Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج حذف الملفات المكررة للكمبيوتر مجانا

أفضل برنامج حذف الملفات المكررة للكمبيوتر مجانا

ما هي أفضل برامج حذف الملفات المكررة على الكمبيوتر؟ مع مرور الوقت وكثرة الإستخدام يجد البعض منا أن جهاز الكمبيوتر الخاص به قد امتليء بالملفات الكثيرة والكبيرة مثل الصور والفيديوهات والملفات الصوتية وغيرها، بالطبع تريد تقليص عدد هذه الملفات من خلال حذف بعضها، ولكي تقوم بهذا يديويًا ستحتاج للكثير من الوقت والمجهود الكبير. للأسف لا يوفر نظام ويندوز خاصية تمكنك من إزالة أية ملفات مكررة لديك.

الحل ببساطة هو استخدام تطبيقات خارجية تساعدك في البحث عن الملفات المكررة حت يسهل عليك حذفها والتخلص منها بعد ذلك، اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم 5 من أفضل البرامج التى تستخدم في حذف الملفات المكررة مجانا للكمبيوتر بطريقة مجانية.

افضل برنامج لحذف الملفات المكررة من جهاز الكمبيوتر

يوجد الكثير والكثير من البرامج المتخصصىة في مسح وإزالة أي ملف أو صورة أو فيديو مكرر لديك على جهاز الخاص بك، في الأسفل ستجد 5 من هذه البرامج المجانية صغيرة الحجم والسريعة في البحث والعثور على أية ملفات متكررة:

برنامج Duplicate Cleaner - افضل برنامج حذف الملفات المكررة

افضل برنامج لحذف الملفات المكررة من جهاز الكمبيوتر

لقد أصبح برنامجًا كاملًا للغاية عندما يتعلق الأمر بإزالة الملفات المكررة. بالإضافة إلى القدرة على فرز ومقارنة الملفات حسب التاريخ والنوع والاسم والحجم. حتى لو لم تكن الملفات متشابهة، فإنه يستطيع تحديد درجة التشابه بينها. إنه أحد أكثر البرامج اكتمالاًفيمكنك من خلاله حذف الصور المكررة من الكمبيوتر بسهولة وبساطة.


برنامج حذف الملفات المكررة All Dup

برنامج حذف الملفات المكررة All Dup

يعد هذا البرنامج من أسرع البرامج التي يمكنك العثور عليها، حيث يمكنه تحليل كمية كبيرة من جيجابايت في وقت قصير. بالإضافة إلى ذلك ، فمن خلال هذا البرنامج يمكنك البحث عن الملفات المكررة مثل الملفات المضغوطة ZIP أو RAR ، كما يسمح بمقارنة المحتوى في ملفات أخرى مثل DOC و RFT وغيرها. من الميزات الهامة بهذا التطبيق والمتعلقة باالملفات الصوتية أنه يتيح لك الاستماع إليها قبل حذف الملف، وبهذه الطريقة تتحقق من ما تحذفه.


CloneSpy: حذف جميع أنواع الملفات

أفضل برامج حذف الملفات المكررة على الكمبيوتر

يتميز بكونه واحدًا من أبسط برامج حذف الملفات المكرره للكمبيوتر، حيث يمتلك إمكانية العثور على ملفات مكررة أو ملفات لها خصائص متشابهة مثل الاسم أو الحجم أو تاريخ الإنشاء. هذه الميزة مثالية لتتمكن من العثور على الملفات القديمة ومقارنتها بالملفات الجديدة.


برنامج Visipics لإزالة الصور المكررة.

أفضل برامج حذف الملفات المكررة مجانا للكمبيوتر

برنامج حذف الصور المكررة، إنه برنامج مجاني يساعد في تحديد الصور المكررة. إنه سهل الاستخدام للغاية، فكل ما عليك فعله هو اختيار المجلدات التي تريد تحليلها وتختار مستوى التشابه الذي تريد فحص المجلدات به. ثم يقوم البرنامج بتصنيف وفرز هذه الملفات على حسب درجة التشابه بينها.


برنامج DoubleKiller: برنامج محمول

تحميل برنامج حذف الملفات المكررة عربي كامل للكمبيوتر

هذا البرنامج مثيرًا للاهتمام لأنه برنامج "بورتابل" محمول. أي لا يتطلب تثبيت علي الكمبيوتر، تقوم فقط بتنزيل الملف وتشغيله. بسيط جدًا ويساعدنا هذا في الاحتفاظ بمساحة أكبر على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا كما أنه لا يترك أي ملفات متبقية.


تحميل برنامج حذف الملفات المكررة عربي كامل للكمبيوتر

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال مجموعة من أفضل برامج حذف الملفات المكررة مجانا للكمبيوتر، بالطبع يمكنك تجربة واستخدام ما يناسبك منها، وقد حرصنا على وضع مجموعة من البرامج المتنوعة والمناسبة لكل الاستخدامات المختلفة.


تعليقات