Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

صفحة تسجيل الدخول192.168.1.1

صفحة تسجيل الدخول192.168.1.1
كيف يمكنك تسجيل الدخول على الراوتر router admin وتغيير كلمة السر وضبط الإعدادات؟ في الفترة الأخيرة أصبح الإنترنت ضرورة لابد منها فى كل بيت من البيوت، فلم يعد الانترنت رفاهية كما كان في الماضى، وذلك لأن كل شيء تقريبًا يعمل بالانترنت. ولكى تتمكن من تشغيل النت لابد من توافر جهاز راوتر عندك في المنزل. هذا الجهاز يحتاج إلى إعدادات خاصة يجب أن تعرفها بحيث تتمكن من تشغيله بدون مشاكل وتمنع أي شخص من التجسس عليك أو سرقة شبكة الواي فاي الخاصة بك.
من المعروف أن لكل جهاز عنوان اي بي خاص به لتسجيل الدخول على صفحة الراوتر يسمي ip، يختلف هذا العنوان على حسب الأجهزة والشركات المصنعة له أو مزودي خدمة الأنترنت، لابد من كتابة الاى بى لكى تتمكن من تسجيل الدخول إلى جهاز التوجيه الراوتر. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تسجيل الدخول الى صفحة اعدادات الراوتر 192.168.1.1 الخاص بك مع إمكانية تعديل هذه الاعدادات وكذلك تغيير كلمة المرور "الباسورد" الخاصة بشبكة الواى فاى للراوتر بكل سهولة.

192.168.1.1 كيفية تسجيل الدخول بطريقة سهلة

للوصول إلى صفحة تسجيل الدخول admin الخاصة بالراوتر يجب أن تعرف أن لكل راوتر Ip مختلف، ولكن تشترك معظها في آي بى واحد وهو 192.168.1.1، قد يختلف ويصبح 192.168.0.1 كما في أجهزة تي بي لينك tp link. كما يمكنك بكل سهولة وبدون الاتصال بخدمة الانترنت الذهاب إلي صفحة تسجيل دخول الراوتر سواء كان عن طريق كبل الايثرنت أو الوايرلس.

خطوات الدخول الى اعدادات الراوتر وي الجديد 192.168.1.1

للبدء في تسجيل الدخول الي صفحة الراوتر كل ما عليك فعله هو متابعة الخطوات الموجودة أدناه، مع العلم أن خطوات تسجيل الدخول هذه تتشابه في معظم الاجهزة الموجودة في الوقت الحالي.
  • في البداية لابد من فتح أي متصفح لديك سواء كان ذلك من الكمبيوتر أو حتى الهاتف المحمول.
  • ثم قم بكتابة هذا الاي بي ip في شريط العنوان الموجود في أعلي المتصفح، 192.168.1.1 ثم الضغط انتر enter أو موافق.
  • سيتم تحويلك لصفحة الاعدادات والتى يجب عليك عليك ادخال بيانات تسجيل الدخول.
  • الآن عليك أن تقوم بكتابة اسم المستخدم "يوزر نيم" admin وكلمة السر الافتراضية"باسورد " admin، لاحظ معى أن كلمة مرور الراوتر تختلف من جهاز لآخر.
  • ثم في النهاية انقر علي زر login أو دخول.
192.168.1.1 كيفية تسجيل الدخول بطريقة سهله

حل مشكلة لا استطيع الدخول لصفحة اعدادات الراوتر المنزلي

حل مشكلة لا استطيع الدخول لصفحة اعدادات الراوتر المنزلي

لا استطيع الدخول الي صفحة تسجيل الدخول للراوتر هذه المشكلة تواجه العديد منا أثناء كتابة ip صفحة اعدادات الراوتر اتصالات أو te data أو غيره من الروترات، حل هذه المشكلة سهل جدا ولا يحتاج الكثير من الخطوات، كل ما عليك فعله هو أدخل على الرابط التالي لحل هذه المشكله التى قد تواجهك للدخول علي لوحة التحكم الخاصة بالروتر.

ما هو عنوان 192.168.1.1؟

يُعد عنوان الأي بي على الإنترنت مشابهًا لعنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بك، حيث يُعتبر كعنوان إلكتروني يُخصص لكل جهاز متصل بالإنترنت. يُمنح جهاز الراوتر في شبكة منزلية عناوين أي بي خاصة للأجهزة المتصلة به، وكذلك يمتلك الراوتر نفسه عنوان أي بي. يُعرف هذا العنوان بشكل عام بـ IP.
في كل شبكة منزلية، يُخصص لكل جهاز عنوان أي بي فريد، وتقوم هذه العناوين بتمكين تبادل المعلومات بين الأجهزة. يُستخدم تخصيص مجموعة معينة من العناوين الأي بي في الشبكات المحلية، ويتم توجيهها للاستخدام في المنازل والأحياء والمؤسسات. يُشبه هذا التخصيص توجيه عناوين البريد في الحياة الواقعية، حيث يُمكن فهمه على أنه نظام تحديد مواقع الأجهزة على الشبكة العنكبوتية.

١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر راوتر وى

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة تسجيل الدخول لصفحة 192.168.1.1 على جميع اجهزة الروتر مع القدرة على تغيير الباسورد الافتراضي الموجود default password وكذلك لـ wifi باستخدام المتصفح بشكل بسيط. اضغط على الرابط التالى وي ستظهر لك صفحة الويب بها كل ما يخص أجهزة الراوتر الموجودة حتى الآن وكيفية تغيير الإعدادات والحماية الخاصة بها.


تعليقات