أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل برنامج لحساب مسافة المشي بدون نت للاندرويد والايفون

أفضل برنامج لحساب مسافة المشي بدون نت للاندرويد والايفون

ما هو أفضل تطبيق حساب مسافة المشي بدون انترنت؟ هذا التطبيق مناسب لمحبي المشي، حيث يُعتبر المشي أحد أكثر أنواع الرياضة فعالية وسهولة، حيث يمكن ممارسته في أي وقت وأي مكان دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال. ولكن البعض قد يجد صعوبة في تحديد المسافة التي يقطعونها أثناء المشي أو في حساب عدد الخطوات أو السعرات الحرارية التي يحرقونها.
لمساعدتك في ذلك، يُقدم موقع "عرب جيك" تطبيقًا رائعًا لحساب مسافة المشي بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت. هذا البرنامج سيساعدك في تتبع مسارك أثناء المشى وحساب المسافة التي تقطعها بسهولة، مما يمكنك من معرفة مقدار الجهد الذي تبذله وكمية السعرات الحرارية التي تحرقها خلال نشاطك الرياضي. استمتع برياضة المشي وتعرف على تقدمك بفضل هذا التطبيق المفيد.

برنامج حساب حساب مسافة المشي بدون نت للايفون والاندرويد

يوجد العديد من التطبيقات على الإنترنت التي تساعدك في حساب عدد خطوات المشي التي تمشيها بهدف حساب مسافة الجري أو المشي. تستطيع تنزيل هذه التطبيقات على معظم أنواع الأجهزة المحمولة سواؤ ايفون أو اندرويد. ولكن المشكلة أن معظمها يعمل بشكل افضل عندما يكون لديك اتصال بالإنترنت. إذا كنت بحاجة إلى تطبيق يُمكنك استخدامه دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، فإليك أفضل تطبيقات حساب مسافة المشي والجري بدون اتصال بالإنترنت. سنشرح لك الميزات الرئيسية لهذا التطبيقات وكيفية تحميلها على هواتف الأندرويد وأجهزة الآيفون.

برنامج عداد الخطوات - برنامج المشي

برنامج عداد الخطوات - برنامج المشي

تطبيق احتساب الخطوات هذا يعتبر من البرامج المميزة التي تعمل بدون الحاجة لاتصال إنترنت. بمجرد تحميله وتثبيته، تستطيع استخدامه بسهولة من خلال بضع نقرات في معرفة عدد خطواتك. يُعتبر هذا التطبيق واحدًا من أفضل تطبيقات حساب المسافة المشي بشكل مجاني وهو حاصل على تقييم مرتفع. والأمر الرائع هو أنه يمكنه حساب المسافة التي تمشيها، أيضًا يعمل كمستشعر للحركة على هاتفك لحساب السعرات الحرارية التي تحرقها أثناء ممارسة رياضة المشي، وكل ذلك دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. هذا البرنامج مجاني ولكن المشكلة المزعجة فيه هي وجود بعض الإعلانات.

كيفية يستخدم تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية

بعد تثبيت التطبيق، سيُطلب منك إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل جنسك (ذكر أو أنثى) ووزنك وطولك بدقة.
عند تشغيل التطبيق، سترى الشاشة الرئيسية التي تعرض المسافة التي مشيتها وتظهر بوحدات قياس الكيلومترات أو المترات، وكمية السعرات الحرارية التي حرقتها، والزمن الذي قضيته في المشي بالدقائق والساعات.
التطبيق يوفر مجموعة من الخطط المناسبة لمستخدمي الهواتف المحمولة، مثل خطة للمحافظة على لياقتك البدنية أو خطة لفقدان الوزن. يمكنك اختيار الخطة التي تناسبك من خلال القسم "اليوم" ومن ثم الانتقال إلى "الخطة".
إذا كنت ترغب في مزيد من التحفيز، يمكنك النقر على "يومياً" لممارسة بعض التمارين إلى جانب المشي لمساعدتك في خفض الوزن.
ومن الجدير بالذكر أن هناك خيارات في قسم الإعدادات تمكنك من تخصيص عدد الخطوات التي تهدف للمشي يوميًا، وتعديل معلوماتك الشخصية مثل الوزن والطول، وحتى تعيين تنبيه لبدء ممارسة المشي.


