Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ببجي نيو ستيت apk فقط رابط مباشر

تحميل ببجي نيو ستيت apk فقط رابط مباشر
اخيرًا تم اطلاق لعبة ببجى نيو ستيت الجديدة أو ببجي الولاية الجديدة على أجهزة الاندرويد والايفون، اللعبة كانت منتظرة بشدة ويبحث عنها الجميع. بالطبع اللعبة تشبه لحد كبير لعبة ببجي موبايل pubg Mobile في طريقة اللعب، فهما يحملان نفس فكرة اللعب والتى تعتمد علي ألعاب طور الباتل رويال battle royale.
بالطبع يمكنك بكل سهولة تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state من المتجر الرسمي للاندرويد android جوجل بلاي Google Play أو متجر تطبيقات ايفون ios. لكن اليوم في هذا الموضوع البسيط سوف نستعرض معكم طريقة تحميل وتثبيت pubg new state apk برابط مباشر يدعم الاستكمال اخر نسخة، حتى تستطيع الاحتفاظ بها على جهازك في حالة أنك تريد مسحها وتثبيتها من جديد، وهذا بالطبع يوفر عليك في باقة الانترنت حيث أن حجم لعبة ببجي نيو ستيت يتخطي 1.4 جيجا بايت.

تنتحميل ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE بشكل مجاني آخر تحديث

للبدء في تحميل لعبة pubg new state كل ما عليك فعله هو التوجه لهذا الموقع.
ستجد أمامك خيار موجود في جهة اليمين اسمه Download apk، قم بالضغط عليه، شاهد الصورة أدناه.

تنزيل ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE بشكل مجاني آخر تحديث

سوف يتم نقلك إلي صفحة جديدة بها خيار التحميل والذي يجب عليك النقر عليه لبدء عملية التنزيل.
لعبة ببجي الجديدة PUBG NEW STATE

في النهاية ستحصل على ملف للعبة ببجي apk فقط، بعيدًا عن تحميل ملفات الداتا obb ووضعها بداخل مجلد الاندرويدandroid.

لعبة ببجي الجديدة PUBG NEW STATE

يجب أن تعلم أنه وحتى الآن لا يوجد اصدار من لعبة ببجي نيو ستيت يعمل على أجهزة المحاكي، فهي غير متاحة للكمبيوتر. مع العلم أنه في حالة تشغيها على أي محاكي لا تنجح هذه العملية في الغالب وإن نجحت واستطعت الدخول للعبة سوف يتم حظر حسابك.

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state apk

في النهاية نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال البسيط شرح مبسط وسريع لكيفية تحميل pubg new state مجانا برابط سريع من موقع أنا أراه أفضل من موقع ميديا فاير. نصيحة أخيرة لا تحاول تشغيل اللعبه علي أجهزة الكمبيوتر فهي لن تعمل معك وسوف تفقد حسابك عليها. كما ويمكنك مشاهدة الفيديو الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلى ولكن بشيء من التفصيل.
 

قصة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE

تدور أحداث اللعبة في المستقبل على عكس لعبة ببجي موبايل. تبدء أحداث القصة في عام 2051 في مدينة خيالية تقع في ولاية ميتشيجن في الولايات المتحدة الأمريكية، تسمي تروي أو Troi. وطريقة اللعب لا تختلف عن اللعبة الأصلية فهي تعتمد على القدرة على البقاء على قيد الحياة حتي النهاية والفوز بالمركز الأول.
قامت شركة krafton المطورة للعبة بعمل مجهود مميز في تطوير هذه اللعبة المميزة. حيث تتمتع لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE بمستوي عالي من الجرافيك والرسوميات المميزة، مما يجعلها أكثر واقعية.

مواصفات تشغيل لعبة ببجي نيو ستيت

لا تتطلب PUBG NEW STATE مواصفات أو متتطلبات كبيرة لتشغيلها على أجهزة الهواتف الذكية سواء كانت للأندرويد أو للايفون. فيكفيك جهاز اندرويد به ذاكرة مؤقتة رام بحجم 2 جيجابايت لكي تستطيع تشغيلها على جهازك.

تعليقات