Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعريف طابعات HP الشامل جميع نسخ الويندوز

تعريف طابعات HP الشامل جميع نسخ الويندوز

ما هي طريقة تعريف الطابعة hp بدون سي دي؟ تعتبر طابعات اتش بي hp أشهر أنواع الطابعات الموجودة في العالم وأكثرها انتشارًا خصوصًا في المنطقة العربية، وذلك لعدة أسباب منها الجودة والكفاءة في التشغيل. لكي تعمل أي طابعة علي الأجهزة التى تعمل علي نظام تشغيل ويندوز، لابد من تثبيت تعريفات هذه الطابعة عليه.

تستطيع بكل سهولة الدخول للموقع الرسمي الخاص بشركة hp ز تنزيل تعريف أي طابعة لديك مثل، تحميل تعريف طابعة اتش بي hp laserjet p1005 أو تعريف طابعة اتش بي hp deskjet 2320 وغيرهما، اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيفية تعريف الطابعة على الكمبيوتر التابع بك دون برامج.

تحميل تعريف طابعات hp من الموقع الرسمى

للبدء في تحميل تعريف طابعة hp ومعرفة خطوات عملية التثبيت علي جهاز الحاسوب، فكل ما عليك فعله هو متابعة الخطوات الموجودة أدناه:

  • قم بالذهاب إلي هذا الرابط HP Universal Print Driver.
  • سيقوم الموقع بشكل اوتوماتيكي آلي بالتعرف علي نوع اصدار ويندوز المثبت علي جهازك، وكذلك اللغة.
  • يمكنك تغيير إصدار الويندوز من خلال الضغط علي خيار Choose a different OS.
  • اضغط علي كلمة Download لتحميل التعريف.

تحميل تعريف طابعات hp من الموقع الرسمى


بعد ذلك اضغط عليه للتثبيت، ستجد أمامك نافذة، انقر على unzip.

ستجد أمامك ثلاثة خيارات، ففي حالتي وجدت ثلاثة خيارات أمامي مع العلم أنني ابحث عن تعريف طابعة hp deskjet تعمل عن طريق اليو اس بي فقط، فقمت باختيار تعريف يو اس بى.

  1. الخيار الأول Traditional Mode: مناسب للأشخاص الذين يستخدمون طابعة واحدة ولا تقومون بتغييرها كل فترة .
  2. الخيار الثاني Dynamic Mode : وهو مناسب اذا كنت تقوم بتغيير الطابعات باستمرار.
  3. الخيار الثالث USB mode : يستخدم هذا الخيار في الطابعات التي لا تحتوي علي واي فاي أو وايرلس، كما يجب عليك توصيل الطابعة بالجهاز بواسطة كابل USB قبل البدء في خطوات التثبيت. هذا الخيار هو المفضل حتي لدي الجميع لسهولة عمله، كما يفضل استخدامه إن كانت لديك طابعه واحدة ولا تقوم بتغييرها.
آخر خطوة اضغط install.

طريقة تشغيل طابعة hp واي فاي

طريقة تشغيل طابعة hp واي فاي

أما إن كنت تمتك طابعه بها واى فاى وتريد استخدامها من غير اسلاك أو كابلات، فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو من القناة الرسمية لدعم hp علي اليوتيوب، والذي يشرح كيفية عمل ذلك.

كيف اعرف طابعه hp على الكمبيوتر مجانا

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال طريقه تحميل تعريف طابعة hp deskjet أو تعريف طابعة hp laserjet pro مع شرح خطوات تثبيت هذه التعريفات بكل سهولة حتى تتمكن من تشغيل هذه الطابعة printer علي جهازك windows، وطباعة كل الأوراق والمستندات الخاصة بك بشكل كامل.


تعليقات