تطبيق Strava

أفضل تطبيق حساب مسافة المشي بدون انترنت

هذا التطبيق يعد واحدًا من أفضل التطبيقات التي تمكنك من قياس المسافة التي تمشيها وحساب السعرات الحرارية التي تحرقها أثناء المشي أو الجري باستخدام GPS. الميزة الهامة في هذا التطبيق هي أنه يعمل حتى بدون اتصال بالإنترنت، ويمكنك أيضًا تحدي أصدقائك ومشاركة إنجازاتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ولكنه يحترم خصوصيتك ويسمح لك بالاحتفاظ بالتطورات الشخصية إذا كنت لا ترغب في مشاركتها. يمكنك تنزيل التطبيق بسهولة على هواتف Android من خلال الضغط هنا، أو على هواتف iOS من خلال الضغط هنا.

برنامج Pacer Pedometer & Step Tracker

افضل برنامج لحساب مسافة المشي والسعرات الحرارية

إليكم تطبيق Pacer Pedometer، وهو واحد من أفضل التطبيقات لقياس مسافة المشي بدون اتصال بالإنترنت. يتوفر هذا التطبيق لأجهزة Android وأجهزة iPhone، وهو ليس مجرد تطبيق عادي، بل إنه واحد من أكثر التطبيقات شهرة في هذا المجال بفضل دقته في حساب مسافات المشي بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت. Pacer Pedometer يتضمن ميزات تتيح لك تتبع الخطوات التي تقوم بها أثناء المشي أو الجري، ويقيس المسافة التي تمشيها، ويحسب السعرات الحرارية التي تحرقها خلال نشاطك الرياضي. إلى جانب ذلك، يتيح للمستخدمين تعيين أهداف رياضية شخصية ومتابعتها.


تطبيق Google Fit: Health and Activity Tracking

أفضل تطبيقات لحساب مسافة الجري بدون نت ولحساب الخطوات

هذا التطبيق يعتبر واحدًا من أفضل برامج حساب المسافة المقطوعة أثناء المشي بدون الحاجة لاتصال بالإنترنت. يتيح لك تتبع تمارينك الرياضية، بما في ذلك المشي، سواء كنت تستخدمه على هاتفك الذكي أو على ساعتك الذكية. يتضمن التطبيق مستشعرات لتتبع عدد الخطوات والزمن الذي تستغرقه، ويتيح للمستخدم تحديد أهدافه الرياضية أثناء ممارسة رياضة المشي. تم تطوير هذا البرنامج بالتعاون بين Google ومنظمة الصحة العالمية لتعزيز الصحة العامة.
بإمكانك تنزيل التطبيق بسهولة من متجر Google Play عبر النقر هنا، أو من متجر App Store من خلال الضغط هنا.

افضل برنامج لحساب مسافة المشي والسعرات الحرارية

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال أفضل تطبيقات لحساب مسافة الجري بدون نت ولحساب الخطوات. في الختام، يظهر أن تطبيقات حساب المسافة المشي بدون اتصال بالإنترنت قد أصبحت مرافقًا أساسيًا لأولئك الذين يهتمون بلياقتهم وصحتهم. توفر هذه التطبيقات الدقة والمرونة لتتبع أنشطتك الرياضية وتحفيزك على تحقيق أهدافك. سواء كنت تمشي للمتعة أو للعمل على تحسين لياقتك البدنية، ستجد في هذه التطبيقات شريكًا مفيدًا في رحلتك. اختر التطبيق الذي يناسب احتياجاتك وابدأ في تحسين نمط حياتك وصحتك العامة. ما عليك سوى تحميل البرنامج والبدء في المشي نحو حياة أكثر نشاطًا وصحة أفضل.

اقرأ المزيد/ 

محمد بدر
محمد بدر
تعليقات