Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم خدمة عملاء فودافون كاش اونلاين

رقم خدمة عملاء فودافون كاش اونلاين

ما هى طريقة التحدث إلي رقم خدمة العملاء فودافون كاش اون لاين؟ تعتبر خدمة فودافون كاش vodafone cash واحدة من أفضل الخدمات التى تم إطلاقها فى الأعوام الأخيرة، الخدمة متخصصة في تسهيل تحويل الأموال بين الأفراد بسهولة ويسر زبدون تعقيد، مثل ما هو موجود في البنوك، كما أن سرعة التحويل بين عملاء فودافون كاش جذبت الكثير لها وأصبح لها شعبية كبيرة مما اضطر شركات الاتصالات الأخرى لعمل محافظ مثل محفظة فودافون كاش.

مثلها مثل أي عمل بشري، يحدث العديد من الأخطاء أثناء شحن رصيد فودافون كاش أو تحويل أموال بينك وبين عميل آخر، ولحل هذه المشاكل يجب أن تخبر شركة فودافون مصر بهذه المشكلة لحلها، ومن هنا قامت الشركة بعمل رقم خدمة عملاء فودافون كاش والذي يمكنك الاتصال به وعرض مشكلتك للعمل علي حلها في أقرب وقت ممكن، ستجد في الأسفل رقم خدمة عملاء فودافون كاش وطريقة استخدامه، فتابع معنا

رقم خدمة عملاء فودافون كاش

بالطبع يوجد أرقام كثيرة تستطيع طلبها للتحدث مع خدمة عملاء فودافون، ولكن الشركة قامت بعمل رقم خاص لخدمة عملاء فودافون كاش للتسهيل عليهم. هذا الرقم تستطيع التواصل من خلاله مع خدمة عملاء ڤودافون كاش وهو 7001، كما تستطيع فقط محادثتهم عن طريق رقم فودافون، لاحظ معى أن تكلفة هذه المكالمة 50 قرش مهما طالت المدة أو زاد عدد الدقائق.

خدمة فودافون كاش لها كود رئيسي يستخدم في تنفيذ باقي الخدمات مثل:
خدمة تحويل الفلوس، أو خدمة الإيداع بالكارت أو خدمة دفع فواتير الكهرباء والمياة والغاز أو دفع فاتورة الإنترنت فودافون adsl أو التسوق من على الانترنت و الدفع اونلاين و خدمات أخرى كثيرة.

الكود الرئيسي لخدمة فودافون كاش *9#، نجمة 9 شباك.

طريقة الاشتراك في خدمة فودافون كاش مجانا

  1. الاشتراك في خدمة فودافون كاش متاح لجميع عملاء فودافون سواء كان خط أو كارت أو غيره من الأنظمة المختلفة.
  2. بالطبع وقبل كل شيء يجب أن تمتلك رقم مسجل بإسمك في الشركة.
  3. بعد ذلك توجه إلي أقرب فرع لك، تستطيع طلب كود *9*9# لمعرفة الفرع القريب منك والذهاب إليه
  4. يجب أن تحمل البطاقة الشخصية الخاصة بك، ويجب أن تكون سارية.
  5. اطلب من الموظف المختص تفعيل خدمة فودافون كاش على رقمك.
  6. انتظر قليلًا حتى يتم تشغيل الخدمة على خطك، بعد ذلك ستصلك رسالة تطلب منك إنشاء رقم سري مكون من 6 أرقام، اتصل بكود #5*9* وقم بإدخال الرقم السري الخاص بك.
لمعرفة المزيد من الاكواد الخاصة بخدمة فودافون كاش، يُمكنك الدخول علي هذا الموضوع.

أرقام خدمة عملاء فودافون كاش

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة الاتصال على رقم خدمة عملاء فودافون كاش، تستطيع الإتصال على رقم خدمة عملاء فودافون كاش وإبلاغهم بالمشكلة التى لديك وسيقومون بحلها في أقرب فرصة. حد التعاملات اليومية للفرد الواحد 30000 الف جنية، والحد الشهري 100000 الف جنية.


تعليقات