Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل متصفح للايفون لفتح المواقع المحجوبة مجانا

افضل متصفح للايفون لفتح المواقع المحجوبة مجانا

ما هو أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة على هواتف الايفون؟ تعتبر الهواتف الذكية "ايفون iphone" التى تنتجها شركة ابل واحدة من اأفضل الهواتف على الإطلاق من حيث الجودة العالية والامكانيات المتقدمة، ولكن تقوم الشركة بعمل غلق كامل للنظام التشغيلي ios ولا يستطيع المستخدمين من إرسال أو استقبال الملفات الصوتية أو ملفات الفيديو وغيرها من الأشياء الأخرى. كذلك يعتبر ارتفاع اسعار هذه الهواتف واحدمن أهم العيوب الموجودة بها خصوصًا الإصدارات الحديثة منها.

في السابق كان فتح أي موقع محجوب على أجهزة الأيفون كان أمرًا صعبًا ويحتاج لاستخدام برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة للايفون، وبالطبع كان مطوري هذه البرامج يضعونها بأسعار غالية لا تناسب الكثير من المستخدمين. وحتي المتصفحات التى تقدم نفس الخدمة تعطيك فترة تجريبية قصيرة وتقطع عنك الخدمة. اليوم في هذا الموضوع سوف نتناول معكم بالشرح افضل متصفح انترنت يدعم فتح وتخطي مواقع الإنترنت المحظورة والمحجوبة بشكل مجاني.

أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للايفون مجاناً

لحسن الحظ أصبح هناك الكعديد من المتصفحات التى تعمل على اجهزة الايفون وتعمل على فتح المواقع المحجوبة بسهولة وتغنيك عن تطبيقات الفي بي ان vpn. في الأسفل ستجد أكثر من متصفح يمكنك استخدامة بكل سهولة في تخطي الحظر والحظر المفروض علي بعض المواقع.

متصفح TOR Browser with VPN لفتح المواقع المحجوبة

أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للايفون مجاناً

واحد من أشهر المتصفحات التى تستخدم في فتح المواقع المحجوبة سواء كان للايفون أو للاندرويد أو حتى للكمبيوتر. المتصفح يٌمكنك من التصفح الآمن وفتح أية مواقع محجوبة بسهولة تامة بفضل وجود فى بى إن مدمج به يعمل عند فتح المتصفح ولا يلزم منك عمل أية خطوات لتشغيله. كل ما عليك فعله هو كتابة اسم الموقع، ثم الضغط OK للدخول عليه. يعيب متصفح تور هو أنه يحتاج لسرعة إنترنت جيدة إلى حد ما.


متصفح aloha browser لفتح المواقع المحجوبة مجانًا

أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة على هواتف الايفون

واحد من افضل متصفحات الايفون وأكثرها شهرة في خصوصًا في فتح المواقع المحجوبة أو المحظورة في بلدك أو منطقتك. الميزة الثانية بهذا المتصفح هي المحافظة علي الخصوصية والأمان أثناء التصفح على اأايفون أو الايباد ipad، حيث أنه لا يقوم بتسجيل نشاط المستخدم أو المواقع التى يدخل عليها. كما أنه مجاني بشكل كامل، كذلك فهو خالي من الإعلانات المزعجة التى قد توجد في بعض البرامج الأخرى. من أهم مميزات متصفح الوها هو دعم اللغة العربية.

كل ما عليك فعله لفتح المواقع المحجوبة علبه هو النقر على ايقونة الاعدادات، ثم انقر على خيار VPN، ثم أخيرًا اضغط علي الاتصال إلي VPN لبدء التصفح، كما يمكن استعماله علي أجهزة الماك mac.

تحميل متصفح ألوها للايفون من الابل ستور مجانا

3- متصفح Puffin Web Browser

أفضل المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا

متصفح آخر رائع، وأنا استخدمه شخصيًا على جهازي الشخصي. أهم ميزة في هذا البرنامج أنه لا يحتاج لتفعيل الفي بي ان vpn أو غيره، لان الـ vpn يأتى بشكل مدمج به، فكل ما عليك غعله هو كتابة عنوان الموقع أو البحث عنه ثم الدخول عليه. يعيب هذا المتصفح أنه ثقيل نوعا ما كما أنه بطيء في فتح المواقع، لكنه مجانى ولا يتطلب منك دفع لأية أموال لتشغيله.المتصفح متاح لأجهزة الاندرويد والايفون.


أفضل المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة للايفون مجانا

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال ثلاثة من افضل المتصفحات لفتح المواقع المحجوبة للأيفون، تستطيع تحميلهم وتثبيتهم على جهازك بكل بساطو وبدون تحمل نفقات أو مصاريف زائدة. كما أنها تعمل بكفاءة عالية وتؤدي الغرض المطلوب منها لفتح المواقع المحجوبة.


تعليقات