Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل مقاطع انستقرام بدون برنامج للايفون والاندرويد

تنزيل مقاطع انستقرام بدون برنامج للايفون والاندرويد
كيف يمكنك تنزيل فيديو من الانستقرام بدون برامج؟ تطبيق انستقرام instagram هو واحد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثرها انتشارًا بين مستخدمي برامج السوشيال ميديا، التطبيق تابع إلي شركة ميتا أو فيس بوك Facebook، كما أنه مخصص في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة. ومن ضمن الأمور التى يهتم بها جمهور انستجرام هي تحميل مقاطع انستقرام للايفون بدون برامج، فعند تصفحك لبرنامج انستقرام قد تجد صورة أو مقطع فيديو يعجبك وتريد تنزيل هذا المقطع على جهازك الايفون أو الاندرويد. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معك كيفية حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام بدون برامج.

كيفية تنزيل فيديو انستقرام بدون برامج للاندرويد والايفون

للبدء فى تنزيل مقاطع الفيديو من انستقرام يجب أن تعلم أن هذه الطريقة يمكن تنفيذها عن طريق الكمبيوتر أو هاتف اندرويد أو حتى ايفون، لأننا سوف نستخدم أفضل موقع مميز جدًا في لتنزيل وحفظ فيديوهات انستقرام أونلاين بكل سهولة.
الخطوات
  • من أمام أي فيديو أو صورة على انستا، قم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلاه.
  • ستخرج لك قائمة بها العديد من الخيارات، اضغط على خيار نسخ الرابط copy link.
  • الآن افتح أي متصفح موجد لديك على هاتفك، ثم ادخل على هذا الموقع، من خلال النقر على هذا الرابط Instagram Video / Photo Downloader.
  • الصق رابط الفيديو في المربع الموجود أمامك، ثم اضغط على زر download لتحميل مقاطع فيديو الانستقرام بدون برامج وبجودة عالية.
  • تستطيع تنزيل كل الفيديوهات أو الصور التى تعجبك على الانستا بواسطة هذه الطريقة السهلة، فهي افضل واسهل طرق التنزيل من الانستقرام.

طريقة تنزيل الفيديو والصور من انستقرام بدون برامج مجانًا

طريقة تنزيل الفيديو والصور من انستقرام بدون برامج مجانًا

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال البسيط شرح كيفية حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام بدون برامج بسهولة تامة بعيدًا عن استخدام أي برنامج حفظ مقاطع الفيديو، تستطيع من خلال هذه الكيفية تحميل فيديو وصور انستقرام لأي جهاز من أجهزة الهواتف الذكية الموجودة في ايدينا اليوم أو للكمبيوتر.


تعليقات