Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إخفاء الإشعارات من شاشة القفل للاندرويد

طريقة إخفاء الإشعارات من شاشة القفل للاندرويد

كيف يمكنك إخفاء إشعارات notifications التطبيقات المختلفة من علي شاشة قفل الاندرويد؟ في العادة يقوم أي شخص يمتلك هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد android بغلق هذا الهاتف بوسيلة من الوسائل المعروفة مثل البصمة أو ارقم السري. يهدف هذا الإجراء للحفاظ علي الخصوصية ومنع المتطفلين من الإطلاع علي محتوي هاتفك، ولكن عند النظر لشاشة الموبايل وهو مغلق تظهر عليه الإشعارات التى تأتيك من البرامج المختلفة مثل الواتس اب whatsapp أو رسائل الماسنجر، وتستطيع معرفة محتواها بمجر النظر لها، ويمكن ايضًا لأي شخص موجود بجانبك رؤية هذه الإشعارات التى تظهر علي الشاشة.

بالطبع هذا الأمر لا يعجب الكثير منا، فقد يوجد بداخل هذه الرسائل والإشعارات معلومات أو بيانات حساسة تخص حياتك الشخصية أو عملك ولا تريد لأحد رؤيتها وتعرض خصوصيتك للخطر. اليوم في هذا الموضوع سوف نتعرف معكم على كيفية إخفاء محتوى الإشعارات على شاشة القفل في أجهزة أندرويد مثل شاومي وسامسونج أو اوبو و هواوي.

طريقة اخفاء الاشعارات من شاشة القفل للأندرويد

في الغالب تتشابة كل الهواتف التى تعمل بنظام أندرويد فى اخفاء محتوي الاشعارات والتنبيهات على شاشة الأندرويد،، ولكن قد تختلف في بعض الاعدادات والخطوات فيما بينهم، فمثلًا إن أردت إخفاء الاشعارات من شاشة القفل Lock screen فى هواتف سامسونج فيمكنك مشاهدة هذا الشرح. أما في موضوعنا هذا فسوف نتطرق لإخفاء اشعارات برنامج ما ومن إظهار المحتوى للهواتف الذكية التابعة لشركة شاومي الصينية.

خطوات اخفاء الاشعارات والتنبيهات على شاشة القفل هواتف شاومى

  • كل ما عليك فعله للبدء في إخفاء التنبيهات والاشعارات من شاشة قفل هواتف شاومي هو متابعة معنا هذه الخطوات:
  • في البداية توجه إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف.
  • اضغط على خيار "الإشعارات ومركز التحكم".
  • انتقل للأسفل حتى تصل لخيار "العناصر التي تظهر علي شاشة القفل بعد التمرير للأسفل"، ثم انقر عليه.
  • ستجد ثلاثة خيارات، فقط قم بإلغاء تفعيل خيار مركز الإشعارات وذلك لمنع عرض أو ظهور الإشعار علي شاشه القفل الرئيسية بشكل كامل.
  • أيضًا إن كنت ترغب في تعطيل اشعارات أي تطبيق من تطبيقات الهاتف، فكل ما عليك فعله هو الدخول علي "إشعارات التطبيقات" ثم قم بإيقاف التفعيل لهذا البرنامج.

طريقة اخفاء الاشعارات من شاشة القفل للأندرويد

كيفية إخفاء إشعارات شاشة القفل في الاندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة اخفاء الاشعارات على شاشة القفل في نظام اندرويد. لاحظ معي أن يمكن فعل نفس هذه الطريقة في كل الأجهزة الذكية التى تعمل بالاندرويد ولكن مع وجود بعض الاختلافات البسيطة فيما بينهم.
في الاسفل ستجد فيديو يستعرض معك كل ما ذكرناها في هذه المقالة وزيادة من أجل المزيد من التوضيح والشرح.



تعليقات