Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج vpn للعبة ببجي موبايل مجاني vpn pubg mobile

أفضل برنامج vpn للعبة ببجي موبايل مجاني vpn pubg mobile
تعد لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile أو Player Unknown’s Battlegrounds واحدة من أشهر العاب الباتل رويال وتمتلك الرقم القياسي في عدد اللاعبين المتصلين اونلاين في وقت واحد لتتفوق علي أشهر الألعاب الموجودة في وقتنا الحالي. حتى أن مجموعة من أشهر العاب القتال مثل Call of Duty: Warzone قامت بعمل نسخة للعمل على محاكي اندرويد وتشغيلها على الكمبيوتر والهواتف الذكية. 
ولكن لماذا قد تحتاج إلى vpn للعبة ببجي موبايل في بعض البلدان؟ من المعروف أنه تم حظر لعبة ببجى في الكثير من الدول حول العالم، وذلك بسبب العنف الموجود به. على سبيل المثال، ثم حظرها في كلًا من أفغانستان وباكستان، حيث قامت هيئة الاتصالات الباكستانية بحظر ببجي pubg، بسبب تلقي شكاوى كثيرة من أن هذه اللعبة تسبب الإدمان بشكل كبير ولها آثار صحية وجانبية ضارة على الصحة البدنية والنفسية للكثير من الأطفال. اليوم في هذا الموضوع سوف استعرض معكم أفضل vpn مجاني لتشغيل ببجي في البلاد المحظورة.

افضل في بي ان ببجي موبايل

لم يقتصر منع وحظر ببجي علي البلاد المذكورة أعلاه ولكن وصل إلى الدول العربية، فقامت مملكة الأردن بحظر اللعبة وكذلك دولة العراق، ولم يتوقف المنع عند هذه الدول فقامت الهند وهي واحدة من أكبر الأسواق التى يوجد بها لاعبين نشطين، لذلك يجب البحث عن تطبيق vpn جيد وفعال في حال أردت تشغيلها وتخطي الحظر المفروض عليك في دولتك. لماذا تحتاج إلى استخدام vpn سريع يسمح لك بتشغيل ببجي موبايل بدون تقطيع مع المحافظة على سرعة الانترنت والبينج ping ولا يتأثر بالبرنامج.
بالطبع برامج الفي بى ان الجيدة والتى تعطيك سرعات عالية وكذلك باقات مفتوحة هي في مجملها مدفوعة وغير مجانية، في هذا المقال سأضع لكم أكثر من برنامج vpn مجاني سريع لتشغيل ببجي يمكن استخدامه علي هاتفك الاندرويد android أو ايفون أو للكمبيوتر ويندوز.

افضل برنامج vpn للعبة ببجي موبايل مجانا

برنامج بروتون ProtonVPN هو أحد أفضل تطبيقات الـ vpn علي الإطلاق، هذا البرنامج العملاق به الكثير والكثير من المميزات الرائعة فهو تطبيق vpn مفتوح المصدر يعمل على المحافظة علي الخصوصية ولا يسمح لأي شخص التجسس عليك لأنه يستخدم نظام تشفير الطرفين، ويمكن تثبيته وتشغيله علي الكمبيوتر والاندرويد والايفون من خلال عمل حساب واحد خاص بك. وهو مناسب جدًا لتخطي الحظر المفروض علي لعبة ببجي موبايل. في نهاية الفيديو الموجود بالأسفل ستجد اختبار للسرعة التي يمكن أن تحصل عليها وكذلك البينج عند استعمل برنامج ProtonVPN.

مميزات برنامج بروتون Proton VPN

  • مجاني
  • يعمل علي كل الأجهزة المختلفة.
  • ميزة No-Logs وهذه الميزة لا تسمح بتسجيل أي بيانات ممكنة عن الزائر أو المستخدم.
  • لا يعرض أية إعلانات سيئة قد تظهر لك.
  • دعمة للكمبيوتر والماك واللينكس واندرويد وايفون.
  • مفتوح ولا يوجد حد معين للاستخدام اليومي، بمعني أنه يمكنك تحميل ببجي موبايل بشكل كامل من خلاله.
  • وجود عدد كبير من السيرفرات المختلفة قد تزيد عن 100 سيرفر
  • سرعة عالية اثناء اللعب وتحصل علي بينج جيد مثل السرعة الأصلية

تحميل افضل vpn للعبة ببجي موبايل مجانًا

تحميل افضل vpn للعبة ببجي موبايل

التطبيق الثاني وهو تطبيق Windscrib vpn، فهذا التطبيق يشبه سابقه في أنه يعمل على كل الأجهزة، هذا التطبيق غير مجاني ولكن يعطيك 1 جيجا عند ثبيته وعند عمل حساب عليه ترتفع إلي 10 جيجا، يمكنك عمل أكثر من حساب في حالة انتهاء الباقة. كما انه يعطيك سرعة عالية أثناء الاستخدام واللعب.

أفضل برنامج VPN لببجي موبايل و ببجي الكمبيوتر

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح واستعراض لأفضل vpn يمكن استعماله في تشغيل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile في البلدان التى تحظرها. ويساعدك في أشياء أخري مثل فتح المواقع المحجوبة أو تحميل بعض البرامج الغير موجودة في متجر جوجل بلاي العادي والتى تكون موجودة في جوجل بلاي الامريكي.


تعليقات