Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تفعيل خاصية الرقم غير صحيح فودافون على هاتفك

تفعيل خاصية الرقم غير صحيح فودافون على هاتفك

ما هو كود خاصية الرقم غير صحيح فودافون؟ تعتبر شركة فودافون مصر vodafone أكبر شركة اتصالات في جمهورية مصر العربية، بتجاوز عدد المشتركين بها 35 مليون مشترك نشط. يوجد الكثير من الاكواد أو الخدمات المختلفة التى تقدمها الشركة، منها مثلًا خاصية الرقم غير متاح فودافون لرقم معين، وتهدف إلي جعل الهاتف غير متاح.

توجد خدمة أخرى يمكنك تفعيلها وهي ميزة تحويل رقمك لرقم غير صحيح، بحيث إذا أراد أي رقم الإتصال عليك يستمع هذا المتصل إلي رسالة هذا الرقم غير صحيح أو غير موجود بالخدمة، لذلك اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تفعيل خاصية الرقم غير صحيح فودافون مع الغاء تفعيلها مرة أخري.

تشغيل خاصية الرقم غير صحيح فودافون

حتى تستطيع تشغيل خاصية الرقم غير صحيح على رقمك الخاص، كل ما عليك فعله لتفعيل هو بكتابة هذا الكود #0200*21* ثم اضغط اتصال، على الفور سوف يتم تفعيل الخاصية على الرقم بدون أي مشاكل، الآن عندما يقوم أي شخص بالاتصال بك من أي هاتف محمول اخر، سيسمع رسالة الرقم الذى طلبته غير صحيح أو غير موجود في الخدمة. جدير بالذكر أنك تستطيع إجراء مكالمات بطريقة عادية مع أي شخصص آخر حتى اثناء تشغيل هذه الخاصيه.

إلغاء خاصية الرقم غير صحيح فودافون

في حالة الاشتراك في خاصية الرقم غير صحيح على خط الهاتف المحمول التابع لك وتريد إلغائها واستعادة إمكانية استقبال المكالمات مرة أخرى، فكل ما عليك هو إدخال الرمز #21# والضغط على زر الاتصال، على الفور ستقو الشركه بالغاء الخاصية على الفور.

كود خاصية الرقم غير صحيح فودافون لكل الأرقام

فى النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية تشغيل والغاء خاصية الرقم غير صحيح فودافون لكل الارقام أو هذا الرقم غير موجود بالخدمة ومنع جميع المعاكسات التى قد تصلك من الأشخاص المزعجين.


تعليقات