Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتثبيت تعريفات لينوفو من الموقع الرسمي

تحميل وتثبيت تعريفات لينوفو من الموقع الرسمي

دليل كامل وشامل لتثبيت وتحميل تعريفات لاب توب لينوفو Lenovo الرسمية أو أيًا من منتجات الشرك الأخرى. لينوفو هي أكبر شركة مصنعة لأجهزة الكمبيوتر المحمول في العالم. ولحسن الحظ، توفر الشركة آلية بسيطة ومباشرة لتنزيل تعريفات أي جهاز تابع لها من الموقع الرسمي مباشرًة. وذلك لضمان تشغيل الجهاز بأداء مستقر والحصول على آخر تحديثات التشغيل الخاصة بالعتاد الموجود بالجهاز. اليوم في هذا الموضوع سنستعرض معكم خطوات تحميل تعريفات لينوفو Download lenovo drivers كاملة لجميع الانظمة مجانا مثل ويندوز 10 أو غيره بطريقة سهلة وبسيطة.

طريقة تحميل تعريفات لاب توب لينوفو lenovo

إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر أو حتي لابتوب فيجب عليك تنزيل أي تعريف يخص أي قطعة موجودة في الجهاز الخاص بك، بالطبع هذه التعريفات هامة جدًا لعمل اللاب توب بطريقة سلسلة وبدون مشاكل.

انتقل إلى صفحة الدعم الرسمية لـشركة Lenovo
يتيح لك موقع لينوفو إمكانية اكتشاف المنتج تلقائيًا. (بالطبع، في هذه الحالة يجب عليك استخدام لاب توب لينوفو والذي تريد تحميل تعريفات جهاز لينوفو الاصلية عليه).
إذا كنت ترغب في تنزيل التعريفات يدويا، من الصفحة الرئيسية، انقر فوق تصفح المنتج.

طريقة تحميل تعريفات لاب توب لينوفو lenovo

انقر فوق نوع المنتج، هل هو لاب توب أو شاشة أوغيره، ثم اختر لاب توب Laptop - أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

تثبيت وتحميل تعريفات لاب توب لينوفو Lenovo الرسمية

من القائمة المنسدلة حدد نوع السلسلة التابع لها جهازك، ولتكن مثلا IdeaPad، من القائمة الثانية حدد اسم موديل الجهاز.
على الفور سيتم تحويلك لصفحة جديدة، من القائمة الجانبية اختر منها خيار "برامج التشغيل والبرامج".

تحميل تعريفات لينوفو

سيتم نقلك لصفحة "تحديث برنامج تشغيل الجهاز التلقائي وستلاحظ وجود خيار جديد أمامك اسمه "ابدأ المسح"، لا تضغط عليه لأنه خاص بعمل الفحص التلقائي للجهاز وتحميل التحديثات آليًا. ولكن إذا أردت تنزيل تعريفات لاب توب لينوفو يدويًا فقم بالضغط على تبويب "تحديث يدوي" من الأعلي.

تحميل تعريفات لاب توب لينوفو من الموقع الرسمى

الآن ستجد نفسك في صفحة بها جميع التعريفات الأصلية الخاصه بجهاز اللاب توب، يمكنك البدء في تحميل التعريف الذي تريد من لأي مكون خلال الضغط على تعريف كارت الشبكة أو كرت الصوت realtek مثلًا.
قم بالضغط على السهم الموجود في أقصي اليمين، ثم اضغط على ايقونة التحميل للبدء في تنزيل تعريف القطعة الذي حددتها.

كيفية تحميل جميع تعريفات لاب توب لينوفو من الموقع الرسمي

تستطيع بعد ذلك تثبيت التعريفات على لابتوب لينوفو بسهولة مع الاحتفاظ بهذا التعريف على جهازك في حالة احتياجك له مرة أخري.

تحميل تعريفات لاب توب لينوفو من الموقع الرسمى

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية تحميل جميع تعريفات لاب توب لينوفو من الموقع الرسمي، بالطبع يمكن استخدام هذه الطريقة للكمبيوتر أو الشاشة. في موضوع سابق قمنا بشرح كيفية تحميل وتثبيت تعريفات “ديل” Dell يمكنك متابعتها من هنا.

تعليقات