأفراد الأسرة على منصات التواصل الاجتماعي مثل انستقرام و الفيسبوك و يوتيوب.


7 - برنامج Magisto

Magisto هو تطبيق مونتاج سهل الاستخدام للغاية بدون علامة مائية يمكنه تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مقاطع فيديو موسيقية تلقائيًا في ثلاث خطوات سهلة. التقط الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ثم حدد المسار الصوتي المطلوب، ثم أضف عنوانًا. هذا التطبيق رائع للأشخاص الذين لا يرغبون في قضاء الكثير من الوقت في تحرير الفيديو ولكنهم ما زالوا يرغبون في الحصول على نتيجة رائعة.

تحميل افضل برامج المونتاج المجانية للأندرويد بدون علامة مائية اضغط هنا

8- برنامج Adobe Premiere Clip

افضل برنامج لعمل مونتاج للفيديو بدون علامة مائية للاندرويد

Adobe Premiere Clip هو محرر فيديو مجاني يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بسرعة وبكل سرور. يمكنك تحرير الفيديو الخاص بك باستخدام أدوات متنوعة وإضافة تأثيرات وموسيقى. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك بنفسك ، فيمكن للتطبيق إنشاء مقطع فيديو تلقائيًا باستخدام صورك. بمجرد الانتهاء من تحرير مقطع الفيديو الخاص بك ، يمكنك مشاركة عملك على وسائل التواصل الاجتماعي أو فتحه بسهولة في Adobe Premiere Pro على الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac للضبط الدقيق.

 

افضل برنامج لعمل مونتاج للفيديو بدون علامة مائية للاندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم مجموعة من أفضل تطبيقات المونتاج للأندرويد بدون علامة مائية. تستطيع تحميل كل هذه البرامج بشكل مجاني، ولكن بعيب بعضها أنه يجب عليك دفع بعض الأموال للتخلص من الإعلانات المزعجة أو العلامة المائية.


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق