Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اغير اسم المستخدم في السناب شات snapchat للايفون والاندرويد

كيف اغير اسم المستخدم في السناب شات snapchat

كيف يمكنك تغيير اسم المستخدم في تطبيق سناب شات الخاص بك؟ يعتبر تطبيق سناب شات snapchat من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي الموجودة في الوقت الحالي، التطبيق مميزا جدًا خصوصًا لمن يحبون مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة والتى يتم حذفها بعد مدة من الوقت. في السابق كان برنامج سناب شات لا يتيح إمكانية تغيير يوزر السناب أو الاسم الذي تستطيع من خلاله تسجيل الدخول على البرنامج، ولكن من فترة تم توفير هذا الخيار والذي يٌمكنك بسهولة من تغير اسم مستخدم حسابك الشخصي للسناب شات.
اليوم في هذا الموضوع سوف نتناول معكم بالشرح كيفية تغيير اسم المستخدم في السناب شات بخطوات سهلة يمكن لأي شخص القيام بها وبدون خبرة أو برامج خارجية.

كيف اغير اسم المستخدم في السناب الخاص بي

من الجائز أنك قد تري أن اسم المستخدم التابع لك قد لا يكون مميز وغير ملائم للحساب التابع لي، وتريد إنشاء اسم جديد، ولكن يجب ان تفرق ما بين اسم العرض واسم المستخدم في سناب شات فلكل واحد منهما مهمة واستخدام خاص به. الأول يظهر للعامة عند عمل درشة أو شات أو عند كتابة تعليق ما، والثاني يستخدم أثناء دخولك لحسابك علي التطبيق، لذا وجب التفرقة مابينهما حتي تتضح الأمور.

خطوات تغيير اسم المستخدم في سناب شات

  • قم بعمل تحديث للتطبيق إلي آخر إصدار موجود.
  • افتح سناب شات واضغط علي رمز Bitmoji في الزاوية العلوية اليسرى.
  • سوف يتم تحويلك إلي صفحة جديدة بها الكثير من الخيارات، اضغط على أيقونة الإعدادات من أعلي يسار الشاشة.
  • في الصفحة التالية "حسابي" انقر علي خيار اسم المستخدم username.
  • ثم النقر علي تغيير اسم المستخدم، سيخرج لك تحذير يقول لك أنه يحق لك تغيير الاسم مرة واحدة كل عام فقط، اضغط استمرار.

كيف اغير اسم المستخدم في السناب الخاص بي

  • ابدأ في التغيير وكتابة الأسم الذي تريد ثم انقر علي التالي.
  • سوف يطلب منك إدخال كلمة المرور "الباسورد" لتأكيد العملية.
  • وستخرج لك رسالة منبثقة تخبرك أنك قمت بتغيير اسم المستخدم بنجاح.

كيفية تغيير اسم المستخدم الخاص في سناب شات

كيفية تغيير اسم المستخدم الخاص في سناب شات

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح طريقة تغيير اسم المستخدم في السناب شات snapchat. تصلح هذه الطريقة لجميع المستخدمين علي الهواتف الذكية سواء كانت اندرويد أو ايفون بكل سهولة. كما ستجد فس الأسفل فيديو يشرح لكم نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بشرح عملي يساهم في زيادة التوضيح والفهم.



تعليقات