Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج تحويل فيديو إلى mp4 مجانًا للكمبيوتر Free Video converter

أفضل برنامج تحويل فيديو إلى mp4 مجانًا للكمبيوتر

ما هو افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو mp4 للكمبيوتر مجانا؟ التحويل ما بين صيغ الفيديو المختلفىة هومطلب للكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر أو الاندرويد،الهدف من عملية التحويل هذه يكون تقليل حجم الفيديوهات أو رفع جودة الفيديو نفسه مع الاحتفاظ بالحجم الصغير. توجد الكثير من برامج تحويل جميع الصيغ المختلفة للفيديو، مثل برنامج لتحويل الفيديو الى mp3 أو التحويل من صيغة mov إلى أي صيغة أخرى على حسب احتياجك.

معظم هذه البرامج تكون مدفوعة وحتى إن وجدت نسخ مجانية لها، فتكون نسخ تجريبية لفترة محدودة مع وضع علامة مائية على الفيديو المحول أو إعلانات كثيرة مزعجة. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم افضل برنامج تحويل الفيديو الى mp4 بشكل مجاني على ويندوز، حيث يعتبر هذا البرنامج بحق أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو المختلفة، مثل avi أو mkv أو flv أو wmv و mp4 وغيرها من ملفات الفيديو الأخرى.

أفضل برنامج تحويل صيغ الفيديو بجودة عالية للويندوز

أفضل برنامج تحويل صيغ الفيديو بجودة عالية للويندوز

التطبيق المستخدم معنا اليوم هو تطبيق MiniTool Video Converter، فهو افضل محول لجميع الصيغ بدون منازع مع أنه مجانى بالكامل، يمكنك استخدام هذا البرنامج بكل سهولة ويسر، فهو يتمتع بواجهة استخدام سهلة جدًا وبسيطة مع القليل من الخيارات، فهو مناسب جدا لأي شخص ليس لديه الخبرة الكافية لاستعماله.
حجم التطبيق صغير ولا يتخطي الخمسين ميجا.
للأسف البرنامج لا يدعم اللغة العربية.

مميزات برنامج تغيير صيغة الفيديو MiniTool Video Converter

  • هذا التطبيق هو كنز لأي شخص يستخدم نظام الويندوز، فهو عدة برامج في برنامج واحد.
  • حيث يوجد به بالإضافى الي تحويل صيغ الفيديو الى mp4 أداة تستخدم في تصوير شاشة الكمبيوتر.
  • مع خاصية تمكنك من تحميل أي فيديو موجود على اليوتيوب.
  • صغير الحجم.
  • يدعم تحويل معظم صيغ مقاطع الفيديو.
  • يدعم التحويل لملفات الصوت المختلفة مثل mp3 وغيرها.
  • مجانى بالكامل.

تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp4 للويندوز

  • كل ما عليك فعله لتحميل أفضل برنامج تحويل الفيديو الى mp4 للكمبيوتر، هو الدخول موقع التحميل الرسمي الخاص بالبرنامج من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • بعد ذلك قم بعملية التثبيت المتعارف عليها من خلال النقر على زر next عدة مرات.
  • افتح التطبيق واستخدمه بالطريقة المعروفة.

افضل برنامج تحويل الفيديو للكمبيوتر مجانًا

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح لأفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو من ts إلى mp4 باحترافية أو أي صغية أو تنسيق آخر تريده، فهو برنامج آمن وأنا استخدمه بصفة شخصية على جهازي واعتبره أفضل تطبيقات محولات تنسيقات الفيديو المختلفة. تستطيع ايضًا مشاهدة مقطع الفيديو الموجود في الأسفل والذى يستعرض خطوات تحويل أي فيديو تريد بطريقة عملية.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق