Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

ارقام وهمية مع الكود لكل برامج التواصل الاجتماعي

ارقام وهمية مع الكود لكل برامج التواصل الاجتماعي

كيف يمكنك الحصول على أرقام وهمية مع الكود مجانية لتفعيل التليجرام أو الواتس اب؟ تحتوى شبكة الانترنت الكثير من الشروحات، والتى تشرح طريقة الحصول على ارقام امريكية وهمية مع الكود مجانًا للواتس. مع الأسف معظم هذه الطرق لاتنجح معك وفي النهاية لا تستطيع الحصول على ارقام وهمية لاستقبال الرسائل sms في تفعيل برامج التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك والانستقرام.
اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم بالشرح طريقة الحصول علي ارقام امريكية جاهزة مع الكود مجانا لتفعيل الواتساب وتيليجرام، هذه الطريقة مجربة وفعالة شرط تنفيذ الخطوات التى سنذكرها بالأسفل لكى تحصل على أرقام أمريكية وهمية كثيرة.

ارقام وهمية مع الكود لتفعيل الواتساب وتليجرام

في البداية سنستخدم نسخة معينة من برنامج يعطيك عدة ارقام وهمية لتفعيل تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة. يُمكنك تحميل تطبيق يمنحك أرقام وهمية جاهزه مع كود التفعيل من الرابط الموجود فى الأسفل، هذه النسخة من البرنامج هى نسخة قديمة بعض الشيء ولكن فعالة. كذلك سنستخدم برنامج في بي ان vpn، وهو أفضل برنامج vpn مجانى للاندرويد، لكي تستطيع تغيير دولتك إلى امريكا أو كندا، الرابط في الأسفل.

خطوات الحصول علي ارقام وهمية للواتساب مع الكود

في البداية يجب مسح البيانات الخاصة بالبرنامج من الإعدادات أو مسحة وتثبيته من جديد.
  1. أول خطوة وهى تفعيل وضع الطيران الموجود في هاتف الاندرويد الخاص بك.
  2. قم بتشغيل الانترنت من خلال شبكة الواي فاي.
  3. الآن قم بتشغيل الفي بي ان، واختر دولة كندا أوالولايات المتحدة الأمريكية.
  4. افتح التطبيق الذى سنحصل منه على ارقام وهميه "TextMeUp".
  5. ستجد أمامك خيارات كثيرة، اختر منها انشاء حساب جديد Creat an account.
  6. ستجد أمامك العديد من الأرقام الامريكية الوهمية، حدد رقم امريكي وهمي، ثم اذهب للواتس اب أو تليجرام وتفعيل حسابات كثيرة.
  7. إن نجحت عملية التفعيل برقم من هذه الارقام الوهميه ولم يكن محظور، اذهب للبرنامج واضغط على تأكيد هذا الرقم Confirm this number.
  8. يجب عليك تكرار هذه العمليه حتى تحصل على رقم امريكي مجاني للواتس اب مع الكود.
  9. بهذه الكيفية ستحصل على رقم امريكي وهمي جاهز مع كود التفعيل بسرعة بثواني مجاناً.

ارقام وهمية للواتس مع الكود للأندرويد

ارقام وهمية للواتس مع الكود للأندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا مع حضراتكم شرح كيفية عمل ارقام امريكية وهمية للواتس و تيليجرام بشكل سهل بدون دفع أية مصاريف إضافية بكل سهولة، هذا البرنامج يعتبر واحد من افضل التطبيقات للحصول على ارقام امريكيه جاهزة بطريقة مجانية لتفعيل واتس اب أو فيسبوك مجانا وغيرهما.
في الأسفل كل الروابط المستخدمة، مع شرح فيديو للخطوات الموجودة أعلاه للمزيد من التوضيح والإفادة.



تعليقات