Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

صفحة الراوتر we لا استطيع الدخول عليها؟

صفحة الراوتر we لا استطيع الدخول عليها؟

كيفية حل مشكلة الدخول الى اعدادات الراوتر؟ أصبح إمتلاك أو تشغيل الانترنت بالمنزل في الوقت الحالي ضرورة من ضروريات الحياة ولم يعد ترف كما كان سابقًا، لذلك تجد اليوم في معظم البيوت جهاز روتر لتشغيل خدمة الإنترنت للمشتركين فيه. لاحظ معي أنه لكي تستطيع تشغيل النت عندك في المنزل تقوم شركات الاتصالات المختلفة مثل وي تي اي داتا te data سابقًا أو فودافون أو اتصالات أو اورانج، بإعطاء المشتركين جهاز الراوتر الخاص بكل شركة لكي تستطيع تفعيل الانترنت.

يواجه مشتركي الانترنت الجدد مشكلة عمل إعدادات الراوتر الجديد، من ضمن هذه المشاكل، مشكلة عدم القدرة على الدخول على صفحة الراوتر وى، ولا يتمكن من إدخال باقي الإعدادات، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم كيفية الدخول على صفحة راوتر وي أو غيره من أجهزة الروتر التابعة لأي شركة أخرى.

لا استطيع الدخول الي صفحة الراوتر

لا استطيع الدخول الى اعدادات الراوتر هذه المشكلة تواجه الكثير منا أثناء كتابة اي بي صفحة اعدادات الراوتر te data أو أي جهاز آخر، حل هذه المشكلة سهل جدا ولا يحتاج الكثير من الخطوات، كما يمكنك عمل هذا الحل من خلال أي متصفح لديك سواء كان على جهاز الكمبيوتر أو من على الموبايل الخاص بك، فلا يوجد اختلاف فيما بينهم، كما ويمكنك استعمال أي متصقح لديك سواء كان جوجل كروم أو فايرفوكس أو سامسونج انترنت.

حل مشكلة عدم ظهور صفحة اعدادات الراوتر

فى البداية هو فتح المتصفح Google Chrome وكتابة العنوان الخاص بصفحة الراوتر ip فى شريط العنوان والذى يكون فى الغالب 192.168.1.1.
ثم الضغط بعد ذلك على زر الإدخال انتر Enter ، ستجد أنه لا يتم تحويلك إلى صفحة الدخول الخاصه بالراوتر شاهد بالصورة ادناه.

لا استطيع الدخول الي صفحة الراوتر

الآن كل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة Advanced، سيظهر لك خيار جديد فى أسفل يسار الصفحه اسمه Proceed To 192.168.1.1 اضغط عليه سوف يتم تحويلك الى صفحة الراوتر كما هو ظاهر بالصوره فى الأسفل.

حل مشكلة عدم ظهور صفحة اعدادات الراوتر

حل مشكلة عدم فتح صفحة الراوتر فى فايرفوكس

أما متصفح فايرفوكس فيختلف الأمر قليلًا عن قوقل كروم، عند توجهك إلى المتصفح وكتابة العنوان الخاص بصفحة تسجيل الدخول علي صفحة إعدادات جهاز الراوتر فى شريط العنوان والذى يكون 192.168.1.1 ثم النقر على زر انتر Enter لا يتم تحويلك الى صفحة الراوتر كما بالصورة ادناه.

حل مشكلة عدم الدخول الى صفحة الراوتر فى فايرفوكس

و طريقة حل مشكلة عدم فتح صفحة اعدادات الراوتر، كل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة Advanced، سوف يظهر لك خيار جديد في أسفل يسار الصفحة اسمه Add Exception اضغط عليه، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.

حل مشكلة الدخول الى اعدادات الراوتر من الموبايل

ستظهر لك نافذة منبثقه جديدة بها العديد من الخيارات اضغط على Confirm Security Exception سوف يتم تحويلك بكل بساطة لصفحة الدخول الخاصة بالراوتر لتفعل ما تريد.

حل مشكلة لا استطيع الدخول لصفحة اعدادات الراوتر

حل مشكلة الدخول الى اعدادات الراوتر من الموبايل

لا تختلف طريقة حل مشكلة عدم الدخول الى صفحة الراوتر من الهاتف عن الكمبيوتر نهائيأ، فهي نفس الخطوات الموجودة بالأعلي، الاختلاف الوحيد أن هذه عن طريق هاتفك وتلك بواسطة جهاز الحاسوب ويندوز.

حل مشكلة لا استطيع الدخول لصفحة اعدادات الراوتر

فى النهاية نكون قد تعرفنا معكم على شرح طريقة حل مشكلة لا أستطيع الدخول صفحة إعدادات الراوتر أو عدم ظهور صفحة الراوتر أيًا كان المسمي، والتى تواجه الكثير من مستخدمى الإنترنت عند محاولتهم الدخول الدخول الي صفحة اعدادات الراوتر عن طريق المتصفح. ويمكنك ايضًا مشاهدة الفيديو الموجود في الأسقل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه.



تعليقات