Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل ببجي apk فقط بدون obb للاندرويد اخر اصدار

تنزيل ببجي apk فقط بدون obb للاندرويد اخر اصدار
تعد لعبة ببجي موبايل pubg mobile أشهر الألعاب في الوقت الحاضر من حيث الانتشار واللاعبين ولها جمهور كبير جدا في الوطن العربي، فلا يخلو هاتف اليوم من وجود هذه اللعبة فيه، اللعبة مميزة جدًا من حيث الحماس والشغف وتزيد من جو المنافسة والإثارة.
يبحث الكثير من لاعبي ببجى موبايل عن كيفية تحميل ببجي apk فقط بدون obb لأغراض خاصة بهم، لا توجد طريقة رسمية تستطيع من خلالها تنزيل ملف الـ apk من متجر جوجل google play بلاي سواء ببجى العالمية أو الكوريه وغيرها أو حتى للكمبيوتر، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة تحميل لعبة ببجي للأندرويد apk فقط بدون ملف obb.

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث

من خلال هذا الشرح يمكنك بكل بساطة تحميل download أي إصدار من ببجي وكذلك جميع ملفات اللعبة سواء كانت apk أو ملفات الداتا برابط مباشر للعبه، لذا تابع معنا الخطوات الموجودة أدناه:

خطوات تنزيل ببجي apk فقط التحديث الجديد

  • في البداية عليك التوجه لهذا الموقع الموجود رابطه بالأسفل.
  • قم بالضغط على خيار APK Variants من الأعلى.
  • سيظهر لك عدة خيارات خاصة بعملية التحميل، الأول وهو خاص بتنزيل ببجي 32 بت والآخر خاص بنسخة 64 بت.
  • ابدأ في تحميل ما تريد منهم.

تنزيل ببجي apk فقط اخر تحديث بحجم صغير مجانا

تنزيل تحديث ملف obb apk ببجي للاندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة تحميل ببجي apk فقط بحجم صغير، من خلال هذه الطريقة يُمكنك الاحتفاظ بنسخة اللعبه موجودة معك فى حالة حذفها وتثبيتها مرة أخرى بكل سهولة. كما تصلح هذه الطريقة في تثبيت ببجي pubg mobile ملف apk على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. في الأسفل روابط التنزيل.

رابط تحميل ملف ببجي النسخة العالميه apk pubg mobile
  رابط تنزيل لعبة ببجي النسخة الكورية apk pubg mobile kr


تعليقات