Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تحميل ببجي الكورية PUBG KR للاندرويد

رابط تحميل ببجي الكورية PUBG KR 2.0 للاندرويد

ما هي طريقة تحميل ببجي موبايل الكورية PUBG Mobile KR 2.6 آخر إصدار برابط مباشر يدعم الاستكمال؟ تقوم شركة كرافتون Krafton المطورة لأشهر لعبة من العاب الباتل رويال، لعبة ببجي PUBG Mobile بعمل تحديثات مستمرة للعبة الأشهر فى وقتنا الحاضر، التحديث الجديد الذى تطلقة الشركة، يأتي في الغالب بإضافات وتغييرات وتحسينات جديدة على اللعبة
من أشهر إصدارت لعبة ببجي موبايل نسخة ببجي الكورية korean version، وذلك بسبب المميزات والاضافات الكثيرة والممتعة الموجودة بها والتى يفضلها الكثير عن ببجي العالمية، لاحظ معي أنه لا يمكنك تحميل لعبه ببجي الكورية من متجر جوجل بلاي Google Play في منطقتنا العربية، لذلك يلدأ العديد من اللاعبين عن البحث عن طريقة لتحميلها من خارج المتجر، اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيفية تحميل تحديث ببجي موبايل الكورية pubg mobile kr apk الجديدة احدث اصدار موجود مجانا للكمبيوتر والاندرويد ، سواء كان ملف الـ apk أو ملفات الداتا obb بحجم مناسب.

رابط مباشر لتحميل ببجي الكورية

كما هو معروف لدى الكثير فإن ببجى موبايل بها نسختين، النسخة الأولى وهي تعمل على نواة 64 بت، والنسخة الثانية 32 bit. وبالطبع يفضل اللاعبون الإصدار 32 بت، سواء كان ذلك فى بوبجي العالميه أو ببجي كوريه، لذلك سوف نستعرض معكم كيفية تحميل ببجي كورية pubg mobile kr الاصليه اخر اصدار.

خطوات تحميل ببجي pubg mobile kr الكورية

كل ما عليك فعله هو التوجه إلي هذا الموقع.
سيتم تحويلك إلي موقع التنزيل.
انقر على رابط تحميل تحديث ببجي الكورية الجديد pubg mobile 2.0، وستبدأ على الفور عملية التحميل، انظر للصورة أدناه.

رابط تحميل ببجي الكورية PUBG Mobile KR

كن في علمك أن الاصدار الذى قمنا بتنزيلهه هو 32 bit ولكى تتمكن من تحميل النسخه 64 bit، قم بالضغط على خيار APK Variants من الأعلى، شاهد الصورة ادناه.

رابط تنزيل ببجي الكورية apk pubg mobile kr

خطوات تثبيت ببجي موبايل الكورية للأجهزة الضعيفة pubg mobile kr

بعد تحميل تحديث ببجي موبايل pubg mobile kr الكورية أحدث إصدار pubg mobile 2.0 للأندرويد اتبع الخطوات التالية:
توجه إلي مجلد android في الذاكرة الداخلية في هاتفك الاندرويد.
في داخل مجلد الـobb قم بعمل مجلد جديد باسم com.tencent.ig، ثم انقل فيه ملفات الداتا.
ثم ثبت الـ apk بواسطة الضغط عليه، الآن ابدأ في فتح لعبة ببجي النسخة الكورية.

رابط تنزيل ببجي الكورية apk pubg mobile kr

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة تحميل ببجي الكوريه pubg kr تحديث 2.0، من خلال هذه الطريقة يمكنك الاحتفاظ بنسخة اللعبة موجودة معك فى حالة حذفها وتثبيتها مرة أخرى بكل سهولة. في الأسفل فيديو يشرح الخطوات المتبعه في عملية التنزيل بكل سهولة، تستطيع مشاهدته للمزيد من التوضيح.


مميزات ببجي الكورية

تطلق PUBG Mobile الكورية النسخة الخاصة بها لتقديم تجربة فريدة للاعبين. إليك بعض المميزات التي تميز نسخة PUBG Mobile الكورية:
  1. إصدارات تحديث سريعة: توفر نسخة الكورية تحديثات أسرع، مما يجعل اللاعبين يحصلون على محتوى جديد وتحسينات بشكل أسرع من الإصدار العالمي.
  2. محتوى حصري: تحتوي النسخة الكورية على بعض المحتوى الحصري والعناصر التجميلية التي قد لا تكون متاحة في الإصدارات الأخرى.
  3. أوضاع لعب مختلفة: يمكن أن تحتوي النسخة الكورية على أوضاع لعب فريدة أو تعديلات على الأوضاع المعتادة لتقديم تجربة مختلفة.
  4. تعديلات في الأسلحة والمركبات: قد تشهد النسخة الكورية تعديلات في توازن الأسلحة وإضافات جديدة تجعل التجربة تبدو مختلفة عن الإصدارات الأخرى.
  5. أحداث وفعاليات محددة: يتم تنظيم بعض الأحداث والفعاليات بشكل منتظم في النسخة الكورية، مما يمنح اللاعبين فرصة للمشاركة في تحديات وفعاليات فريدة.
  6. سيرفرات منفصلة: تعتمد النسخة الكورية على سيرفرات منفصلة قد توفر تجربة ألعاب أكثر استقرارًا وانسجامًا للمستخدمين في تلك المنطقة.
  7. تجربة تفاعلية: قد تحتوي النسخة الكورية على عناصر تفاعلية مميزة مثل تفاعل أفضل مع المحيط اللعبي أو تفاعلات جديدة مع الأصدقاء.
يرجى مراعاة أن هذه المميزات قد تتغير مع تحديثات اللعبة، ولذلك يفضل دائمًا متابعة إعلانات اللعبة وتحديثاتها للحصول على أحدث المعلومات.

شاهد ايضًا/

  1. تحميل المحاكي الصيني 2022 من الموقع الرسمي
  2. أفضل محاكي ببجي 2022 للكمبيوتر الضعيف
  3. تحميل ببجي نيو ستيت apk فقط رابط مباشر
  4. تحميل جيم لوب 90 فريم - محاكي ببجي 90 فريم
  5. تحميل المحاكي الاندونيسي برابط مباشر ميديا فاير

تعليقات