Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حذف الصور المكررة للاندرويد بدون برامج - سامسونج

كيفية حذف الصور المكررة للاندرويد بدون برامج - سامسونج

كيف يمكنك حذف الصور المكررة على هواتف أندرويد سامسونج؟ مع مرور الزمن تتكرر الكثير من الملفات والصور في جهاز الأندرويد الخاص بك، فتجد صور مكررة وكذلك فيديوهات وملفات صوت وغيرها، بالطبع تريد التخلص من هذه الملفات وتحرير المزيد من مساحة الذاكرة الداخلية للهاتف، وتبحث عن طريقة لحذف الصور المكررة للاندرويد، يوجد الكثير من برامج في لحذف الصور المكررة للاندرويد duplicate cleaner ولكن باستخدام تطبيقات خارجية.

اليوم في هذا الموضوع سوف نتناول معكم بالشرح كيفية حذف الصور المكررة على هواتف سامسونج اندرويد android، هذه الطريقة تغنيك عن أية برامج خارجية وهي سهلة جدًا ولا تحتاج للكثير من الخبرة المسبقة.

حذف الملفات والصور المكررة بنقرة زر واحدة مجانا

كل ما سنحتاجه في هذا الشرح هو تطبيق "ملفاتى" والذى يغنيك عن أي تطبيق لحذف الصور المكررة فهو افضل برامج حذف الصور المكررة للأندرويد، لما يتمتع به من سهولة وبساطة في البحث عن أي ملفات مكررة والعمل على مسح وتنظيف هذه الصور والملفات بنقرة زر واحدة، مع إمكانية تحديد ما تريد مسحة وما تريد تركة، فعندك كل الخيارات الممكنة. تستطيع تحميل برنامج حذف الصور المكررة عربي كامل ملفاتي من خلال متجر جوجل بلاي Google Play برابط مباشر.

خطوات حذف الصور والفيديو المكرره في الاندرويد سامسونج

  • بعد فتح هاتفك السامسونج، توجه إلي برنامج "ملفاتى My Files"
  • انزل للأسفل ثم قم بالضغط على خيار "تحليل وحدة التخزين Analyze Storage".
  • انتظر بعض الوقت حتي يقوم البرنامج بعمل تحليل للملفات الموجودة على جهازك.
  • عند الانتهاء ستجد قسم جديد يسمى "الملفات المتكررة Duplicate Files"، اضغط عليه.
  • سيعرض لك التطبيق جميع الملفات المكررة، فستجد الصور المكررة معروضة بشكل منفصل عن الفيديوهات أو ملفات الصوت أو الصور.
  • تستطيع تحديد ما يحلو لك منها وحذفه بكل بساطة والضغط على خيار "حذف" الموجود بالأسفل.

حذف الملفات المكررة بدون برامج مجاناً

حذف الملفات المكررة بدون برامج مجاناً

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح أفضل طريقة لتنظيف و لإزالة الصور المُكررة والتالفة والمتشابهة والمبعثرة بسرعة على الهاتف التابع لك والذى يعمل بنظام اندرويد بطريقة بسيطة وبشكل مباشر، في الأسفل ستجد فيديو يشرح لك نفس الخطوات المذكورة اعلاه ولكن بطريقة عملية للمزيد من التوضيح والتفصيل.



تعليقات