Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير 2024

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير 2022

ما هي أفضل العاب اندرويد بدون انترنت للجوال؟ للأسف الشديد أصبح تشغيل معظم الألعاب على هواتف اندرويد android يتطلب اتصال بشبكة الانترنت اونلاين، ولم يعد هناك إلا القليل من ألعاب الأندرويد الجيدة التي يمكنك تشغيلها بدون انترنت. لحسن الحظ يحتوي متجر جوجل بلاي Google Play على الكثير من الالعاب الرائعة والتي تعمل اوف لاين offline للاندرويد تستطيع تحميل أيًا منها بسهولة.
اليوم في هذا الموضوع البسيط سنقوم باستعراض مجموعة من افضل العاب اندرويد بدون نت خفيفة للهواتف الضعيفة ولا تحتاج إمكانيات أو مواصفات قوية ، تستطيع تنزيل هذه الالعاب من المتجر مجانا وبدون مشاكل لتستخدمها عند الحاجة إليها.

أفضل ألعاب أندرويد بدون انترنت للجوال لعام 2024

بعد عمل بحث طويل أستطعنا الحصول على مجموعة العاب رائعة تستطيع تشغيلها على هاتف اوفلاين بكل سهولة، بالأسفل سوف نستعرض معكم 5 من افضل العاب الأندرويد بدون نت خرافية تصلح للعمل على جميع أجهزة اندرويد بكل سلاسة مع روابط التحميل المباشرة فتابعوا معنا.

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة

1- لعبة Shadow Fight 3

هذه اللعبة واحدة من أفضل العاب اندرويد بدون نت على الاطلاق يمكن لعبها في وقت الفراغ والتسلية، فكرة عمل هذه اللعبة تقوم على القتال الملحمي من خلال تقمص أي من الشخصيات الموجودة بها مع محاربة الأعداء من أجل تحرير الارض.

لعبة شادو فايتر 3 تمتاز بالمستوي العالي من الرسوميات أو الجرافيك الرائع الذي يجعلك تستمتع بها مع صوتيات ومؤثرات صوتية قوية ومميزة، أسلوب اللعب يقوم على حرية الاختيار ما بين ثلاثة أساليب متنوعة مع القدرة مستقبلًا على التحديث والتطوير في الأداء و الأسلحة المستخدمة، فتعتبر حقًا لعبة من أفضل العاب الاندرويد بدون نت.


2- لعبة Trial Xtreme 4

افضل العاب اندرويد بدون نت خفيفة
إن كنت تبحث لجوالك عن العاب بدون نت للاندرويد مجانية للعمل عليه فأنصحك بكل قوة بتنزيل وتحميل هذه اللعبة المذهلة. قبل تحميل لعبة Trial Xtreme 4 يجب أن تعلم أنها لعبة صعبة وتحتاج إلي تركيز كبير أثناء اللعب.
فكرة عملها تتمركز حول استخدام دراجة نارية "موتوسيكل" لتخطي العقبات والحواجز الموجودة أمامك، كما أن بها مهام كثيرة يجب عليك تخطيها. بالطبع كلما ارتقيت في المستوي كلما زادت درجة الصعوبة، تمتاز بوجود جرافيك ورسوميات جيدة،تم تحميلها 10 ملايين مرة وحجمها صغير.

3- لعبة Asphalt Nitro أفضل العاب الاندرويد بدون نت

أفضل العاب الاندرويد بدون نت
من منا لم يلعب لعبة من العاب سلسلة اسفلت الشهيرة، في الواقع ابدعت شركة جيم لوف Game loft المطورة لها في إخراج لعبة بهذه الإمكانيات والمواصفات الكبيرة من رسوميات وجرافيك عالي مع مؤثرات سمعية وبصرية رائعة، وكل هذا بحجم صغير وكذلك بدون أنترنت للأندرويد.
تغنيك لعبة اسفلت نيترو حرفيا عن تحميل العاب سباق سيارات تزيد عنها في الحجم بكثير، تقييم اللعبة على سوق بلاى 4.5 وهو تفييم عالي بالنسبة للعبة سيارات، تم تحميلها أكثر من 100 مليون تحميله، الحجم 45 ميجا فقط لا غير تعمل أوفلاين، كما انها من الالعاب المجانية.


4- لعبة Alto's Odyssey

العاب جرافيك عالي للاندرويد بدون نت
واحدة من العابي المفضلة شخصيًا، ليست بعية من الالعاب الجديدة حصدت هذه اللعبه علي العديد من الجوائز من شركات عالمية، فحصلت من جوجل علي جائزة لأفضل العاب عام 2018 وكذلك ابل. تتمتع لعبة التو بجرافيكس حقيقي عالي المستوي، علي الرغم من أنها لعبة ثنائية الأبعاد وليست 3d. فكرة عملها تتلخص في تخطي طريق مليء بالحواجز والحفر والمعوقات الكثيرة، لا تتطلب اتصال بالإنترنت حجمها صغير تقييم عالي.

5- لعبة ZigZag

أفضل العاب اندرويد بدون انترنت للجوال

لعبة مختلفة تمامًا عن باقي الالعاب التي استعرضناها معكم في الأعلي، فهي لعبة بسيطة جدًا ولكنها صعبة في نفس الوقت. تصلح لقتل الملل لديك وتمضية الوقت، فكرة عملها تقوم على توجيه الكرة السوداء للأمام بداخل مسار متعرج ومنعها من السقوط. لعبة مميزة جدا وصغيرة الحجم كما أنها ذات تقييم عالي في متجر جوجل بلاي تم تحميلها اكثر من 50 مليون مرة.


العاب جرافيك عالي للاندرويد بدون نت

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال قائمة من أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت لعام 2022، تعمل أوفلاين بدون نت كما ويمكنك لعبها بشكل مجاني، قم باختيار مايناسبك منها، يوجد ايضًا بعض الالعاب التي تعمل بدون انترنت لم نضعها هنا حتي لا نطيل عليكم.

شاهد ايضًا/

  1. أفضل ألعاب الأندرويد 2022
  2. طريقة زخرفة أسماء ببجي موبايل - رموز يقبلها ببجي
  3. تحميل ببجى موبايل كامله رابط مباشر
  4. أفضل 5 العاب زومبي للاندرويد والايفون

تعليقات