Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة باسورد الواي فاي المتصل بها للايفون

معرفة باسورد الواي فاي المتصل بها للايفون

كيف يمكنك معرفة باسورد الواى فاى المتصل به iphone آيفون؟ للأسف الشديد نظام الـ ios الخاص بهواتف الايفون من شركة ابل apple، نظام مغلق ولا تستطيع تنفيذ الكثير من المهام فيه عكس هواتف الاندرويد، والتى بها العديد من المميزات والخصائص الرائعة. ولكن لكل نظام مميزاته وعيوبة، فتجد أن مستوي الأمان والخصوصية أعلى بكثير في أجهزة الأيفون منا في أجهزة اندرويد.

من ضمن المميزات التى كانت مفقودة في هواتف الأيفون هي القدرة على معرفة رمز الشبكة المتصل بها للآيفون، وكانت من أكثر الأمور المخيبة للآمال، ولكن الخبر الجديد والمفرح لمستخدمي الايفون هو وصول خاصية أو ميزة تمكنك من كشف باسورد الواي فاي wifi للآيفون بدون استخدام اية برامج أو تطبيقات خارجية في التحديث الأخير والذى تم إطلاقه مؤخرًا تحديث iOS 16، والذى قدم العديد من التحسينات الجيدة. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة معرفة رمز الشبكة المتصل الشبكة المتصل بها للايفون أو باسورد شبكة الواي فاي wifi.

طريقة معرفة كلمة سر الواي فاي المتصل بها للايفون بدون جلبريك

في البداية يجب أن تعلم أن تحديث iOS 16 هذا هو تجريبي وتحت الاختبار على أن يطلق بشكل رسمي وكامل في شهر سبتمبر من هذا العام. ولكن إن أردت الحصول على ميزة معرفة باسورد شبكة wifi الواي فاي المتصل بها الآيفون، فيمكنك تثبيت هذا التحديث على جهازك مع العلم أنه قد تجد بعض المشاكل البسيطة والتى قد تظهر بحكم أنه مازال فى طور التجريب والاختبار.

خطوات معرفة باسورد الواي فاي المتصل بها للايفون

  • في البداية قم بالتوجه إلى "الإعدادات Settings"
  • ثم الضغط على " واي فاي Wi Fi"
  • ثم اضغط على علامة ( i ) والموجودة بجانب اسم الشبكة المتصل بها.
  • ستجد مجموعة من الخيارات، من ضمنها خيار جديد يسمى "كلمة السر Password".
  • عندما تضغط عليه سيطلب منك التحقق من هويتك عن طريق الـفيس Face ID أو Touch ID أو الرقم السري.
  • بعد ذلك سيتم كشف باسورد شبكة wifi الواي فاي المخزنة على الهاتف، مع إمكانية نسخ كلمة المرور بكل سهولة للأيفون كما هو موضح أدناه بالأسفل.

طريقة معرفة كلمة سر الواي فاي المتصل بها للايفون بدون جلبريك

برنامج معرفة باسورد الواي فاي المتصل به للايفون

أما بالنسبة للمستخدمين الذين لم يحصولو على آخر تحديث، فلا توجد طريقة لمعرفة كلمة مرور الشبكة إلا من خلا استخدام برامج خارجية مثل برنامج Tenorshare 4uKey أو AnyUnlock. مع العلم أن كل هذه البرامج تكون مدفوعة. توجد طريقة أخرى ةهى من خلال عمل الجلبريك للهاتف، وهو عملية تشبة عملية تركيب روت لهواتف الاندرويد، ولكن لا ننسح بذلك لأن جهاز ايفون التابع لك سيخرج من الضمان.

كيفية معرفة باسورد الواي فاي المتصل بها للايفون

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة معرفة كلمة سر الواى فاي المتصل بها للايفون والايباد بدون جلبريك أو روت بواسطة تحميل آخر تحديث قامت شركة أبل بإطلاق لهواتفها الذكية والذى يسمح لك معرفة كلمة سر شبكة الواي فاي المتصل بها بدون برامج أو تعديلات قد تضر بجهازك.


تعليقات