Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف بطريقة رسمية

إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف

كيف يمكنك إنشاء حساب فيسبوك ثاني بنفس رقم هاتفك؟ في الماضي كان الفيسبوك Facebook لايسمح لك بإنشاء حساب فيسبوك آخر باستخدام نفس رقم الهاتف الذي تم استخدامه بالفعل لإنشاء حساب فيسبوك موجود. فيسبوك كان يفرض أن يكون لك رقم هاتف فريد لكل حساب. فإذا كنت ترغب في إنشاء حساب ثاني على الفيس بوك، ستحتاج إلى استخدام رقم هاتف آخر أو عنوان بريد إلكتروني مختلف عن الحساب الأول. كان يهدف هذا الإجراء إلى زيادة الأمان والتحقق من الهوية على فيسبوك.

طريقة إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس الرقم القديم

كان إنشاء حسابات فيس بوك متعددة يعتبر مخالفاً لشروط الاستخدام وقد يؤدي إلى إغلاق حسابك الرئيسي. ومع ذلك الآن يُمكنك بكل سهولة انشاء حساب جديد بدون الحاجة إلى رقم هاتفك القديم أو حتى رقم أمريكي وهمي. بالإضافة إلى ذلك، تستطيع عمل ما يصل إلى 4 حسابات إضافية بالإضافة إلى حسابك الأصلي. وبالمثل تمامًا مثل خدمة تويتر، يمكن للمستخدمين الآن إنشاء حساب فيسبوك إضافي باستخدام نفس رقم الهاتف دون الحاجة إلى رقم هاتف جديد أو بريد إلكتروني، ويمكنهم امتلاك حتى 5 حسابات بنفس رقم الهاتف. تابع معنا كيف يمكن عمل ذلك في هذا الموضوع.

خطوات انشاء حساب فيس بوك الثاني بنفس رقمك

قبل البدء تستطيع عمل هذه الخطوات من الهاتف الخاص بك أو حتى من خلال الكمبيوتر من على المتصفح.
بعد تسجيل الدخول لحسابك، اضغط على الثلاث شرطات الأفقية من أقصي يسار التطبيق أو القائمة المنسدلة الموجودة بجوار الصورة الشخصية الخاصة بك ثم انقر "عرض كل الملفات الشخصية".
ستجد في الأسفل خيار "إنشاء ملف شخصي جديد" انقر عليه.
في الصفحة التالية قم بالنقر على "بدء الاستخدام".
في الصفحة التالية ستقوم بإدخال كل بياناتك ووضع صورة شخصية للحساب وعمل اسم مستخدم خاص بك.

طريقة إنشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس الرقم القديم

ثم اضغط على خيار "إنشاء ملف شخصي".
في الخطوات التالية تستطيع إضافة الأصدقاء والدخول في المجموعات وعمل إعجاب بالصفحات التى تريد، ثم البدء في استخدام هذا الحساب كما تريد.

خطوات انشاء حساب فيس بوك الثاني بنفس رقمك

عيوب هذه الطريقة

هذه الطريقة تأتي مع بعض القيود التي يجب مراعاتها عند إنشاء حسابات فرعية جديدة.
  • لن تتمكن من استخدام خدمة Marketplace على هذه الحسابات.
  • إعدادات الحسابات الجديدة ستكون الإعدادات الافتراضية لفيسبوك وليست كإعدادات حسابك الأساسي.
  • وضع الاحترافية غير متوفر للحسابات الجديدة، وهو وضع يوفر أدوات احترافية وميزات أمان محسَّنة وفرص لتحقيق الأرباح.
  • إذا انتهكت الحسابات الفرعية سياسات الموقع، فقد لا تكون مؤهلة لإنشاء حسابات جديدة.
  • انتهاكات الحسابات الفرعية يمكن أن تؤثر على حسابك الرئيسي وتسبب مشاكل له.

انشاء حساب فيس بوك ثاني بنفس رقم الهاتف

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيفية إنشاء حساب فيس بوك بنفس الرقم بطريقة سهلة وبشكل رسمي بعيدًا عن الطرق الأخرى. لاحظ معى أنك يجب أن تحافظ على هذا الحساب كحسابك الأساسى حت لا تفقد الأثنين معًا. في بعض الأحيان، يحاول البعض فتح حساب فيسبوك جديد باستخدام رقم هاتفهم، ولكنهم يواجهون صعوبة في ذلك. لذلك، من المهم التوضيح أنه إذا كنت ترغب في القيام بذلك، يجب عليك ربط رقم هاتفك بحساب فيسبوك الحالي. إذا لم تقم بذلك، فلن تتمكن من إنشاء حساب جديد باستخدام نفس رقم الهاتف. يُشير إلى أن هذه الخطوة سهلة ولا تأخذ وقتًا طويلًا، ويمكنك تنفيذها بسرعة.

اقرأ المزيد/

تعليقات