Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة رصيد فودافون كاش وجميع الاكواد الهامة

طريقة معرفة رصيد فودافون كاش وجميع الاكواد الهامة
أصبحت خدمة فودافون كاش vodafone cash واحدة من أهم الخدمات المالية الموجودة في مصر في الفترة الأخيرة، تستخدم هذه الخدمة في العديد من المجالات، فيمكنك من خلالها تحويل الأموال وكذلك استقبالها أو دفع فواتيرك مثل فاتورة الكهرباء أو الماء وشحن الرصيد وغيرها من الخدمات الأخري الكثيرة. بالفعل هذه الخدمة مميزة جدًا فهى توفر عليك الكثير من الوقت والجهد، وكما هو من الأسم فهي تتبع شركة فودافون مصر.
طريقة تفعيل محفظة فودافون كاش سهلة جدا ولا تحتاج إلا امتلاك خط تابع للشركة وبالطبع يكون هذا الخط مسجل باسمك، ثم تذهب لأقرب فرع منك وتطلب من الموظف المختص تفعيلها على الرقم الخاص بك مع عمل رقم سري خاص بك. بعد ذلك يُمكنك ايداع أموال في هذه المحفظة مع إمكانية إرسالها لأي شخص يمتلك نفس الخدمة لسحب هذه الاموال، كما ويمكنك سحب هذه الاموال من ماكينات الصراف الآلي ATM.

كيفية معرفة رصيد محفظة فودافون كاش مجانا vodafone cash

في البداية يجب عليك تفعيل فودافون كاش على الخط التابع لك لمعرفة رصيد فودافون كاش بعد ذلك
  • لكي تتمكن من فعل ذلك، قم بالذهاب إلى أي فرع من فروع الشركة القريبة منك.
  • يجب أن يكون الخط باسمك
  • ثانيًا لابد أن تأخذ بطاقة الرقم القومي معك.
  • اطلب من موظف خدمة العملاء تفعيل الخدمة لك.
  • بعد الانتهاء من عمل الحساب ستصلك رسالة على هاتفك تخبرك أنه تم الاشتراك في خدمة فودافون كاش بنجاح، بعد ذلك سوف يطلب منك إنشاء الرقم السري مكون من 6 أرقام يطلب منك عند القيام بأي عملية من العمليات الخاصة بالخدمة.
  • فور الانتهاء من هذه الخطوات ستتمكن من استعمال فودافون كاش بكل سهولة وإجراء جميع العمليات علي محفظتك، مثل معرفة الرصيد فودافون مثلًا أو الدفع اونلاين والشراء من الانترنت.

خطوات الاستعلام عن رصيد فودافون كاش

لمعرفة رصيد فودافون كاش سنستعرض معكم طريقتين لفعل ذلك:
الطريقة الأولي لمعرفة رصيد محفظة فودافون كاش: عن طريق كود استعلام رصيد فودافون كاش، فكل ما عليك فعله هو الاتصال على هذا الكود من خلال هاتفك والمكون من "نجمة تسعة نجمة ثلاثة عشر شباك" *9*13#، ستظهر لك رسالة تطلب من إدخال الرقم السرى الخاص بمحفظتك و المكون من 6 ارقام.
قم بكتابته واضغط موافق.
بعد حوالى 30 أو 60 ثانية ستصلك رسالة بها رصيدك المتبقي في فودافون كاش.

الطريقة الثانية: من خلال تطبيق انا فودافون، تستطيع تحميله من متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف اندرويد وكذلك متجر اب ستور للايفون.
بعد عمل حساب خاص بك على التطبيق تستطيع الدخول على الخيارات الموجودة به والبحث عن خدمة فودافون كاش، ثم الضغط عليها وكتابة رقمك السري ليظهر لك الرصيد وتتمكن من معرفة رصيد محفظة فودافون كاش بدون مشاكل.
ايًا كانت الطريقة التى ستستخدمها سواء عن طريق الكود أو البرنامج ستمكنك في النهاية من معرفة رصيد فودافون كاش الخاص بحسابك.

معرفة رصيد فودافون كاش على حسابك

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم اليوم في هذا الموضوع شرح كيفية معرفة رصيد فودافون كاش من خلال طريقتين تستطيع القيام بإحداهما على الاقل بسهولة تامة، الأول بواسطة كود معرفة الرصيد فودافون كاش أو باستخدام برنامج أنا فودافون الشهير بدون الاتصال على خدمة عملاء فودافون وخسارة رصيدك ووقتك على هذه المكالمات.


تعليقات