Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عمل صور بالذكاء الاصطناعي مجانا

كيفية عمل صور بالذكاء الاصطناعي مجانا

يمكن للذكاء الاصطناعي أن يستخدم في إنشاء صور جديدة بشكل آلي، ويتم ذلك عن طريق تدريب أنظمة الذكاء الاصطناعي على تحليل الصور الحالية وتوليد صور جديدة بناءً على البيانات المتاحة. ويمكنك استخدام العديد من الأدوات المجانية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور مثيرة ومذهلة. ومن أشهر هذه المواقع أو الأدوات موقع ميد جيرني Midjourney الشهير ولكن للأسف هذا الموقع غير مجاني ويعطيك عدد معين من الصور يمكن عملها بواسطته وبعد ذلك لابد من الاشتراك به. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة عمل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا من خلال موقع رائع وبسيط.

عمل الصور بالذكاء الاصطناعي

في حال أردت إنشاء أو عمل صورة باستخدام الذكاء الاصطناعي فكل ما عليك فعله هو متابعة الخطوات التى سنشرحها لك في الأسفل. ولكن يجب أولًا ان تقوم بعمل حساب شخصي علي موقع ديسكورد Discord بالطريقة المعروفة وباستخدام بريد اليكتروني حقيقي حتي تستطيع تفعيل الحساب بعد ذلك. الموقع المجاني الذي سنستخدمه هو موقع BlueWillow.

ما هي أداة BlueWillow

تم إنشاء أداة Blue Willow خصيصًا لتصميم وإنشاء فن وصور معتمدة كليًا على الذكاء الاصطناعي. تستطيع استخدام هذه الأداة بسهولة عن طريق كتابة نص، ثم يتم تحويله إلى الصورة التي تريدها. تم إطلاق هذه الأداة بشكل مجاني تمامًا في 30 مارس 2022، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق برنامج Discord.

خطوات عمل صور بالذكاء الاصطناعي بواسطة أداة Blue Willow

كما ذكرنا سابقًا يجب عليك انشاء حساب شخصي بالديسكورد وهي عملية سهلة لا تحتاج للكثير من الشرح.
بعد ذلك يُمكنك فتح الديسكورد عن طريق تحميل البرنامج المخصص له علي الويندوز أو باستخدام المتصفح
الآن كل ما يجب فعله هو الذهاب لموقع BlueWillow.
اضغط على "Join the Free Beta".

موقع عمل الصور بالذكاء الاصطناعي

سوف يتم فتح صفحة بوت موقع BlueWillow على الديسكورد، ثم انقر على "Accept Invite".

طريقة عمل الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

بعد قبول الدعوة سيظهر أمامك بوت بلو ويلو على الشاشة، قم بالنقر على غرفة تُسمى “rookie” من الشريط الجانبي، شاهد الصورة أدناه.
في المربع المخصص لكتابة أوامر تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي، قم بكتابة كلمة imagine/ ثم انقر على مسافة من لوحة المفاتيح “المسطرة” ستظهر لك كلمة prompt. اكتب بعدها وصف الصورة التى تريد الحصول عليها. بالطبع الوصف يجب أن يكون دقيق ومكتوب باللغة الإنجليزية، ثم النقر على انترEnter.

خطوات عمل صور بالذكاء الاصطناعي بواسطة أداة Blue Willow

من الوارد أن تجد صعوبة في وجود صورك التى قد انشأتها، ولكى تصل لهذه الصور. فقط اكتب اسم المستخدم الخاص بك في مربع البحث الموجود في أعلي يمين الشاشة ثم اختر mentions

عمل االصور باستخدام الذكاء الاصطناعي مجانًا

طريقة عمل الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية عمل االصور باستخدام الذكاء الاصطناعي مجانًا بدون برامج. تستطيع عن طريق هذه الطريقة تصميم وعمل الكثير من الأعمال والصور بطريقة سهلة ومجانية لا تتطل منك الكثير من الخبرة. فقط كتابة النص المعبر عن هذه الصورة والانتظار حتي يتم عملها لك.

اقرأ ايضًا: ما هو الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence؟

تعليقات